🐰NITROGEN ~ CH :3🐰

627 28 0
                                    

NITROGEN
الفصل 3

🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰

"أي'كاو ، خذ الجلسة المسائية . سأدع الصغار يأخذون الجلسة الصباحية."

"لقد كنا نتدرب منذ أسابيع بالفعل ولكن لماذا جاء جدول الحدث إلينا الآن؟" نظرت إلى الورقة في يدي وكأنني سئمت منها.

عادة ، كلما أرادت كلية أخرى من طلاب الموسيقى أن يؤدوا لها ، يجب عليهم الاتصال بنا للحصول على العمل مسبقًا . أهم شيء هو إخبارنا بتاريخ الحدث وإحضار جدول الحدث إلينا أولاً . ثم سنخطط للعمل بشكل صحيح . لكن هذه المرة ، قدمت كلية الإدارة جدولها قبل يومين من اليوم الفعلي . وكان الجدول الزمني بعيدًا عما كنا نناقشه معهم سابقًا . و بي'وين الذي هو منسق البرنامج يعاني من صداع شديد أكثر من أي شخص آخر.

"اعتقدت أنني تحدثت معهم بالفعل عن الخطة . لكن هذا بعيد تمامًا عن ما ناقشناه من قبل." تنهد بي'وين بعمق ثم امسك صدغه.

كانت خطتنا الأصلية التي كنا نتدرب عليها هي أننا سنؤدي في الصباح أثناء عزف موسيقى مريحة بينما يتجول الناس لمشاهدة الأكشاك . في الظهيرة ، سنتوقف عن العزف لأننا سنتجول لمشاهدة الحدث . ولكن بعد ذلك تغير كل شيء . باختصار ، أرادت كلية الإدارة أن نعزف الموسيقى لفترة طويلة ولكن ستكون هناك استراحة قصيرة من وقت لآخر . بينما في المساء ، سيكون هناك أداء يشبه الحفلة الموسيقية.

"هل يجب أن أرفض هذا؟" قال بي'وين لأولئك الأشخاص داخل غرفة التدريب الذين هم صامتون تمامًا.

بصراحة ، يجب أن نرفض هذا العمل . عندما لا يتوافق كل شيء مع شروطنا ، فنحن لسنا مخطئين . لكن بي'وين يحتاج إلى التفكير في الكثير من الأشياء أيضًا لأنه رأى كيف كان فريقي يتدرب بجد لمدة أسبوع . ويتكون التدريب فقط من الأغاني الخفيفة وفقًا للخطة الأصلية . وبعد هذا العمل ، لدينا عمل شاق آخر للقيام به وهو الترحيب بحدث الناشئين ، ثم لدينا استراحة لمدة شهر . لذا ، فإن الأغنية التي كنا نتدرب عليها ستضيع لأن كل مسرح ليس متشابه.

"لا تقلق بشأننا . نحن سعداء لأننا نعزف الموسيقى . لذا ، فهذه ليست مشكلة حتى لو لم نتمكن من أداء هذه الأغاني . ربما يمكننا استخدامها في المستقبل." قال أي'سام وهو عازف الطبول وهو يقف من مقعده ويسير باتجاه بي'وين وأومأ الجميع بالموافقة.

"إذا أراد بي أن يرفض ، فعندئذ فقط ارفض . نحن بخير مع ذلك . حتى لو لم نتمكن من استخدام هذه الأغاني الآن ، ربما يمكننا استخدامها لشيء آخر في يوم من الأيام."

"لا تفكر كثيرًا . فقط تفضل وارفض."

"من الأفضل أن تقرر الآن ، هياا."

كنت أتكئ على الحائط بينما كنت أشاهد أصدقائي بهدوء وهم يتحدثون مع بي'وين . كان عقلي يعالج كثيرًا لأن كل الأشياء التي قالوها كانت ضد احتياجاتي تمامًا.

NITROGEN {PhuKao}🐰{فو كاو} نيتروجينWhere stories live. Discover now