🐰NITROGEN ~ CH :13🐰

490 27 2
                                    

NITROGEN
الفصل 13

🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰

لقد مر أسبوع منذ اليوم الذي نمت فيه في غرفة بي'فو . على الرغم من أنه من المؤسف بعض الشيء أنني نمت أولاً ، لذا لم يمكنني أن أتوسل إليه أن ينام على نفس السرير معي . ومع ذلك ، أعتقد أن الأمر يستحق العناء لأنني عرفت المزيد عنه♥︎.

اعتدت أن أفكر في سبب تصرف الزوجين وكأنهما سيموتان كلما كانا متباعدين حتى ولو قليلاً . حتى الآن ، ما زلت أفكر هكذا . علاوة على ذلك ، لا يوجد شيء بيننا حتى الآن . لكن عدم رؤية بعضنا البعض لمدة أسبوع كامل كان كثيرًا جدًا.

على الرغم من أن ذلك كان لأنني كنت مشغولًا جدًا بممارسة الموسيقى وممارسة الرياضة حتى لم يكن لدي الوقت للذهاب لمقابلته . يبدو أيضًا أن بي'فو يعمل بجد وبالكاد يستريح . من الجيد أنه يقرأ الـLINE الخاص بي كل يوم . على الرغم من أننا لم نتحدث مع بعضنا البعض ، على الأقل الملصق الذي يتم إرساله إلي يمكن أن يجعل يومي سعيدًا.

إنه ملصق أرنب سمين ...

حاولت أن أنوم نفسي من يوم لآخر لأتغاضى عنه وأقنعت نفسي فقط أن أكون ممتنًا لأنه رد على الأقل . وبفضل التنويم المغناطيسي ، يبدو أنه أكثر فاعلية مما كنت أتوقع ... شعرت بسعادة كبيرة في كل مرة أرسل لي ملصق الأرنب السمين.

"هل أنت جاهز ، أي'كاو؟"

"غير جاهز."

"ماذا تقول بحق الجحيم؟ لا يوجد سوى بضع دقائق على بدء المنافسة." هيا جيمس الذي جاء لمشاهدتي في مسابقة السباحة خدش رأسه . في يدي ، هناك منشفة سأستخدمها في المسبح لاحقًا.

"فجأة أشعر بالكسل." قلت ثم استلقيت على كرسي المشاركين . لقد سئمت واشعر بالملل حتى شعرت بالكسل الشديد للسباحة.

"يرجى الانتظار لبعض الوقت . فقط اسبح وانهيه . بعد الانتهاء منه اليوم ، لن تضطر إلى المنافسة بعد الآن ... إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف يفوتك الناس."

نهاية الجملة جعلتني أشعر بالمرض أكثر من ذي قبل!

اليوم هو اليوم الذي أقوم فيه بمسابقة سباحة فردية بعد أن أمضيت ثلاثة أيام في التدريب . لكن لأن هناك مباراة كرة قدم تحدث في نفس الوقت اليوم . لذلك ، من المحتمل أن يتجول غالبية الناس في الملعب لأنه سيكون هناك اليوم مباراة ضد كلية التربية التي تشتهر في كل حدث رياضي تقريبًا . أيضًا ، ناهيك عن أن هناك أخبارًا تنتشر حول أن طالب السنة الثانية قمر الجامعة ، أي'سو سيلعب أيضًا . لا أعرف من أين أتت هذه الأخبار . صحيح أنه كان في الملعب ، لكنه كان لاعباً بديلاً . إذا لم يصب أحد ، فلن يخرج للعب . أما بالنسبة لي ، فلدي هيا'جيمس ليأتي لمساعدتي مع فريق يهتف لدعمي.

NITROGEN {PhuKao}🐰{فو كاو} نيتروجينWhere stories live. Discover now