NITROGEN
الفصل 18🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰
*تحذير : هذا الفصل يحتوي على بعض المفاهيم التي قد لاتناسب البعض مثل الانتحار والقتل.*
§§§§§§§§§§§§§§§§§
يبدو الرجل الذي يظهر على الشاشة في نفس عمري . لكنه فقط يبدو نحيفًا للغاية كما لو أنه لم يأكل لسنوات . يمكن اعتبار وجهه حاد المظهر ولكنه شاحب . وهذه الخدود الغائرة جعلت تجويف عينه يبدو أعمق من المعتاد . لكن يجب أن أعترف أنه إذا لم يكن بهذا النحافة ، لكان شخصًا وسيمًا للغاية.
قال ريان ذات مرة إنه يشبه بي'فو إلى حد كبير . ومما أراه ، فإنهما في الواقع متشابهان للغاية ... هل يمكن القول أنهما يشبهان التوائم . ملامح وجههم ، ارتفاعهم يكاد يفوق الشاشة . ربما كانت الاختلافات هي الهالة ، ووضعية الجسم ، ولون عيونهم . بي'فو لديه عيون رمادية باردة . أما بالنسبة له ... فإن لون عينيه مائل إلى السواد الذي بدا عميقًا وفارغًا لدرجة أنه يبدو مخيفًا.
بينما كنت أراقب مظهر الرجل الآخر دون أن يعرف أنني كنت أنظر ، رأيت أنه يلتقط شيئًا قبل عرضه على الكاميرا . إنه تقرير مكتوب بالكامل باللغة الإنجليزية . لم أتمكن من قراءته لأن خط اليد بدا فوضويًا لذا يصعب علي قراءته . لكن عندما رأيت التوقيع في أسفل التقرير ، فهمت أخيرًا نوع التقرير.
'دانيال ري ... طبيب أطفال.'
"هل أجبرت الطبيب على كتابته؟" سأل بي'فو ببرود مما جعلني أشعر بالصدمة والتفت على الفور للنظر إليه . ولكن عندما رأيت عينيه تبدو مختلفة تمامًا عن النغمة التي خرجت من صوته ، توقفت عن الاستجواب ... يجب أن يكون لديه سبب خاص به للقيام بذلك . بالإضافة إلى ذلك ، لا يعطي بارم أي رد فعل أيضًا . أعتقد أنه كان يعلم أن شقيقه الأكبر كان يشعر ببرودة شديدة تجاهه.
أستجاب دون الرد على السؤال ولكن يشير فقط إلى فمه كإجابته😔.
"يعلم بي أنك لاتستطيع التحدث ، ولكن لديك طرقًا مختلفة لتخويف الطبيب لكتابة التقرير كما تريد." تنهد بي'فو بعمق وظل بارم جالسًا دون تغيير ، "كم عدد الأطباء الذين قمنا بتغييرهم بالفعل؟ بارم ، حتى لو طردت كل الأطباء بعيدًا . سيستمر أبي في العثور على المزيد من أجلك."
أنزل بارم رأسه عندما قام أخوه بتوبيخه . كانت تلك العيون الفارغة مشتعلة قليلاً . رأيت بي'فو يغلق عينيه كما لو كان يجبر نفسه على ألا يكون رقيق القلب.
"انسى الامر . فقط خذ دوائك الآن."
رفع بارم رأسه بسرعة ونظر إلى الكاميرا قبل أن يومأ برأسه ، ثم تناول الدواء سريعًا وكوبًا من الماء وفقًا للتعليمات♥︎.
YOU ARE READING
NITROGEN {PhuKao}🐰{فو كاو} نيتروجين
Roman d'amourنيتروجين (NITROGEN) أنت مهم لحياتي ♡ ~ رواية نيتروجين NITROGEN هي الرواية الثانية في عالم روايات OXYGEN هذه قصة حب بين [كاو أشيرا] ، طالب في السنة الثانية من تخصص الموسيقى وهو ممتاز في كل شيء ، و[فو فوري دريك] ، طالب في السنة الرابعة من كلية إدارة ا...