NITROGEN
الفصل 9🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰🐰
استيقظت من البرد ...
كان الهواء داخل الغرفة شديد البرودة حتى أجبرني على فتح عيني ببطء . لكن مجرد حركة صغيرة جعلتني أشعر بالأذى . شدّدت البطانية التي تغطي جسدي بإحكام وتجعدت لتقليل الألم . الضوء الساطع من الخارج يلمع من خلال الستارة يُظهر أنه الصباح بالفعل.
كنت جائعاً للغاية لدرجة أنني شعرت أن أمعائي ملتوية لأنني لم أتناول أي شيء منذ الليلة الماضية . لذلك ، فكرت في إجبار نفسي على الجلوس ولكن بعد ذلك توقفت عندما اصطدمت يدي به.
كان بي'فو لا يزال جالسًا في نفس الوضعية!
أغلقت عيني . لكن لم انسى أن أبدو كشخص مريض ثم اقتربت منه😅.
"هل تم ذلك أم لا؟" قالها باللغة الإنجليزية بصوت منخفض.
لابد أن يتحدث على الهاتف مع شخص ما.
"لقد طلبت ذلك منك منذ مساء أمس . لماذا انت بطيئ للغاية!؟"
مساء أمس ؟؟؟ ... ربما خلال الوقت الذي عالج فيه جراحي . ربما عندما كان بي'فو يكتب شيئًا ما على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به.
"لا يهمني أطفال من هم . لديك نصف ساعة لإرسال كل المعلومات إلي!"
من المحتمل أن صوته الممتزج بالغضب سيجعل الشخص الموجود على الخط الآخر يشعر بالخوف . لأنه إذا كان هذا أنا ، فسأكون خائفًا أيضًا.
بعد أن قال هذه الجمل ، سكت بي'فو لبعض الوقت . أعتقد أنه أغلق الهاتف بالفعل . ولكن بعد بضع دقائق ، رن هاتفه مرة أخرى.
"جيد جدا . هناك تقدم . لذا أخبرني."
ما هو الجيد؟ انا فضولي!
"يا له من شخص مجنون يتظاهر بأنه نائم ولكنه عابس🤣."
فتحت عيني على الفور ثم نظرت إليه . ليس لدي سبب لمواصلة التظاهر عندما كان يعرف بالفعل . بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أنه يعرف بالفعل منذ البداية.
"لا أريد أن أزعجك." أجبته مما جعل بي'فو ينظر إلي كما لو كان ينظر إلى شخص وقح . ثم مدّ يده إلى الجرح في زاوية فمي. "آوهه ... مؤلم."
"قبل الصراخ ، من الأفضل أن تقوم بتعديل تعابير وجهك لجعلها تبدو كشخص يشعر بالأذى أولاً؟😂"
لقد نسيت ... أن وجهي كان متيبسًا جدًا لأنني اشعر بالجوع الشديد الآن . لكن بصراحة ، تلك اللمسة الآن كانت مؤلمة حقًا.
"أنا جائع جدًا حتى أصبح وجهي متيبسًا." فركت بطني ثم سندت نفسي للجلوس على ركبتي . وعيني تحدق في بي'فو كما لو كنت أعبر عما أريد.
YOU ARE READING
NITROGEN {PhuKao}🐰{فو كاو} نيتروجين
Roman d'amourنيتروجين (NITROGEN) أنت مهم لحياتي ♡ ~ رواية نيتروجين NITROGEN هي الرواية الثانية في عالم روايات OXYGEN هذه قصة حب بين [كاو أشيرا] ، طالب في السنة الثانية من تخصص الموسيقى وهو ممتاز في كل شيء ، و[فو فوري دريك] ، طالب في السنة الرابعة من كلية إدارة ا...