لاتنسو تصوتون قبل قراءه البارت 💞
استمتعوا🍂
"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه"
تردد صدى التنهدات في كل ركن من أركان الغرفه الكبيرة في القصر الفاخر. ليلة ذات درجة حرارة منخفضة ولكن كليهما شعر بالحر الشديد. صوت صرير السرير الضخم سيزين قليلاً لعبتهم.تنهد الشاب " آآآه ... سيهون آآه ...". شعره البني يبدو فوضويًا ، حتى أن بعض الخصل تلتصق بخديه المبللة بالعرق.
كان جلده الكراميل مبللًا بالعرق. يجعله يبدو لامعاً في ضوء الغرفة الخافت. أثار على نحو متزايد رغبة الرجل ذو الشعر الأسود الذي سيطر على لعبتهم.
ظل يحرك وركيه خلف جسد الصبي. مع وضع جسد الشاب الأسمر على بطنه ، قام سيهون - الرجل ذو الشعر الأسود - بطعن قضيبه بحرية أكبر في حفرة متعة الشاب الأسمر.
تنهد جونغ بصوت عالي لأن الرجل الأكبر لامس نقطه متعته
"Se-Sehunn ~ nghhnn ..- آه ، المزيد .. آه- أريد المزيد .." تأوه جونغ بشدة. تحرك ذيله الطويل بحماس وهو يداعب صدر سيهون المغطى بالعرق.
"Ghhh! Beg for me، Babe ..."
زأر سيهون. تباطأت حركاته عمدا مضايقة الشاب تحته."ا ارجووك~ااه ،سيدي! ..ضاجعني ! ق..قوي ..هييه... deeper ... fuck me"
جونغين يتوسل بين التنهدات ، نظر إلى سيده بنظرة حزينة.زأر سيهون. إنه يخسر دائمًا كلما أظهر جونغ تعبيرًا حزيناً من هذا القبيل. قام مصاص الدماء ذو القلب البارد ذو الوجه الوسيم بدس قضيبه بعمق في جسد الشاب ، مما جعل الصبي الأسمر ينظر إلى أعلى بسرور لأن البروستات تعرضت لضربة قاسية من قضيب سيهون.
"هيه! اصرخ بصوت أعلى! ها .. أخبرني ، ماذا تريد أيضًا حيواني الأليف؟" تحدث سيهون ، وضاقت عيناه مع شد فتحة الشرج لجوونغ ، وامتصاص قضيبه بقوة.
"أنا - أنا ، آه .. أريد ... ههه .. أشعر بكل شيء فيك .. املأني. اتصل باسمي سيد! آه ..."
يناشد جونغ مرة أخرى ، وعيناه تدمعان.تزداد حركة فخذي سيهون بشكل أسرع ، مما يتسبب في الصوت المثير للاجتماع بين جسدين مندمجين. أمسك سيهون بقضيب جونغ ، وهزه بسرعة ، مما جعل جسم الصبي لامعًا لأن العرق كان يغطي جسده.
أنت تقرأ
𝗢𝗻𝗲 𝗦𝗵𝗼𝘁
Kurzgeschichtenكـتـاب ونـشـوتـات اكـسـو ☘︎︎ #الـكـتـاب مـثـلـي مـا يـعـجـبـك لا تـدخـل @llxiule الغلاف من صنع