لاتنسو تصوتو قبل قراءة البارت 💝
✨
"الأدميرال أوه ..."
نظر ييشينغ إلى زعيمه بحزن. كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها سيهون هشًا للغاية. بعد أن تمكن ييشينغ من قتل قطاع الطرق الثلاثة في وقت سابق ، سرعان ما ساعد الجنود الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، جاءت التعزيزات ، حتى تم القبض على اللصوص وسيعاقبون وفقًا لذلك. ولكن عندما انتهى القتال ، كان الشخص الذي كانوا في أمس الحاجة إلى حمايته ... رحل.وقف سيهون وجونغ بين ذراعيه. عانق الجسد البارد بإحكام شديد.
سار سيهون مترجلا من ذلك المكان ، وكان سيحضر جونغ إلى المنزل. يجب أن يكون جونغي باردًا ومتعبًا ، ولهذا السبب ينام جونغ جيدًا بين ذراعيه أليس صحيح؟ عشيقه لن يموت."لا! مستحيل !! قل أنه مجرد خدعة !!!"
صرخت جيجونغ بشكل هستيري عندما رأت سيهون يحمل جثة جونغ الباردة من بوابة منزلها.حتى أنها استمرت في الانتظار عند المدخل ، لاتإكل ولاتنام فقط لانتظار عودة ابنها الوحيد المدلل. لكن ماذا حصل؟ لم يكن جونغين هو الذي ركض لعناقها وهو يئن ، بل جسد ابنها المتيبس.
"جونغ جوونغ!!استيقظ !! هذه هي أمك العزيزة جوونغي!"
هزت جيجونغ جسد ابنها بقوة." جونغ، افتح عينيك يا بني! إنها أمي- .."
"ماذا حدث؟"
أوقف صوت يونهو كلمات جيجونغ. اقتربت المرأة الجميلة بسرعة من زوجها.
" يونهو! هل أتيت ؟؟ أخبر ابننا أن يتوقف عن العبث! هذا ليس مضحكًا! لن أطهو له دجاجًا مقليًا مرة أخرى إذا استمر في النوم هكذا!"
شدت جيجونغ ملابس زوجها. تدفقت الدموع على خديها أكثر.كان يونهو صامتًا. برد جسده عندما رأى ابنه الوحيد يغلق عينيه إلى الأبد. سرعان ما كان عائدا من شبه الجزيرة الكورية عندما أبلغ أحد جنوده عن هجوم على منزله. لكنه جاء بعد فوات الأوان. ذهب ابنه .. الرجل في منتصف العمر كان يبذل قصارى جهده ليكون قويا. على الرغم من أن قلبه شعر وكأنه تمزق.
لم يكن هناك رد من يونهو ، عادت جيجونغ إلى جسد جونغ الذي كان لا يزال بين ذراعي سيهون.
أنت تقرأ
𝗢𝗻𝗲 𝗦𝗵𝗼𝘁
Historia Cortaكـتـاب ونـشـوتـات اكـسـو ☘︎︎ #الـكـتـاب مـثـلـي مـا يـعـجـبـك لا تـدخـل @llxiule الغلاف من صنع