ألخَـوخ ألمَمنوّع 2/ KAISOO

2.4K 59 22
                                    


لا تنسوا تصوتو قبل قراءة البارت ✨🙋‍♀️

.
.
💝
.
.


يعتبر كيونغسو هو الإله الحارس للمدن غالبًا ما تُعرض تماثيل إليه في المعابد جنباً إلى جنب مع كلبه كحارس شخصي له.

وها هو كيونغ الآن ، يطارد الروح الشريرة التي أزعجت سلام سكان البلدة مؤخرًا لسوء الحظ فقد كيونغ أثر الروح الشريرة.

كان يقف على غصن أطول شجرة في غابة شيوانغمو  كان كيونغ على يقين من أن الروح لن تجرؤ على الاختباء في هذه الغابة لأن هذه الغابة هي مكان مقدس ، تحميها جنيات الغابه حيث يدخل هذا المكان أيضًا في سلطة أعمامه.

كان كيونغ على وشك نشر جناحي النسر الخاصه به ، لكن تركيزه كان مشتتاً عندما رأى صورة ظلية لشخص يقف بجانب البحيرة قفز كيونغ على فرع شجرة آخر ، محاولًا مراقبة الشخص من مسافة أقرب لم يستطع أن يرفرف بجناحيه الضخمين ، لأنه لا يريد أن يُصدر ضوضاء تسمح لشخص ما بمعرفة مكانه.

كان كيونغ يقف على غصن كبير من شجرة القيقب ، يشاهد شخصاً يغطس أقدامه في البحيرة ويجلس على صخرة كبيرة برفقة غزال وكلب أسود كبير.

"الحوريات؟"
تمتم كيونغ مع نفسه ، وعقد حاجبان معاً لم يكن مخطئًا ، ما رآه الآن كان حارس غابه يرتدي هانفو أبيض يتدلى حتى نهايه ساقيه المغمورة في مياه البحيرة. كان شعره الأسود الطويل مربوطاً بربطة شعر حمراء.
جميلة.

ذهل كيونغ لأن هذه كانت المرة الأولى التي يرى فيها شخصية حارس الغابة عادة لا تظهر جنيات الغابة أو الحوريات نفسها علانية إنها مخلوقات خجوله ولكنها جذابه للغاية.

كيونغ فضولي بشكل متزايد حول وجه حارس الغابة قفز إلى غصن شجرة كان أقرب ، لكن لأنه كان شديد التركيز على ما رآه لم يكن يدرك أن الفرع الذي كان يقف عليه لم يكن قوياً بما يكفي لدعم وزن جسمه الضخم ، ناهيك عن اجنحه النسر الخاصة به جعلت شخصيته تبدو كبيرة جدًا انكسر الفرع وسقط.

BRUGH!

تفاجئ جونغ من الصوت خلفه نظر إلى الوراء إلى مصدر الضوضاء. سحب الشاب الأسمر قدميه من مياه البحيرة ، وتوجه على الفور نحو مصدر الصوت.

من الذى؟ أو ما هذا؟ أي حيوان؟ إنه مستحيل ، لأن جونغ لم يشعر بوجود أي حيوانات كبيرة هناك نعم ، من صوت الضجيج ، يبدو أن "الشيء" الذي سقط كان كبيرًا جدًا لأن الصوت كان مرتفعًا جدًا.

ركض جونغ وعندما كان متأكدًا من أن الصوت قادم من الأدغال ، يتراجع لأنه لا يوجد شيء هنا تجعدت حواجبه عندما رأى شيئاً غريبًا على الأرض الرطبة. يلتقط جونغ الجسم الغريب ويزداد عبوسه عندما يجد ريشة كبيرة. مثل ريشة الطائر ولكن لماذا هي بهذا الحجم؟ ربما يبلغ طول الفراء حوالي عشرة سنتيمترات هل يوجد طائر بهذا الحجم في هذه الغابة؟ في الواقع لم يرَ طائرًا عملاقًا هنا من قبل.

𝗢𝗻𝗲 𝗦𝗵𝗼𝘁 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن