[ SEHUN ] TOP
[ JONGIN ] BOTTOM--------- 〰️〰️〰️〰️ ----------
لاتنسوا تصوتوا قبل قراءه البارت ✨
-
-
-
-
-60 vote + 100 comment = New part
-
-
-
-
-واصلت تلك العيون المستديرة الانتباه إلى المرأة التي كانت لا تزال تقف أمام مرآة المكياج منذ نصف ساعة، أطل من خلف باب الغرفة التي لم تكن مغلقة بالكامل شاهد كيف تضع المرأة ذات الشعر الأسود الطويل أحمر الشفاه الوردي على شفاهها.
كان يرى المرأة تبتسم بخفه بمجرد أن انتهت من وضع أحمر الشفاه على شفتيها بعد ذلك قامت المرأة بتمشيط شعرها الأسود الطويل خلف أذنها بحركة رشيقة شعرت أن مظهرها كان مثالياً ، قامت المرأة بترتيب الفستان الأسود الذي كانت ترتديه قليلاً نظرت إلى نفسها أمام مرآة الجسم بالكامل في الغرفة الكبيرة.
اومئ برأسها بسعادة أمسكت بحقيبة يد تتناسب مع لون فستانها ثم خرجت من غرفتها.
ارتعش صاحب العيون المستديرة الذي كان يتجسس على أنشطة المرأة عندما رأى أن المرأة كانت على وشك مغادرة الغرفة سرعان ما اختبأ خلف جرة كبيرة منحوتة بتنين أسود ، كانت موجودة في زاوية ردهة القصر الكبير ، مختبئاً هناك حتى لا تراه المرأة قد يكون الأمر خطيراً إذا تم القبض عليه وهو يتجسس.
على الرغم من أن المرأة كانت تعرف مكان وجود جونغ دون علمه طوال الوقت حتى أنها يمكنها أن ترى الذيل البني الذهبي يخرج من خلف الجرة الكبيرة، تنهدت المرأة لفترة وجيزة ، كانت غير مبالية لأن حفل العشاء الآن أهم من أي شيء آخر بعد كل شيء ، كان زوجها ينتظرها أيضاً.
أطلّت تلك العيون المستديرة على المناطق المحيطة به مرة أخرى عندما تمكن من التأكد أن المرأة قد غادرت الغرفة خرج بسرعه.
جونغ ان ، هو اسم صاحب العيون المستديرة ذات القزحية البنية
يتسلل إلى غرفة المرأة ويمشي على رؤوس أصابعه ، كما لو كان
يخاف من إحداث ضوضاء عندما لا يوجد أحد في القصر الكبير لم يكن هناك سواه هو والخدم الذين كانوا بالطبع مشغولين بواجباتهم.دخل جونغ الغرفة الفاخرة هناك مجموعة متنوعة من الأثاث
باهظ الثمن وكذلك التحف ذات القيمة الفنية الغاليه
لا يهتم بهذه الأشياء! ما أراده وما كان يضايقه لفترة طويلة
كان شيئاً طويلاً أسطوانياً بحجم الإصبع الأوسط احمر الشفاه! يتميز أحمر الشفاه هذا مع العلامة التجارية Etoinette Crystal Shine Lips بطابع أنثوي مع عبوة وردية مع لمسات من الأزهار المنحوتة بلون ذهبي يجعل أحمر الشفاه هذا أكثر فخامة ويجذب الانتباه حتى عند وضعه سيبدو وكأنه أميرة تتألق برشاقة.
أنت تقرأ
𝗢𝗻𝗲 𝗦𝗵𝗼𝘁
Historia Cortaكـتـاب ونـشـوتـات اكـسـو ☘︎︎ #الـكـتـاب مـثـلـي مـا يـعـجـبـك لا تـدخـل @llxiule الغلاف من صنع