ألهَزاْز / CHANBAEK

7.6K 107 66
                                    

بارك تشانيول

رجل وسامته تفوق المنطق لقد كان مديراً تنفيذياً ناجحاً في سن مبكرة،  ووقع العديد من الفتيات والفتيان في حبه وألقوا أنفسهم عن طيب خاطر الى تشانيول. لقد كانوا فخورين حتى على الرغم من أن المطاف انتهى بهم في السرير مع تشانيول لمرة واحدة فقط.

لكن لحسن الحظ ، لم يجذب تشانيول أشخاصاً عشوائيين ، حتى لو كان ذلك فقط لإشباع شهوته.

حضر الليلة تشانيول حفلة عيد ميلاد أفضل صديق له وهذا هو المكان الذي وقع فيه لملاك حَسن المظهر.

*

وصل للتو رجل لطيف ودخل مباشرة إلى القاعة التي يقام فيها الحفل. أثناء رحلته بين الضيوف ، كان الكثير منهم يحدقون به جائعين ومستعدون للانقضاض عليه في أي لحظة.

"كاي ، عيد ميلاد سعيد!"
اقترب بيون بيكهيون من أفضل أصدقائه وهنأه على الفور ، وتبعه رجل وسيم هنأ كاي أيضاً.

"عيد ميلاد سعيد ، كاي!"
قال الرجل ذو الوجه المستقيم.

"شكرا بيكهونآه ،ولك أيضا تشانيولي "
تحدث كاي بمرح عندما رأى أصدقاءه حاضرين في الحفلة.

بعد محادثة طويله مع كاي. غادر بيكهيون للمرحاض لبعض الوقت وأسقط شيئاً من جيب بنطاله ليصبح تحت حذاء تشانيول. حتى تشانيول الذي عرف ما هو هذا الشيء ابتسم بمعنى خفي.

*
بينما يبدو بيكهيون في الحمام متوترًا للغاية ويبدو أنه يبحث عن شيء ما.

"الهيي اين اسقطته !!!!!!"
صرخ بأحباط، ماذا لو وجده شخص ما؟ كان يعتقد انه سيكون بمشكله
لم يكن يريد حقاً وضعه. لكنه خسر في لعب اللعبة مع ابن عمه حتى كان عليه الحضورالى الحفلة وهو يحمل الهزاز" داخله" وكان عليه أن يسلم جهاز التحكم الذي أسقطه إلى ابن عمه الملعون هناك الذي حضر الحفل معه أيضاً

دون تفكير ، خرج بيكهيون على الفور من المرحاض واقترب من ابن عمه.

"سيهون! هذا رهيب !!"
قال بيكهيون على عجل.

"ما هو الخطأ؟"
قال ابن عمه سيهون ببراءة بينما كان يمضغ طعامه.

"لقد أسقطته"

"هاه؟ تسقط ماذا؟"
سأل سيهون ، لم يفهم ماذا يقول له الآخر

𝗢𝗻𝗲 𝗦𝗵𝗼𝘁 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن