عَلاّقة غَرَامِيٓه / HUNKAI

4.5K 73 88
                                    


لاتنسو تصوتو قبل قراءة البارت ✨

-
-
-
-

دخن رافي سيجارته وهو ينظر إلى شاشة هاتفه المحمول زفر دخان السيجارة من خلال أنفه وفمه ، وانتشر الدخان في جميع أنحاء الغرفة لهذا السبب فتح باب الشرفة في غرفته.

جلس على سريره ، فقط بدون قميص يظهر جسده الرياضي مغطى بالوشوم بينما كان الجزء السفلي ، كان لا يزال يرتدي سرواله الجينز. مرة أخرى أخذ نفسا عميقا ، ثم زفر ببطء.

استدار عندما فتح باب الحمام.

"ماذا ترتدي؟"
سأل رافي الرجل الذي خرج للتو من الحمام.

"هذه؟"
تحدث الشاب ، وحدق بمظهره

"أنا أرتدي قميص حبيبي .."
ابتسم جونغ بلطف كان يرتدي قميصا أبيض رفيعاً كان كبيراً جداً بالنسبة لجسده ، مما جعل فخذيه بلون الكراميل يبدوان مثاليين.

"هذا هو قميصي".
تحدث رافي لفترة وجيزة.

"بالطبع إنه قميصك .."
مشى جونغ إلى رافي لمس كتفه العاري ، ثم جلس في حضن الرجل الموشوم ابتسم الشاب الجميل بلطف

"أنت حبيبي ..".
تلألأت عيناه المستديرتان باللطف اقترب من وجه الرجل ، لمس فك رافي بإصبعه المدبب.

"هل أنا حقا حبيبك؟"
سأل رافي وهو يدخن سيجارته.

كان جونغين صامتًا ، وبدلاً من ذلك أشار إلى يد رافي وهي تحمل سيجارة. استنشق السيجارة في نفخة واحدة قوية ، مما جعل خديه السمراوان يغوصان بعمق زفر دخان سيجارته مباشرة في وجه الرجل ، ثم ابتسمت شفتيه الوردية بشكل مؤذ.

يضحك رافي ويده الكبيرة على فخذ الشاب الجميل الشعور بالجلد الأسمر الناعم على راحة يده الخشنة قليلاً ألقى سيجارته في منفضة السجائر الموجودة بجانب السرير، أمسك قفا يد جونغ وقبّل تلك الشفاه السمينة بحماس.

يحتسون المذاق المر للنيكوتين ، ويلفان ألسنتهم حول بعضهم البعض حتى يسيل لعابهم على زوايا شفتي بعضهم أمسك رافي بشفتي جونغ بشراهة، فتح غطاء شفتيه وضغط عليها وامتصها بقوة.

" نغغهه .. اايه .."
صدر أنين فاسد من الاسمر الحلو تقلص الجسم النحيف بشكل غير مريح حيث ضغطت يدا رافي الكبيرتان على خصرها بإحكام.

𝗢𝗻𝗲 𝗦𝗵𝗼𝘁 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن