SEKAIYOL 🫶🏻
Top [ Chanyeol & sehun ]
Bottom [ jong in ]البارت عبارة عن 🔞❗️
+20.
.
.
.
.
.لاتنسوا تصوتوا قبل قراءه البارت ✨🌿
Love you guys.
.
.
.
.
.
.
.تحرك جونغ بملل على سريره الكبير تحركت ساقيه بقلق حتى بدت الأغطية الحمراء التي تغطي سريره مجعدة قليلاً جلس متكئًا على اللوح الأمامي وساقاه متباعدتان ، شبه عاريتين. فقط ماركة الملابس الداخلية السوداء مازالت ملتصقة بجسده.
"ممحه .."
تنهد بهدوء عندما استقر هزازان في فتحته الضيقة منذ نصف ساعة بينما ضغطت يده اليمنى على صدره، تلعب يده اليسرى بحلمة صدره الأيسر. يقرص ويلف الحلمة نفسها حتى تتصلب وتتحول إلى اللون الأحمر.غير راضٍ عن اللمسة التي يقدمها لجسده ، أنزل جونغ ملابسه الداخلية ، لكن الملابس الداخلية لم تنفصل تماما ، كانت عالقه على فخذيه. ثم بدأ بمداعب قضيبه المشدود طوال هذا الوقت.
"آههه .."
أغلق عينيه مستمتعاً بلمسة يده التي كانت تهز قضيبه."سشش .. آه .."
يضغط جونغ على قضيبه بقوة أكبر ، بينما تلعب يده اليسرى بإحدى حلمتيه. كان يضغط على صدره بقوة صغيرة حتى بدا الوجه الجميل يحمربلطف.ينشر جونغ ساقيه إلى أبعد من ذلك ، ويجلس منفرجاً حتى يصبح القضيب المتيبس مرئياً بوضوح.
تحركت أصابعه النحيلة لأسفل لمداعبة فتحته المحمره.
" ننههه .."
تأوه جونغ مرة أخرى بهدوء، قام بلف أصابعه الطويلة داخل ثغره حتى تدفق اللعاب من شفتيه الصغيرتين. كان يمص أصابعه الثلاثة ، ويمتصها بشدة لدرجة أن وجنتيه غاصتا."أممه .."
سحب أصابعه من فمه ، بحيث يمكن رؤية خيط من اللعاب الممتد ثم أشار بأصابعه التي امتصها نحو فتحته، أدخل إصبعه الأوسط في الثقب الصغير. دفع الهزاز في الحفرة أعمق."اااهه .. اووه- .. رائع!"
يتنهد جونغ بصوت عالي، أُغلقت العيون المستديرة بسرور، ثم دخل اصبعه السبابه ايضا."ششش .. آخه ، إنجهه."
حرك إصبعيه داخل فتحته بحركة سريعة."آه .. أوه ... آه .."
الاعين المستديرة التي تم إغلاقها الآن ، تنطر إلى الجانب ، ليكون دقيقًا على القضيب الاصطناعي الكبير الذي أعده عمداً على سريره.
أنت تقرأ
𝗢𝗻𝗲 𝗦𝗵𝗼𝘁
Contoكـتـاب ونـشـوتـات اكـسـو ☘︎︎ #الـكـتـاب مـثـلـي مـا يـعـجـبـك لا تـدخـل @llxiule الغلاف من صنع