البارت10

791 30 6
                                    


حاول ياغيز السيطرة على أنفاسه ألتي هربت منه وقال ببرود

:أنا بخير '

بلعت هازان ريقها بتوتر وابعدت نظراتها عنه

:سمعت أنك تريد الرحيل من القصر -

تنهدت واكملت بحزن

:لماذا تريد فعل هذا ياز ممن تهرب ؟ هل بت تكرهني لدرجة لا يمكنك ان تشاركني هذا القصر الكبير..

اولاها ظهره حتى لاتري نظرة البؤس ألتي كست عينيه

:هذا صحيح هازان أنا أهرب منك أهرب من مشاعرك المحرمة لااريد رؤيتك أمامي طوال الوقت كلما نظرت إلي وجهك أتذكر كل شيء ولايمكنني التغاضي عن ذلك. .

استدار وهتف بألم وصوت مكسور

:لايمكنني مسامحتك على مافعلته بنا كيف ابعدتنا عن بعض هكذا كيف اوصلتنا إلي هنا لن اسامحك أبدا على ذلك. .

ابتسمت بوجع واجابت بهدوء

:حبي لك لم يكن اختياري لم يكن بقصدي كان ينمو شيئا فشيئا كان ينمو معك يوما بعد يوم انت تكبر وهو يكبر حتي اصبحتما فى نفس العمر حتي سيطر على قلبي وحياتي بأكملها حاولت كثيرا التخلص منه ولكن ذلك كان مستحيلا ظننت أنني مجنونه حتي انى ذهبت إلي طبيب نفسي ولم أجد علاجا هربت وابتعدت ولم أنسى أنا ببساطة لااستطيع محوه من قلبي لقد خسرت أمام قلبي أترى؟

تنفست مكمله باختناق

:بعد هزيمتي رضيت بالواقع المرير تعايشت معه أنت لم تجرب ولم ترى الألم الذي تحملته لاتضع نفسك مكاني ولاتحاول أن تفهمني ..

اقتربت منه فابتعد إلي الخلف ماجعلها تتوقف بذهول حزين همست

':الهذا الحد تنفر مني تخشي ان اقترب منك أطمئن ياز أنا بالفعل أحببتك كحبيب وليس كأخ وتمنيتك كذلك مع كل نفس ولكني بذلت جهدي لاحميك من نفسي ومن حبي فعلت كل شيء من أجلك أنا زوجتك بيدي لاحميك مني ومن هوسي اتوجد عاشقه في العالم تزوج حبيبها لأخرى هااا؟

كلماتها جعلت قلبه ينبض بسرعه ويفكر فى اشياء أخري هازان حبيبته

هز رأسه بقوة نافضا الحاله التي تملكته

فصرخ بها بغضب

:الاتخجلين من ترديد هذه الكلمات ماذا سيقول الناس عنا ان عرفو الحقيقه ألا تهتمين بااحد غير اهوائك الشيطانيه. .

ابتسمت له

:انت لاتريد إن تجد لي عذرا أصلا لقد فهمتك الآن رغم كل ما قلته ومحاولة فى تبرير الموقف لن تجدي نفعا لأنك بالأساس لاتريد أن تعذرني تريد أن تكرهني فقط وتبعدني ...

مسحت على وجهها مبعدة الدموع عنه وقالت بجدية

:لن ترحل من القصر لن تسمح لك هذا القصر من حقك وانت المتزوج وستكون عائلتك هنا لن أكون السبب في تدمير أمنيتي والدي..

عِـشـق ممـيـت ✦مكتملة✦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن