البارت12

847 32 11
                                    


:منذ 30سنة مضت كنا ثلاثة أصدقاء أنا وحازم وزكي كانت أحوالنا المادية متشابهه ولكن الفرق بيننا وحازم أن حازم كان لديه عائلة أب وام وأخوات بينما أنا كنت منبوذا من عائلتي وزكي قدم من الميتم وكنا وحيدين كنت أعتبر زكي كل عائلتي تعرفنا على حازم انقذناه ذات ليله من مجموعة لصوص وكان ممتنا لنا أصبح صديقنا وادخلنا فى عائلته كنا سعداء بذلك عملنا معا وكنا يدا واحدة فى تلك الفترة وقع زكي فى حب كريمة وقد لاحظنا أنا وحازم ذلك ولم يمانع حازم كآن الجميع مدركا للحب الذي بينهما ولكن لاحقا وبعد أن اسس حازم شركته وكنا نعمل معه أصبح لديه شريك فرات أرسلان شاب غني من عائلة مرموقه تطورت علاقته بحازم وأصبحت الشركة ناجحه حتى فجأنا حازم جميعا بقراره تزويج فرات وكريمة لم يبالى بمشاعر أخته التى حاولت الانتحار ولا بزكي الذي توسله كثيرا تم ذلك الزواج كنت اشاهد زكي يتحطم تدريجيا كنت أحاول مساعدته ولكنه لم ينساها بعد فترة سمعنا بولادة كريمة طفلا من فرات وكان الجميع سعداء به عاد زكي الذي اختفى فجاءة بحثت عنه كثيرا ولم أجده استمرت الحياة وتوفي والدا حازم تاركين ياسمين أمانة له طفله صغيرة فى 4من عمرك ربما لااذكر جيدا فتزوج حازم كذلك من سيفنش ابنة عم فرات ومضت سنتين لم تحمل سيفنش أبدا وكان ذلك يقلق حازم ولم يظهر زكي كذالك وبعدها ذات ليله كلمني حازم وطلب حضوري إلي منزل أخته وزوجها استغربت لكن ذهبت وعند حضوري وجدت جثة زكي غارقا في دمائه وقد قتله فرات بعد أن قبض عليه مع زوجته طلب منى حازم بكل برودة دم أن أتخلص من جثته. ..

أبتسم كمال بسخرية بينما الجميع ينظر إليه بصدمة وذهول

:ولن أنكر التزمت الصمت ودفنت صديقي بيداي ولكن وعدته بالانتقام دفن زكي ولا أحد كان يعلم مدي علاقته بكريمة حتي تبين حملها كاد زوجها أن يقتلها لولا حازم الذى منعه فأقسم على قتل الطفل فى احشائها لم أستطع ان أتركهم يقتلونه كما قتلو والده فاقنعت حازم بصعوبه إن يأخذ الطفل هو فزوجته فى النهايه عاقر أقتنع حازم ووافقه فرات على مضض فانتظرو حتي ولادة كريمة وولدت طفله أنت ياهازان..

تساقطت دموع هازان وهي تسمع حقيقتها لاتصدق ماتسمعه

تنهد مكملا

:أخذ حازم الطفله وتبناها فى تلك الفترة فعلت فعلتي يا ياسمين لم أكن بوعي تماما وأردت الإنتقام لصديقي ومن ثم هربت لاتعرفين كم كان الذنب يقتلني لاحقا سمعت بسفر كريمة مع أبنها وزوجها ومعكي إلي ألمانيا كنت أراقب القصر من فترة لاخري حتي أطمئن على هازان وكانت حياتها جيدة جدا فقد ملئت الفراغ لحازم وسيفنش واعتبروها ابنتهم فعلا ولاحقا رزقو بياغيز كالمعجزة بالنسبة لهما بعد أن يئسا وهذه هي الحقيقة كاملة .....

:بعدها لم أعرف شيئا عن هذه العائلة ابتعدت سمعت بوفاة شقيقي الذي نبذني من العائلة فعدت وسكنت مع ابنته كآن عذاب الضمير كل يوم ياسمين صدقينى أصبحت مدمن كحول وقمارمن ورائه ولكن ماذا ينفع كل هذآ الآن وبعد سنوات من ذلك سمعت بموت حازم وقد أغلقت الموضوع من وقتها ولكن شاءت الأقدار ان تجمع إبنة أخي بابن حازم ويتزوجا ومع ذلك يشهد الله ماكنت لاقول هذه الحقيقه أبدا فقط من أجل إبنة زكي ولكنني أجدني مضطرا اليوم ان أفعل فلن أسمح بخطيئة كهذه ان ترتكب سنان وهازان إخوة حتي أن لم يكونا من نفس الأب. ...

عِـشـق ممـيـت ✦مكتملة✦حيث تعيش القصص. اكتشف الآن