رو يو

854 76 1
                                    

"أمم؟ ، أين أنا؟"

الظلام، هذا كل مارأيت حولي، ماذا يحدث؟...

مهما نظرت حولي، الظلام، الظلام، الظلام...

أحسست فجأة ب الدجافو (كونك رأيت مكان أو محادثه قد حدثت من قبل)، لكن...

[... يو..]

"ها؟ ماهذا الصوت؟"

سمعت صوتاً ما، ولكن مهما نظرت لا يوجد اي شخص..

بينما كنت متوتره من الأشياء الغريبه التي تحدث، تذكرت هذا المكان.

هذا نفس المكان الذي التقيت بذلك الشخص، عندما توفيت في حياتي الثانيه.

[... رو.....قظي.....رويو تأمرك... .استقظي الآن]

بدأت بسماع صوت متقطع، فجأة صرخ الصوت وفتحت عيني.

"من؟ من انت؟ إذا لم تظهر نفسك لا تلمني على ما سأفعله"

بدأت بالكلام لمعرفه من هذا الشخص، مع ان الصوت كان مألوف، لكنه بالتأكيد ليس ذلك الشخص.

"اااغ، ماهذا؟"

فجأه أصبح المكان ساطع للغايه، الضوء معمي.

بعد التعود عليه... ظهرت سماء زرقاء، وأرض مليئه بالخضره والازدهار على مرمى البصر.

ماجعلني مرتبك انه هناك مرآة كبيره، الجواهر والذهب كان مختلفاً للغايه عن الطبيعه حولها..

اقتربت ونظرت للمرآة.

داخل المرآة، وجدت نفسي تنام على السرير كان والدي، وجدي، وثلاث رؤس سوداء تطل من النافذه.. جعلني ذلك ابتسم بلا وعي.

"همم؟ لماذا أنا هكذا؟"

انا، التي في السرير كانت مختلفه قليلاً، شعري الذهبي أصبح فضي بلاتيني جميل، بشره شاحبه متعبه للغايه، بينما الطبيب يفحص عيني، لم يكن ما رأيته عينين ذهبيه ولكن عينان فضيتين رماديه...

"ماذا يحدث؟"

كنت متفاجأة للغايه....

ماذا يحدث؟

لماذا أصبح هكذا؟..

حسنا، أقر بأنني أجمل بالشعر الفضي البلاتيني... ولكن ألم يكن من الأفضل أن يكون شعر اسود؟

بينما كنت حزينه لأن شعري لم يكن اسود

[رو يو]

فتحت عيني وأصبحت حذره، رويو، اسمي من حياتي الماضيه، لماذا يناديني ذلك الصوت بهذا؟!

"من انت؟ وكيف تعرف هذا الاسم؟"

[أخيراً تسمعينني؟ انا رو يو انت ليليثيا، هل فهمتي؟]

فقدت كلماتي على هذا التذكير السخيف...

[لابد انكي متوتره، لذلك لاتفهمين جيداً!! اسميعني جيدا ليس لدي وقت كثير... انا انتي، انتي انا،...... انا هي قوتك وانتي هي قوتي... لذلك...... سيطره عليها...... الأطفال هم.... جيداً... سوف... قريبا... معاً]

...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن