مررت بالباب الكبير المنقوش بالذهب الاسود والاصفر.
سمعت صوتا مالوفا للغايه
"الارشيدوق حقاً يجمع الوحوش في منزله"
"حسنا انه طبيعي لوحش ان يجمع وحوشا مثله"
"كم هو مثير للاشمئزاز شعرهم وعينيهم تبدو مظلمه وشريره للغايه...؟؟؟ سموك"
"اووه ياللهي سموك لم نلاحظ وجودك... تبدين جميله اكثر يوماً بعد يوم"
بسبب غضبي من كلامهم اضهرت نفسي امامهملم استطع ان افكر جيدا لهذا لم اتردد وانا اقترب منهم.
لاحظت وجووهم تصبح حمراء عندما رأوني قادمه اليهم
الطوق حول اعناقهم تبدأ بالوميض بلون ارجواني مقرف..عندما وصلت امامهم لاحضت من زاوية عيني شعر اسود قصير خلف الباب
كانت شخصيه صغيره للغاية وحيده وترتجفلاتقلق ماما هنا ماما سوف تسقط كل شخص سوف يؤذيك حبيبي.
اثناء تفيكري بالطفل الذي يختبئ خلف الباب ويرتعش بسبب كلمات هؤلاء الحثاله تجاوز غضبي وحقدي حدود المنطق.اخذت شرابا من احد الخدم المارين من امامي.
وبحركه واحده بدأت اسكبه على راس النبيل الذي امامي
" اارغ هذا... هذاا ماذا تفعلين ايتها الاميره؟!!.... انتي...!!! "
قبل انتهائه من كلامه رفعت الكاس وحطمته بالارض امامه.
"في اللحظه التي فتحت بها فمك القذر هذا انت....وهو...وهي... بداء عدائنا... اعتقدت بان كلامك عن مجموعه من الاطفال سوف يرفع مكانتك!! لا تضحكني"انهم اطفال لطفاء.....
انهم جميلون وطيبين.....
انهم مجرد اطفال....
الاطفال عليهم ان يسمعو الأشياءالجيده فقط.....
فلماذا عليهم ان يظطرو ليسمعو هذا النوع من الالفاظ المسيئه؟!!
فقط لماذا.؟!!!!فقط بفكره كون الاطفال سمعو هذا النوع من الكلام السام جعلتني احس بالالم في قلبي احسست بان قلبي يتحطم.
وثمن هذه المشاعر التي تاذت بسبب كلامهم انا سوف اجعلهم يدفعون ثمنها بالتاكيد..
رفعت رأسي وقلت لهم
ونظرت اليهم من طرف عيني
" الاطفال تحت حماية العائلةالامبراطوريه وليس الارشيدوق فقط... التكلم عن الاشخاص الذين تحميهم العائلةالامبراطوريه يبدو بان الفيكونت والكونت والبارون يخططون لتمرد!؟؟! همم!؟؟"
انا بالتاكيد سوف اجعلك متمردا واذهب بك للاعدام العلني لن ينتهي هذا ابدا
انا لا احب هذا النوع من الاشخاص ان يكونو موجودين لوقت طويل التخلص منهم بسرعه سوف يجعلني ارتاح فقط...
"لااا.... سموك انتي مخطأة انا بتاكيد مخلص للعائله الامبراطوريه"
"عائلتي بالتاكيد لن تفكر بالتمرد ابدا سموك ارجوك توقفي عن هذا الهراء"
"ياللهي كيف يمكن ان يكون هذا... ايتها الاميره ليليثيا ... عائلتي خدمت العائله الامبراطوريه لاجيال.... وقولي لذلك كان فقط لانني لم اعلم بان الاطفال كانو تحت رايه العائلة الامبراطوريه"