نُزل الأمل وحُبُّ المغامرة .
لقد كان نُزلًا جديدًا في المدينة الحُرة لمدينة لييب-آن بطاقم عمل ودي ويُعتمد عليه وطعامٍ مُترفٍ لدرجة أنه يجعل أفخر المطاعم تشعر بالعار.
الدور الثالث من ذلك النُزل عمُّه الصمت.
'إذًا بإمكاني الذهاب لإحضارها.'
هذا الصمتُ بدأ بعد تصريح البالغ من العمر عشرون عامًا كيل هينيتس من أسرة آل هينيتس.
«آآه... ممم.......»
المرتزق باد إيليس حاول قول شيء وهو ينظر لكيل الذي كان يبتسم، مع ذلك، هو فقط أخذ قارورة أخرى من الكحول بعد رؤية النظرة التي على وجوه الآخرين.
'معلومات القارة الشرقية كانت صحيحة.'
وفقًا لشبكة معلومات القارة الشرقية، فإن كيل هينيتس كان شخصًا ذو عقلية مضحية بالنفس صلدة وأنه كان من المستحيل إيجاد شخص جيد ونبيل في العالم مثله.
إذا سُئل الأطفال في مملكة روون عمَّن يرغبون أن يصبحون في المستقبل على الغالب سيهتفون 'السيد الشاب الدرع الفضية'، في حين القلة الأخرى ستقول 'نابغة سيف' أو 'مستحضرة أرواح'.باد إيليس أخذ جرعة كبيرة ثم بشكل عابر علَّق.
«يا صديقي، إنك حقَّا شخصٌّ جيِّد.»
باد بعدها جفل.
«جيِّد؟ من؟ أنت تعتقد أنِّي شخصٌ جيِّد؟»
كيل بدا مصدومًا.
«أنا في الحقيقة في الجانب السيِّء؟»
باد عندها أبدى أفكاره الصريحة بعد رؤية بقية المجموعة يبدأون بالعبوس أكثر حتى.
«هل أنت مخمور؟ ليس من الجيد أن تشرب كثيرًا في الصباح.»
'ما الذي يتحدث عنه؟'
كيل استمع لهراء باد إيليس وفكَّر أن هذا الأبله هو من كان مخمورًا منذ الصباح.
هو سمع صوتًا بعقله في تلك اللحظة.- هل تحاول التضحية بنفسك؟
'ما خطب الصخرة الفائقة هذا؟'
- بشريّ!
هو استطاع سماع صوت راون أيضًا.
- أيها البشريّ، إنني أدور مثل وليِّ العهد الآن! لقد دُرت بالفعل أربع مرات في الهواء! أنا قد ينتهي بي الأمر أُجنُّ أكثر من النجم الأبيض!
'ماذا؟'
كيل أدرك أن النسيم البارد الذي أحسَّ به كان نتيجة راون وهو يطوف في دوائر من فوقه.
نقرة. نقرة.
كيل أخفض رأسه بعد سماعه لشخص ينقر على الأرض.
أون كانت تنقر بمخلبيها.