كيل لم يهتم سواء ألبيرو تجاهله أم لا حيث أنه أكمل سيره ثمَّ جلس على الكرسي.
«اجلسي من فضلك.»
هو بعدها أشار لروزالين بأن تجلس على كرسي آخر.
«أهلًا يا ولي العهد! لقد أخبرتهم أننا قادمون إلى هنا! لقد أتيت إلى إحداثيات آخر اتصال أجريناه على جهاز الاتصال المرئي!»
«...أنا أرى يا راون-نيم.»ألبيرو فقط أومأ رأسه بضعف على هتاف راون الجليل.
قبل ثلاثون دقيقة.
ألبيرو كان يتساءل عن أي هراء كان يتفوه به كيل عندما فجأة حصل على مكالمة أفادت أن كيل كان قادمًا إلى غرفة نومه.
رغم ذلك هو لم يملك خيارًا سوى إخبار كيل أن يهرع بالمجيء بعد سماع عمَّا كان الأمر.«الآخرون سيصلون قريبًا.»
لا أحد سأل عمَّن كان الآخرون.
«يا سموَّك، هذا الكعك المحلى لذيذ.»
كيل بدا مسترخيًا بينما أكل كعكة محلاة أخذها من سلة على الطاولة. لقد بدا كليا كما لو أنه في بيته.
«آنسة روزالين، تناولي البعض. إنه جيدٌ للغاية.»
«أنا على ما يرام، أيها السيد الشاب كيل.»
«أم أنك تفضلين بعض الشاي؟»
«مم.»روزالين نظرت خلسة نحو ألبيرو قبل أن تومئ برأسها مع تعبير مُحرَج.
«الشاي يبدو ملائمًا.»
«...من فضلكِ انتظري.»ألبيرو تنهد قبل أن يتوجه إلى خزانة صِوَان في أحد جوانب الغرفة. لقد كان هناك أجهزة تدفئة سحرية تحتها.
ألبيرو كان يستمتع بتناول الشاي لينجو أثناء سهره للعمل بالليل.
لقد كان هناك الكثير من الشاي في الصِوان وألبيرو بدا متمرسًا بينما وضع الإبريق على النار ليغلي بعض الماء.
«يبدو أنك تقوم بذلك عادةً، يا سموّك.»
ألبيرو أومأ برأسه موافقًا بعد سماعه لصوت روزالين الذي بدا وكأنه يوحي بأن حقيقة كون ولي العهد شخصيًا يُعدُّ الشاي ولديه مثل هذه الأجهزة في غرفته أمر غريب.
«لقد كنت أستمتع بالشاي منذ صغري، لذا أصبحت أُعدُّ الكثير منه بنفسي.»
'أه.'
روزالين كبحت شهقتها.
ولي العهد ألبيرو كروسمان، هو في الحقيقة كان لديه طفولة مؤسفة.ألبيرو كروسمان الذي ترعرع لوحده في القصر بعد موت والدته لم يملك أحدًا ليصبح درعًا قوية له في العلن.
بالطبع، هي علِمَت أن تاشا وجان الظلام ساعدوا ألبيرو في الخفاء، لكن ولي العهد ألبيرو إلى حد كبير كبر لوحده في تعامله مع الآخرين.
'لذلك أنا متأكدة أن لديه الكثير من الأمور التي اضطر أن يقوم بها بنفسه منذ صغره.'
لقد كان من الممكن حتى أن ألبيرو عانى أكثر مما تصورت روزالين أثناء نشأته.
لقد بدا كما لو أنه شخص نشأ بلا أي معاناة في حياته، لكن روزالين علمت أن ذلك كان نتيجة حكم متسرِّع منها وبشكل عابر علَّقت.