مكانش عندها مشكل فأنها تهضر بطلاقة وبصراحة وتقول داكشي لي فبالها..!!
من طبعها كتفصح عن ما بداخلها للغرباء...بالنسبة ليها أحسن بكتير من أنها تعاود وتفضفض لصديق...!! لأن مع الغريب كتكون عندك الحرية فالتعبير كتقول كولشي بدون خوف ومن غير تحفض وبلا رقابة...عطاتو لمحة عن طموحاتها وشوية من أحلامها...كيفاش كتفكر وشنو باغية تكون والاهم من هادشي وراتو حقيقتها...جابتو لبلاصة لي هي كترتاح فيها ودارت داكشي لي مكتخافش من أنها تخبيه...غايقول عليها مامربياش؟ بلا شرف؟ موسخة؟ ولا غايقول عليها قحبة؟
هادي هي الكلمة لي جاوبات بيها راسها فمحاولة انها توقف هاد الجملة من التساؤلات لي كانت كدور فراسها وهي متكية ففراشها البارد وسط غرفتها الخالية من الحياة فمنزل أشد برودة بوحدها...كتعاني من العزلة المفرطة والوحدة القاتلة...
جرات الفراش عليها...تكمشات فراسها طفات تيليفونها وغمضات عينيها ونعسات ناسية كاع هاد الليلة وداك اللقاء...وداك الشخص لي كانت معاه قبل قليل...!!
أبدا مكانتش بحال لي سبقوها...مكانتش مجرد عابرة...فيها شي حاجة مميزة كتصيبك بالحيرة...شي حاجة كتخليك منجاذب ليها بحال شي مغناطيس...!!
الصدق لي لمسو فيها وكان باين من عينيها...بالرغم من الحطام واليأس لي مغلفة بيه...الا أنها خلات إنسان بارد ويائس بحالو من أنه يبقا يتصنت ليها ويمشي معاها فالخط وميملش من حديثها فيها من الحسن والدلال لي يخليك متبع معاها كل حركة وكل حرف خرج من فمها...!!
فيها من البراءة والعفاف لي يأكد أنها مجرد طفلة لم تنضج بعد...فيها من الرزانة والعقل لي كيدل عن نضجها وتفكيرها العميق...!!
هي ماشي بحالهم...ماشي بحال البنات لي عرف من قبل...بلاتي!!
واش هو ديجا عرف شي وحدة قبل منها؟ شقاات ابتسامة باهتة وجهو العابس وهو كيجاوب راسو..
فين عمرك عطيتي فرصة لشي وحدة دخل لحياتك أكمال؟
ساط دخان سيجارتو فالسما بهدوء وشاف قبالتو نيشان ...كيبان غي الظلام وصوت الموااج...هاد المكان جاه على الگانة وفضل أنه يجي ليه من بعد ماحطها حدا باب دارهوم مع الجوج دالليل...السهير لي مكانش كيعتارف بيه...دار ليه طريق اليوم والسبب هي...واش صافي شبع الفضول ديالو واكتفى بهاد القدر من معرفتها؟ واش هادشي لي سمعو روى عطشو فالتعرف عليها ولا مزال متعطش أكتر؟ واش غايحبس عند هاد الحد ولا ليلى بحر وخاصو يغطس حتى لقاعو؟
ابتسم هاد المرة بشغف...لاح سيجارتو قبل مايكملها عفط عليها وقلب الدورة جهة طموبيلتو حرك الروايض وزاد...غادي مبتاسم لدارهوم وحاجة وحدة كدور فبالو...خاصو فقط يرتب الافكار ويتشاور مزيان مع راسو...واش غايخطي للأمام ولا غايرجع جوج الى الوراء...؟؟ مزال حاير و ماعارفش ، بداخله فقط نشوة كبيييرة من لقائه بيها...مزال مشابعش و مزال باغي يرجع لداك الحقل المغناطيسي ديالها يسبح فيه حتى للأعماق
أنت تقرأ
أخفيتك بقلبي مثل الخطيئة
Ficción General🖍بين الخطأ والخطيئة تتأرجح خيوط روايتنا...لبطلة استثنائية...جامحة! متمردة!وشرسة!...لبطل قاسي...وعنيد...! هذه القصة بالذات تحمل من الجرأة الكثير في اختيار الأحداث والأفكار ما يكفي لمتابعتها...! غادي تكتب بقلم جريئ ومن أنامل كاتبات مبدعات...كتعرفوهوم...