part 02

231 10 0
                                    

يقف امام اولائك السبعة بينما كل مايرتديه هو اللون الاسود

جان : مرحبا اسمي كيم جان .ارام: اهلا بك جان بيننا . جيمين : انت تبدوا مثاليا رغم انك لم تبدا كايدول بعد ! . تاي : لا تهتم له انت حاليا العضو الثامن هل ستعيش معنا في المنزل ؟.

جان : حقائبي في السيارة . جونغكوك : اذا لنتعارف اكثر لما اصبحت ايدول . جان : لنفس سببكم على ما اعتقد ؟!. تاي : هل خضت تجارب الاداء! ... اي اغنية غنيتها ؟ . جان : black life . جايهوب  باستغراب : لم اسمع بها من قبل .

ارام : حسنا لنركب السيارة سنذهب للمنزل وهناك نتعرف اكثر .

بعد ساعة من الصمت وصل الكل الى المنزل... ليرشد جين جان الى غرفته لوضع اغراضه ثم عاد للبقاء معهم .
          _________________________

   شوقا : حسنا لاكون صريحا معك رغم البرود الذي على وجهك عليك ان تعلم ان الرئيس يستغل ترسيمك . ارام : شوقا ؟! . شوقا : مذا ! اكذب عليه ؟. جين : مايريد قوله ان الرئيس ..

قاطعه جان الذي يحدق في لوحة ما بدقة

جان : اذا كنت تعني استغلال انضمامي لتوجيه كل انتباه المهدد علي كوني عضوا جديدا وضعيفا وسهلا فاجل اعلم لست غبيا . شوقا : ارايتم الصراحة راحة هو يعلم .. انت تعلم ؟!...هل جننت لما قبلت اذا كنت تعلم ؟ .

جان : لانني لن ادمر نفسي فقط بسبب مهدد . شوقا : يا الاهي انت مجنون عندما تجد رصاصة في مخك ستفهم . جين : حسنا اوقفوا هذا الموضوع كلنا سنبقى بخير الشرطة تعمل عملها .

جان : اتثق الى تلك الدرجة بالشرطة ؟ . جيمين : انهم شرطة هم من يحموننا علينا الثقة بهم . جان : وهل الشرطة الات ؟.... هم ايضا بشر ويخطؤون والاهم هم ايضا غير موثوقين قد يكون اعز صديق لك هناك هو المجرم وانت لاتعلم .

تاي : جان عذرا على هاته الكلمة لاكنك مرعب بكلامك اكثر من شوقا هيونغ . شوقا : انا معه انها فقط الحقيقة . ارام : هل اعجبتك اللوحة . جان : هي مميزة جدا . ارام : اجل اشتريتها في امريكا ولن تصدق ثمنها . جان : اصدق للاسف اذا علمت معناها ستجن .

ارام : ماقصدك ؟. جان : راسمها يظهر الم حياته وتانيب الضمير لانه يقتل الناس... عذاب الضمير سئ إكتاب...إنفصام الشخصية الوصول الى درجة قتل النفس كلها تعنيها هاته اللوحة .

جين : واللعنة ارام هل جننت لتشتري لوحة بهاته المعاني . ارام : لم اكن اعلم ان لها هاته المعاني انت جيد في تحليل اللوحات !. جان : الذي ابتعد عنها ينظر ببطئ الى المنزل : انصحك برميها . ارام : لما ؟ رغم معانيها في نظري لاتزال جميلة .

جان : اوه افعل ما تريد هذا راجع لك  ..ااه صحيح تذكرت  بالنظر الى لون ورائحة الطلاء من الواضح انه طلاء فاخر من احدى ضحاياه . ارام بصدمة : مذا تعني . شوقا: اذا فهمت جيدا تقصد  الدماء . جان : بينقو  الاجابة صحيحة .

Secret agentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن