part 13

146 4 0
                                    

يوقف سيارته السوداء kia soul  لينزل محاولا ايجاد ذالك المنزل الذي يكون منزل عائلة ، والداه قاما بترجيه للقدوم ولقاء كل افراد العائلة والتعرف عليهم وهذا لعد ان رفض طلبهم في العيش معهم كونه بلفعل يملك منزله الخاص وحياته الخاصة .

.هو عاش طوال حياته وحيدا ان يعيش مع عائلة الان الامر غريب هو لا يكرههم او ينفر منهم لاكنه اعتاد على الوحدة وهدوئها وهو يفضل حياته بلفعل

وقف امام ذالك المنزل العريق ..يبدوا ان الحياة ارادت ان يشقى فلو عاش هنا كان سيكون في افضل حياة او ربما كان سيكون فتى مددل ؟!! .. حسنا اذا كان سيكون كذالك فمن الرائع كونه عاش الشقاء ..هو لايحب الدلال ابدا .

طرق الباب لتفتح له الخادمة
الخادمة : كيف اخدمك سيدي .

حسنا هو هنا بلفعل شعر بلحيرة مذا يقول هو لم يستطع حتى نسب نفسه الى ذالك المنزل ..فالامر ثقيل على لسانه ..ان تقول كلمة لم تقولها في كل حياتك لن تكون بتلك السهولة ابدا .

جان : احد الضيوف . الخادمة : اوه تفضل
قادته لغرفة الضيوف لتساله

الخادمة : سيدي اي شخص تريد رؤيته من العائلة . جان : السيد سان . الخادمة : حسنا خد راحتك ..اتريد شرب شيء ما ؟ . جان : لا شكرا .

ذهبت تحت نظرات جان ليسمع بعد مدة ركضا قادما تجاهه ..وما كان الى والداه ومجموعة من الاشخاص ..يبدوا ان والداه حرزا من يكون بلفعل .

يوجين : سوجين ..واخيرا اتيت منذ الصباح ونحن ننتضرك يا الاهي تعال الي .
قالتها معانقتا اياه . سان : ايها الولد العاق كيف تطلب رؤيتي على هيئت ضيف واللعنة انا والدك . يوجين : لاتقل عن ابني عاق ايها الوغد . جان : لاداعي لكل هذا ..انا اسف لم اعرف كيف اقدم نفسي فقط .

اوقف حديثهم تقدم شخص يملء الشيب راسه بلفعل
كاي : اذا انت هو حفيدي . جان : على حسب ما اخبروني ..اظن هذا . كاي اللذي عانقه : انه حفيذي الوقاحة متوارثة في عائلتنا .

جين : هااي اتركوا الفتى واللعنة هو ليس محبا للعناق . كاي : انا جده انت لتدخل لك . جين : انا شقيقه لتعلم فقط .كاي : اخبرتكم الوقاحة متوارثة في هاته العائلة اللعينة ..تعالو لطاولة الطعام هناك نتحدث .

جين : جان بلمناسبة حتى حب الطعام متوارث هنا ..الى الطعام . جان : لسبب ما الان اريد العودة لمنزلي
لم يكد يتحرك حتى تم جره من قبل والدته بلفعل
على طاولة الطعام كان جان ينظر الى العدد الهائل من الطعام اللذي امامه بصدمة حيث انه منذ جلوسه كل من جين ووالديه والجد وضعوا كل انواع الطعام امامه طالبين منه اكله ..لسبب ما هو يتخيل نفسه بطة يتم حشوها لذبحها فيما بعد والاهم كل الانظار عليع .

كاي : حسنا كل من على هاته الطاولة عرف ان هذا الشاب هو حفيدي المفقود وبعد يوم ستعرف كل سيؤل بعودته ..الان ليعرف كل منكم نفسه له .
قالت المرئة التي كانت مقابل له : مرحبا انا ايرين شقيقة والدتك . جان : سعيد بلقائك .

Secret agentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن