كانت تلك الغرفة مليئة بلهدوء مع هدوء صاحبها ليطير كل ذالك باقتحام اخر لها
شوقا : لعنة الالاه تقع عليك ..مالعنتك جين خلعت الباب ليس لنا حتى حق تصليحه . جين : انه هو ..هو صاحبها . شوقا : صاحب من يامن ومن هو هذا ضمير غائب ؟! .. عما تتحدث واللعنة اهدئ وتحدث بلغة يفهمها البشر .
جين : جان هو صاحب القلادة لا يونهي . شوقا : اوه فهمت اذا ليست القلادة ليونهي .. اكنا مخطئين ؟ . جين : لا ركز معي واستيقض ..القلادة خاصة بجان لا يونهي ..جان ابن العائلة بالتبني .
شوقا : دعني استوعب هو ليس ابن العائلة والقلادة معه هذا يعني انه شقيقك اللذي كنت تبحث عنه . جين : اصفعني لاتاكد انني لا احلم
(صفعة )جين : بحقك لم اعنها حرفيا . شوقا : طلبت وانا نفذت ..ما علينا اذا جان هو شقيقك بذكر الموضوع انتما تتشابهان قليلا . جين : اتصدق شقيقي كان امامي طوال الوقت ولم اتعرف عليه خلاف ذالك ...خلاف ذالك هو مريض ..شوقا قد افقده باية فرصة .
قالها ببعض الخوف
شوقا اللذي احضر كاس ماء : اشرب واهدء ..الان ركز على حقيقة انك وجدت شقيقك وجدته بعد العديد من سنوات البحث اما امر مرضه اتركه لما بعد ..سنجد حلا له اكيد .
جين : هو عاش بعيدا عنا مدة 15 عاما كيف عاشها كيف اصيب بالمرض كيف وصل لهاته العائلة ..ساجن حقا ..اريد ان اعرف كل شئ عنه اريد ان اذهب واساله الان لاكنني خائف كيف سيرانا ماهي نظرته عني وعن عائلتنا .
شوقا : هلى توقفت عن هذا ..تبدوا كامه لا اخيه كف عن النحيب لدي ..حسنا اعلم ومن الواضح ان الامر مؤلم والامر الحتمي جان لم يعش حياة سعيدة لاكن الاهم هو الحاضر ..جان شقيقك منذ اليوم ستحميه وسيعرف الكل من يكون حقا والى اي عائلة ينتمي .
جين : اجل على الكل ان يعرف
شوقا : هل اخبرت والدتك ؟ . جين : لا ان اخبرتها ساجدها هنا في غضون دقائق ..خلاف ذالك العائلة كلها ستعلم وستريد رؤية جان ..وعلى جان ان يعلم ايضا ..لا اعلم من اخبر اولا او كيف اخبر ! .شوقا : غذا سنعود الى سيؤل حينها اخبر والديك ونحن سنخبر جان الى ان تصل هي ووالدك ويلتقيا حسنا ؟!. جين : اظن ان هاته افضل طريقة .
شوقا : هيا اذا انقلع لغرفتك وعد لغرورك ونشاطك لاي ليق بك دور المتاثر والحزين . جين : شوقا انت سيئ في المواسات حقا . شوقا : من كذب عليك واخبرك انني احب المواسات اصلا انقلع من غرفتي حالا هيا . جين : اولا انا الاكبر احترمني ثانيا لا الغرفة غرفتك ولا المنزل منزلك . شوقا : مثلما ليس منزلي هو ليس منزلك لهذا انقلع .
جين : اللعنة فقط قالها مغادرا . شوقا : الى الجحيم
____________________________في اليوم التالي استيقض الكل باكرا مع توضيب ملابسهم عائدين الى سول تحت توديعات يون وتحديقات جين المكثفة لجان
أنت تقرأ
Secret agent
Gizem / Gerilimجان : سؤال واحد واللعنة لما انا من بين الجميع ... لما على دائما ان اكون مركز الظلام والدمار ..الست بشرا ام ان الجميع يظنني مجرد من الاحاسيس ...لما فقط ...؟؟ كيم سوجين عميل سري للمخابرات الكورية اخر مهمة له هو امساك مهددي الفرقة الكورية المشهورةbts ...