استيقض جان ليلاحظ ذالك الشخص الذي يستلقي بجانبه يبدوا انه لم يفارقه طوال الليل ..اتجه الى الحمام للقيام بروتينه وبمجرد خروجه وجد شوقا امامه .
جان : لم اخبرك بحقيقة امري لتبقى ملتصقا بي .. الحياة تستمر لاتقلق.
شوقا: واثق انك بخير ؟ . جان : لاداعي لشعور الذنب هذا لست سبب مرضي ولا سبب عدم ذهابي لهذا فقط انسى الامر برمته . شوقا : لاكنك طوال الوقت معنا ولم نلاحظ المك ابدا هذا وحده ذنب .
جان : لدي طلب واحد .. ارجوا ان لاتخبر الباقي بصحتي ..لقد وثقت بك واخبرتك على الرغم من انني حدفت هاته الكلمة من قاموسي منذ زمن .
شوقا : لا تقلق لن اتفوه بشئ لاكن بلمقابل ارجوك اذا شعرت بالالم او التعب حتى ولو كان نفسي تعال الي حسنا ؟! . جان : ليس لدي خيار ل الرفض حتى ..اتفقنا .
خرج جان ليلحقه شوقا متجهين لتناول الطعام وبمجرد جلوسهما قابلهما تلك الاعين .
جان : لم اقتل احدا بعد . ارام : لامشكلة في قتله لما اصبحتما مقربان الى هاته الدرجة ؟ . شوقا : مادخلك انت اصاحب من اريد . جين : هذا ليس عدلا لما من بين الجميع شوقا انظر انا اعد طعاما لذيذا . جان : لم اقل انني اكره احد... بلمناسبة هل اغلاق النوافذ والهواتف اصبح عادة ؟!!.
جيمين: للبقاء بقلوب وعقول سليمة نفضل بدا نهارنا بدون رصاص . جان : اهذا كله بسبب رصاصة ؟¡.. لو تصادفتم مع قنبلة او صاروخ تتبع مذا سيحدث . جايهوب : جان اتوسل اليك دعنا نبدا يومنا بدون ذكر الموت .
جان : اعتبروني لم اقل شئ ..لناكل .
جان : اسمعوني قررت انني سابدا تدريبكم في اوقات الفراغ . جين : تدريبات مذا ؟ . جان : دفاع عن النفس ... هذا لضمان بقائكم احياء اذا حدث اي هجوم لا اظمن تواجدي معكم طوال الوقت .جايهوب : عدت للحديث عن الموت بطريقة ملتوية . جان : اسف لذالك لاكنه الواقع انتم فرقة مشهورة يتتبعها قاتل مجنون القتل بالنسبة له لعبة ..لهذا لامجال لاضاعة الوقت ..هدوء هذا الوغد يخيفني .. بدون شك الان هو يضع خطة قد تبيدنا جميعا في ثانية ... لا امزح اذا قلت ان الشرطة طوال اليوم تحيط محيط تواجدكم بينما انا كل صباح افتش المنزل خوفا من وجود قنبلة او شئ يدمركم ..لا نستطيع النجاة اذا لم نقاوم ..حسنا .
ارام : منطقيا مع جان الحق انظروا الى ما حدث لنا امس .. فقط مزحة وكدنا نموت مذا عن الحقيقة . جين : اتستطيع تدريبنا نحن السبعة بمهارات جيدة .
جان : ساكتفي بالجيدوا ، الملاكمة ،المراوغة والتسديد هاته بالتاكيد ستنجيكم من اي هجوم .تاي : عذرا للمقاطعة لاكن اتدري ماتقول ..جيدو؟! ..ملاكمة ؟؟؟؟ ...والاهم تسديد ¿¿ تسديد مذا ؟ .. طماطم .
جان : ههه اجل تلك نتائج مابعد الاطلاق . شوقا : يعني مبسسات . ارام : مذا ؟ ..مالعنتكما انتما الاثنان تكلما بشكل يفهمه البشر . شوقا : برايكم تسديد مذا بالتاكيد يعني تعليمنا كيفية اطلاق الرصاص .
أنت تقرأ
Secret agent
Mystery / Thrillerجان : سؤال واحد واللعنة لما انا من بين الجميع ... لما على دائما ان اكون مركز الظلام والدمار ..الست بشرا ام ان الجميع يظنني مجرد من الاحاسيس ...لما فقط ...؟؟ كيم سوجين عميل سري للمخابرات الكورية اخر مهمة له هو امساك مهددي الفرقة الكورية المشهورةbts ...