كان جان يجلس وسط والديه بينما الباقي يحيطون بهم تاركين للعائلة الحرية في التعبير عن اشتياقهم وحبهم لابنهم المفقود .
يوجين : انه حقا اسعد يوم في حياتي انا لن انسى هذا اليوم ابدا ..حبيبي اخيرا عاد لي . جين : اوما ستقتلينه اتركيه قليلا لابي . سان : اجل اتركي ابني لي ..يا الاهي انظر لنفسك كم كبرت ...لقد كنت تتشبث بسروالي طوال الوقت لاحملك الان انت بنفس طولي اه . جان : انا اسف انا لا اذكر ايا من ذالك .
يوجين : كنت بالثالثة حينها بالتاكيد لن تتذكر كثيرا . جين : اخبرنا انه تعرض لحادث لهذا لايذكر . يوجين : ااه صغيري ..امك حقا اسفة لانها لم تكن معك طوال هذا الوقت ..سوجين اقسم لك بحثنا عنك كثيرا حينها لاكن لم نجدك والدك لم ينم لعدة ايام وهو يبحث مع الشرطة لاكن في النهاية اغلقة القضية .
سان : طفلي انا حقا اسف ..لم ابذل كل جهدي اضعت لك الكثير من حياتك ارجوك سامحنا . جان : لاتقولا هذا ارجوكما ...انا ارى حقا مدى صدقكما وحبكما كما انني اعرف جين ايضا واعرف كم هو شخص رائع ...واثق انكما بدلتما الكثير حينها وانا شاكر لذالك حقا انا اشعر حقا بالحب والامتنان لكم جميعا وبالاسف لانني لم استطع تذكر اي شئ عنكما ..اعلم ان رغم المعانات التي عانيتها والوحدة كنتما مثلي تماما لهذا انا حقا اتفهم الامر .
سان : جين شقيقك كبر حقا هو يتحدث اوعى منك حتى . جين : اريد ان اقول اجل لاكن اليس في كلامك شتم لي ؟! . شوقا : شتم صريح
جان : اخبرني جين انه تم اختطافي ..كيف حدث ذالك و..لنا اقفلت القضية ؟! .سان : في تلك الفترة انتشر حقا رعب الاختطاف والمتاجرة بالاطفال واعضائهم ..كانت حقا الشرطة تبذل كل جهدها لاكنهم لم يمسكوا احدا ..كل يوم نرى اطفالا قتلى وكل يوم اخبار عن اطفال اختطفوا
في ذالك اليوم كان ذكرى ميلاد جدك .. حينها كنا منشغلين حقا بالاعدادات بسبب كبر معارف العائلة وعاداتها لاكننا لم يخطر ببالنا ابدا انك قد تخرج او يقتحم احدهم المنزل بسبب الحراسة المشددة لاكن في لحظة ما عم الهدوء عندما اتى احد العمال يخبرنا ان الحراس مغما عليهم .يوجين : حينها الكل استغرب لما هذا لما قد يغمى على الحراس بينما كل افراد العائلة في المنزل ..حينها تذكرتك انت وجين كان جين في الخارج اما انت فقد كنت تركت نائما حينها اتجهت لمكانك بسرعة لكي لاترعب من الضجيج اللذي يحدث لاكن لم اعلم انني انا من سيصاب باسوء رعب في حياته .
سان : يوجين لم تجدك في الغرفة وهذا ارعبها لهذا اتت لنا بحالة يرثى لها تعلمنا بالامر لاكن اخي اخبرها عن احتمالية وجودك مع جين وذالك طماننا قليلا ..لاكن لم يطل الامر حتى اتى جين وحيدا ليعلمنا انه لم يرك ابدا ... ومن حينها نحن لم نرك ايضا .
يوجين : سان اعلم كل مراكز الشرطة وعلقت صورك في كل مكان لاكن بعد البحث بشهر تم اغلاق القضية بسبب حدوث حدث انفجار مصنع هناك تم ايجاد الكثير من الاطفال الضحايا حينها لنعلم ان ذالك المصنع هو مقر العصابة التي كانت تختطف الاطفال وتجار بهم وان الكثير من الاطفال ماتوا حينها .
أنت تقرأ
Secret agent
Mystery / Thrillerجان : سؤال واحد واللعنة لما انا من بين الجميع ... لما على دائما ان اكون مركز الظلام والدمار ..الست بشرا ام ان الجميع يظنني مجرد من الاحاسيس ...لما فقط ...؟؟ كيم سوجين عميل سري للمخابرات الكورية اخر مهمة له هو امساك مهددي الفرقة الكورية المشهورةbts ...