part 14

126 4 0
                                    

نزل الثلاثة من السيارة واقفين اما ذالك التجمع الهائل من الناس ...رجال الشرطة والعامة مع الصحافة ..كل هاؤلاء متجمعون بسبب اوغاد كما اسماهم جان .

كاي : كانها كارثة طبيعية لا تهديد . جان : عندما يكون الضحية وغد بمستوى عال تكون هاته هي النتيجة .
اتجه الثلاثة الى اين يقف اعضاء المخابرات مقابلين ل الشرطة .

كوين وسويون ومارك : اهلا قائد . جان : اهلا ..هذا جدي او الفهد كما يسمى في المخابرات وهذا ..لحظة لما انت هنا؟! . جاس: ان لم اكن هنا اين اذهب؟!! .. لاتمزح؟!. جان: جهة الشرطة هناك لاهنا انه عقيد لا تهتموا سيذهب لهم .

كوين : الجد فهد والحفيد ظل ..هل العمل في المخابرات وراثة لديكم ؟. كاي: اظن هذا . مارك : الشيء الرائع ان جد القائد لايبدوا عليه الكبر واو انت مذهل . كاي : اعلم الجمال في عائلتنا وراثة .

جان : هؤلاء قادة المخابرات ..سابقا كانوا اصدقائي ..الاهم لدينا رهائن . كاي: انا مع من تحدث سابقا عن الاقتحام . مارك : هذا انا . كاي: اهلا ...اذا انتظرنا لن يبقو هادئين وان لبينا طلباتهم ليس لنا دليل عن انهم سينفذون وسيطلقون سراحهم ايضا .

كوين : انا اعارض من وجهة نظري اذا اقتحمنا سيهددوننا بقتل الرهائن او سيقتلون الكثير منهم بلفعل الى ان ننقذهم فوق هذا ابن الرئيس معهم اول شيء سيفعلوه تهديدنا به وقتله . سويون : حينها ستحدث كارثة في البلد .

جان : منذ متى نخشى الرئيس اللعنة فقط منذ اعتزالي عقولكم توقفت ...ركزوا رايت الهيكل البنائي للمبنى يوجد ممر سري يوصل لغرفة المدير ..غرفة المدير تبعد بممر عن المكان الموجود به الاوغاد ..يوجد السطح به ممر طوارئ حيادي موصول بمطبخ المبنى هو اسفل الطابق الذي به المجرمون خلاف ذالك يوجد بوابتان لل الدخول بها اثنان اوغاد يحرصون من المتوقع وجود اثنان يتجولون لتوقع اي طارئ  .. اتوقع ان ابن الرئيس في غرفة بمفرده مع اثنان اما الاربعة الباقي مع الرهائن
على هذا الاساس لن نستطيع الاقتحام كما قال كوين فاي حركة سيصبح المبنى مقبرة دموية .

كوين : اخبرتكم . جان : لاتقاطعني خلاف ذالك لانستطيع ان نبقا ثابتين فهم لن يصبروا وان حققنا مطالبهم لن يكون هناك ضامن ايضا .مارك : اخبرتك . سويون : توقفا اذا ما الخطة .

جان : اريد قتلكما لاكن لاباس... الامر كالتالي اريد خمسة عملاء معي ساقتحم المكان كشخص تائه لايستطيع الدفاع عن نفسه ساترك الاشخصان اللذان يتجولان يروني حينها سيقودانني لمكان الضحايا واصبح احدهم سادرس الوضع هناك ...قبل ذالك احتاج عميلان اي يراقبناني بمجرد ان يمسك بي الوغدان ويغادرا غرفة الرهائن عليهما ان يمسكا بهما ويحتجزانهما في غرفة الخزائن ...احتاج عميلين اخران سيكون طريقهما السطح سيدخلان من هناك عبر ممر الطوارء الموصول ب المطبخ لمهاجمة المراقبان لدى البوابة ..في حين على الاخير ان ينتظرنني امام باب الضحايا بمجرد قتالي الاربعة وتقييدهما عليه ان يدخل لمساعدة الضحايا حينها ساتجه انا للوغد الصغير واخرجه .

Secret agentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن