ذالك القلم ينتقل بين أصابعة بسلاسة بينما دماغه في مكان اخر .
جان :براون اذا ..تريد اللعب مع من ؟ .. كيم سوجين .. حسنا لاباس .. اقسم بروح يونهي انك ستتمنى الموت على لقائي .
حمل هاتفه ليقول
جان: بدون لعنة او اي حرف لدي عملائك اللعناء ساعة لاحضار كل المعلومات حول بروان سميث الباقي انا اتكفل به . جانغ : علم .. اه تذكرت لديك رحلة الى جيجوا الاباس معك في ذالك . جان : قم بعملك ولة تتدخل في اموري جانغ .اقفل الخط بعد سماع تنهيدة جانغ ليتجه الى المطبخ فل التو تذكر انه لم يتناول شئ منذ الحادثة وعلى حسب حالته اذا لم ياكل الان فلن يظمن بقائه على قيد الحياة بعد ساعة وللاسف لم يكن ذالك ليهمه لاكن علي عاتقه الانتقام لروح اخته .
اتجه الى المطبخ لتصادف مع جين هناك
جين : اوه انت هنا كنت ساناديك لتناول شئ ما . جان : لاباس ساعد لنفسي .. شكرا لاهتمامك . جين : بلمناسبة شوقا وضع كيسا هناك قال انه لك اعطاه له احد المحققين . جان : اوه ..اشياء يونهي .حمل الكيس مع اوضع ثقله على زاوية الطاولة ليقوم بفتح الكيس بهدوء تحت اعين جين اللذي جزء منه ندم لاخباره عنه.
جان بينما ينظر لهاتفها : اخر اتصال كان لي ..لاكنني لم ارد ..اه .
قام بوضع الهاتف ليحمل تلك القلادة ويقوم بارتدائها مع ارجاع الهاتف للكيس .جين : ليس خطاك انك لم ترد كل اللوم على المجرم وحتى الرئيس اللذي ضمك لنا في اجواء مثل هاته . جان : ليس خطا احد .. شخص مثلي عليه توقع كل هذا منذ البداية هذا اساس عملي . جين : مذا تعني ب..
توقف عن الحديث بعد رؤيته تلك القلادة بصدمة .جان : سنقلع الى جيجوا بعد ساعة صحيح .. ااه اكره حقا ذالك المكان ..لما يفرض علينا كل شئ .. هاي جين انا اتحدث معك ... هل انت معي ؟! .. الى اين سافرت ؟! .
جين : اوه اسف ..شردت قليلا . ارام : ياا اتتناولان الطعام بدوننا انا جائع . جين : الثلاجة كبيرة ابحث عما يناسبك . جان : اظن ان جين اعتزل الطبخ . ارام : جان لاتقلها ارجوك . جين : حسنا تناولا الطعام لدينا ساعة فقط لننطلق .
بعد انتهائهما اتجه كل واحد الى مكان الى ان حان الوقت للمغادرة ..ركب الكل السيارة لينطلقوا بوجهة الى جيجوا .
جان : على ما اذكر يوجد عدة غابات صيد في جيجوا هناك ساعلمكم التسديد . شوقا : لحظة من اين لنا بالمسدسات نحن ثمانية ؟ . جان : يوجد 9 منها في حقيبتي . ارام : ههه 9 مسدسات في السيارة لو مررنا بنقطة تفتيش راحة علينا شباب .
جيمين : توقف ارجوك بدات احس اننا نهرب جثة . تاي : اذا اوقفتنا الشرطة مذا نقول ؟ لنتقف الان . جايهوب : لم اسمع شئ ولم ارى شئ تم التامر علينا . ارام : هاته فكرة جيدة جايهوب . جان : ان انتهيتم من خيالاتكم ووصلنا الى الشرطة ذكروني ان اعطيهم التصريح الدولي للمسدسات وبعدها اكملوا .
أنت تقرأ
Secret agent
Mystery / Thrillerجان : سؤال واحد واللعنة لما انا من بين الجميع ... لما على دائما ان اكون مركز الظلام والدمار ..الست بشرا ام ان الجميع يظنني مجرد من الاحاسيس ...لما فقط ...؟؟ كيم سوجين عميل سري للمخابرات الكورية اخر مهمة له هو امساك مهددي الفرقة الكورية المشهورةbts ...