𝗕𝗿𝗼𝗸𝗲𝗻 𝗵𝗲𝗮𝗿𝘁

135 12 7
                                    


'قلبٌ مكسور'

ونشوت اليوم ليس متعلق بالتايجو قررت اغير واخليه بانقتوايس.
وحزين بعد تجهزوا للدموع 😔.

Tzuyu POV:

أنا تشو جويو المعروفة المغنية الشهيرة ، في كل مكانٍ أراني وكثيرٌ من الناس يحبونني ، احب حياتي كثيراً جداً الآن ، وأيضاً معجبيني يحترمون خصوصيتي ، اليوم أقيم حفلي في نيويورك ، الذي حضره الكثيرُ من الناس ، وهاقد وقفت كي أحكي حكايتي الحزينة التي لا زلت اتذكرها .

"أجل ، لقد مرت ست سنوات ، دون أن أرى أصدقائي الذينَ كانوا أصدقائي في فترةٍ ما .

حسناً أتودون معرفة الحكاية . ( صَوتُ الجمهور وهو يصرخ بأجل ) .

حسناً لأجلكم سأقولها ، قبل ست سنوات عندما كنتُ في الثانوية ، كان لدي الكثير من الاصدقاء المقربين لي ، واتذكرُ أسمائهم أيضاً ، كانوا سبعة فتيانٍ وثمانية فتيات وانا معهن .

اتذكر اسمائهم جيداً لكنني لن أقولها ، ( تقول مع ابتسامة حزينة )

كنا مقربين جداً منذُ أن كنا في الابتدائية ، كنا نخرج ونأكل ونفعلُ نشاطاتنا معاً . كنت احبهم كثيراً لدرجة بأنني اعتقدتُ بأننا سنبقى للابد مع بعضنا .

حتى أتى ذلك اليوم ، كنتُ في إجازة الصيف ، فتحتُ هاتفي لأرى أن إحدى صديقاتي قد حظرتني في مواقع التواصل ، ظننتُ بأنه خللٌ في هاتفها .

فقمتُ بأغلاقه ، وذهبتُ للمخبز الخاص بجدي لأساعده .

وبينما كنتُ أساعده ، دخل زبون وتبين بأنها صديقتي تلك ، فقمتُ بسؤالها عن حالها وكانت تنظر إلي ببرود وتجاوبني أيضاً ببرود .

ظننتُ بأنها تمر في فترةْ عصيبة وتحتاج إلى مساحة خاصة قليلاً ، اخذت الطلب مني ودفعت وخرجت دون ان تودعني ، وهذا ليس من عادتها !

فقررت الاتصال بأحدِ أصدقائي ، وعندما جاوبني كان يتكلم معي أيضاً ببرود ، لم أعر اهتمام واغلقتُ المكالمة بسرعة .

في اليوم التالي ذهبتُ للمخيم الصيفي ، وعندما وصلت دخلت لصالة الطعام ، وأخذتُ طعامي .

فإذا بي أراهم كلهم جالسون ، ويضحكون ، فقررت القدوم إليهم والجلوس معهم ، وعندما جئت وجلست ، قلت لهم مرحباً لكنهم سكتوا .

ولم يبادلوني التحية كالعادة ، فشعرتُ بأنهم قد تضايقوا من جلوسي معهم ، فقمت وذهبتُ لطاولةٍ أخرى .

وعندما حل الليل ، توزعوا الطلاب في الغرف فقررتُ أن أنام مع اثنتين منهن ، لكن ما إن دخلت حتى قالت واحدةٌ منهن لي " جويو ، لا تستطيعين النوم هنا ، اذهبي ونامي في مكانٍ آخر " .

𝗧𝗮𝗲𝘁𝘇𝘂 || 𝗼𝗻𝗲 𝘀𝗵𝗼𝘁𝘀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن