𝗿𝗲-𝗳𝗿𝗶𝗲𝗻𝗱𝘀𝗵𝗶𝗽

128 11 4
                                    

' إعادة الصداقة '

الجزء الثاني من قلب مكسور .

يجلسون في منزلها ، بعدما أصرّوا على رؤيتها .

" المعذرة لكن نظراتك تخيفني حقاً ! " ، قالت جونغيون للتي تنظر لها .

" اوه حقاً ، آسفة على ذلك " ، تحدثت لوسي .

تنزل من الدرج ، وتشمئز بعد رؤيتها لهم ، تمشي إليهم بثقة .

" ما الذي تريدونه ؟ ، ألم أقل لكم أن لا أراكم ثانيةً " ، أردفت بغضب ، " جويو عزيزتي فلتستمعي لهم " ، قالت كريستينا.

" أجل جويو نريد التحدث معك على انفراد " ، " حسناً هيا تحدثوا " ، قالت بسرعة .

" لكن بدون هاتين الاثنتين " ، أشرت نايون عليهما ، لتنظر لهما جويو وتؤشر لهما بأن تذهبا .

" صدقوني لن أترككم إن أحزنتموها " ، قالت كريستينا بحزم .

" حسناً ، قولوا مالذي لديكم ؟ " ، قالت .

" حسناً ، في الواقع ذلك اليوم لم تكن نيتنا جرحك ، بل كنّا نحاول الابتعاد عنك " ، قالت تشايونغ ليقوموا بهز رأسهم دليلاً على الموافقة .

" عندما قررنا ذلك ، أنتي من ابتعد قبلنا " ، استكملت مينا .

" أجل ، وعندما أصبحت مشهورة ، ولدي المال ركزوا على كلمة المال ، جئتم كي تطلبوا السماح ؟ ، يبدو بأنكم جئتم فقط لمصالحكم الشخصية ! " ، أردفت بغضب .

" ليس وقت هذا الكلام يا جويو جئنا لنعتذر " ، قال تايهيونغ

" ست سنوات لم أسأل عنكم ولم تسألوا عني ، وجئتم فجأةً تعتذروا ؟ " ، نبست بغضب .

قامت داهيون متوجهةً إليها ، لتضمها وتربت على ظهرها ، ليتبعها الآخرين .

وما إن أنهوا العناق ، حتى خرجوا من البيت بصمت.

~~~~~~~

14/6

تتبع الموقع الذي أرسل إليها ، مِن قبل مساعدتها ، لتدخل إلى إحدى الحدائق .

وتتبع الموقع ، لتتعمق أكثر ، وما إن التفتت حتى أدركت أنها في مكانٍ مظلم .

وأسرعت بالاتصال على أحدٍ ما لمساعدتها ، وما إن وضعت الهاتف على أذنها ، حتى أُشعلت الأضواء .

" مفاجأة ، عيد ميلادٍ سعيد !! " ، صرخوا بحماس ، لتقوم بوضع يدها على فمها بصدمة .

فقد نست أنه يوم ميلادها ، لتتقدم لوسي وهي تحمل الكعكة ، وتطفئ الأخرى الشموع الموضوعة عليها .

أصدقائها كلهم موجودين ، و صديقتيها ، و أصدقائها في مجال العمل .

اكملت الحفلة بفتح هداياها المقدمة إليها ، وظلت ترقص عندما بدأت الموسيقى .

~~~~~

" مالذي أتى بي إلى هنا ؟ " ، قالت بعدما فتحت عينيها لتجد أنها في سريرها .

" صباح الخير " ، قال بعدما دخل ، " تايهيونغ ؟ ، مالذي تفعله هنا ؟ " ، سألته .

" قررنا أن نعطيكِ إجازة " ، قال ووضع صحن الفطور أمامها ، " على أية حال أنا قد طبخته ، استمتعي " ، أردف و خرج بعدها .

أكلت فطورها ، واغتسلت ، لتنزل الدرج وتراهم أمامها ، " لقد دعوتك ودعوتهم على العشاء اليوم ، لا يمكنك رفض طلبي ! " ، قال هوسوك .

في المساء ، كانت جالسة على المائدة الكبيرة في المطعم ، تتحدث وتضحك .

" رفاق سأعترف لكم بشيء " ، قالت نايون لينظروا إليها ينتظرون أن تكمل ، " لقد اتصلت بي امي البارحة تقول أنه هناك من يريد أن يخطبني " .

" ماذااا ، صغيرتنا ستتزوج ؟ " ، قالت جيهيو بصدمة ، لتبدأ المباركات إليها .

" اوه صحيح جويو ، هل غيرتِ فكرتك بالزواج ؟ " ، سأل نامجون .

" لا ، لن أتزوج طالما أنني حية ، فلم أتحمل مسؤولية نفسي بعد ! " ، جاوبته ، ليبدأو بالضحك .

~~~~

انتهى..

هذا الي طلع معي والله ، إن شاء الله عجبكم 💗

أراكم في الونشوت القادم .

𝗧𝗮𝗲𝘁𝘇𝘂 || 𝗼𝗻𝗲 𝘀𝗵𝗼𝘁𝘀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن