𝗣𝘂𝗿𝗽𝗹𝗲

179 15 3
                                    



'أُرجواني'

~~~~

اليوم كَكُل يوم روتينيٍ عادي ، تدخل تلك الفتاة الجميلة صاحبة الشعر الطويل ، للجامعة كعادتها ، متجهةً إلى فصلها ، تدخلُه بكل هدوء لتذهب بعدها وتجلس في طاولتها ، قررت أن تُشغلَ نفسها إلى حين بداية الحصة .

خرجت بعد انتهاء الحصة ، لتذهب للخزائن حتى تأخذ كتاباً من خزانتها ، فتحت خزانتها لتبحث عن الكتاب المطلوب وما إن وجدته ، هنا بإغلاق الخزانة . لمحت صندوقاً صغيراً باللون الإرجواني .

لتأخذه وتفتحه وترى ما به ، فتحته فوجدت رسالة مكتوبة بخط اليد مع قطعة شكولاتة مغلفة باللون البنفسجي ، أخذت الرسالة وقرأتها بكل بساطة :"أعتقد أنكِ جميلة " ..

توردت وجنتيها باللون الوردي قليلاً ، و ضعت الرسالة وأغلقت الخزانة ، وذهبت لفصلها ، في الحصة ، لم تكن مركزة على شرح المعلم ، بل كانت تفكر من يكون معجبها السري .

Tzuyu pov :

هل يمكن أن يكونَ الفتى اللطيف الذي يسمح لي باستعارة قلمه في صف الرياضيات ؟ ، أو هو شريكي في المختبر الذي دائماً يجعلني احمر خجلاً عندما يبتسمُ لي ؟ ، او ربما الصبي الذي كان في صف التاريخ الذي شاركني كتابه عندما نسيت احضار كتابي ؟ .
End tzuyu pov .

بعد بضعة أيام من الرسالة التي وصلتها ، وجدت في خزانتها مظروفاً ارجواني مختوماً بقلبٍ وردي ، فتحت الرسالة : " أنتِ جميلةٌ جداً " .

ابتسمت ببراءة ووضعت الظرف في أحد كتبها المدرسية ، لتذهب بعدها لفصلها .

قضت إيامها القليلة في معرفة هوية من يكون الشخص المعجب بها حقاً ، وبينما كانت تمشي سمعت بعضَ الطلاب الذينَ كانوا يتهامسون ، " هل سمعتي عن الفتى الذي يكتب رسائل للفتيات ويخبئها في خزائنهم ؟ " .

" لقد سمعتُ أيضاً بأنه واقعٌ في حب واحدةٍ منهن ! " ، " آخر رسالة كتبها كانت لتشو جويو ، لقد رآها أحدُ الطلاب وهي تقرأها " ، شكت قَليلاً في موضوع الرسالة فممكن بأنه شخصٌ يلعبُ الحيل عليها .

لم تكترث وذهبت للفصل .

بعد أيام ، فتحت خزانتها ووجدت رسالةً : " لا يمكنني الانتظار لليوم الذي ستصبحين فيه ملكي " ، ابتسمت قليلًا من الرسالة ، وأغلقت خزانتها سريعاً ، وذهبت للفصل .

مر اسبوعان وتجد رسالة بعد ، كان يجب عليها أن اعرف ذلك من البداية ، كان مجرد فتى يريد اللعب مع الفتيات ، لم تكن تصدق أنها قد خُدِعت ، فتحت خزانتها فوجدت ظرفاً باللون الابيض .

لتفتحه بكل حماس ، وترى ما كُتبَ به :" قابليني في سطح المدرسة بعد انتهاء الحصة الثالثة ! " ، نظرت لساعتها لترى بأنه بقي القليل على بدء الحصة الاولى .

لم تركز في كل هؤلاء الحصص ، فقد كانَ تفكيرها في شيءٍ آخر ، بعد سماعها صوتَ الجرس يدل على انتهاء الحصة الثالثة وبدء الاستراحة همت بالخروج .

ذهبت ووضعت أغراضها في الخزانة ، وصعدت الدرج للسطح ، فتحت باب السطح كي تداعب نسمات الهواء شعرها .

ظلت تنظر يميناً ويساراً ورأت بعدها فتًى واقفاً ينظر أمامه ، تقدمت قَليلاً منه ، لكنه التفت إليها و ابتسم لها ، لكنها قد تعرفت عليه .

إنه " كيم تايهيونغ ، الفتى الذي يجلس بجانبها في الفصل ! " ، لم تفكر قط بأنه معجبٌ بها ! .

" مرحباً ؟ " ، قال لها ، " مرحباً " ، أجابته بخجلٍ واضحٍ على ملامحها ، " اذاً هل أعجبتك رسائلي ؟ " ، سألها بلهفة ، لتومئ برأسها بخجل .

تقدم إليها ومسك يدها وقال لها كلاماً جعلها تحمر خجلاً ، " أنا معجبٌ بك منذُ أن جلستي بجانبي ، لقد كنتُ دائماً أراقبك وأراقبُ حركاتك ، لقد كنتُ أريدُ دائماً أن أتأملك ، إنني أحبك ، هل تقبلين ؟ " .

ظلت تنظر له ، وأومأت بسرور على كلامه ، ليمسك بها ويقبّلها .

بعد ست سنوات .

Tzuyu POV

تزوجت بحبيبي الوسيم جداً ، " كيم تايهيونغ " ، سأكون دائماً ممتنة لوجوده في حياتي ، لقد جعلني أصبح شخصاً مختلفاً ، لقد كان كل شيءٍ بالنسبة إلي ، إنتي سعيدة جداً معه ، أتمنى أن تدوم سعادتنا للأبد .

End POV
~~~~~~~~

الونشوت لطافة😭😭😭💗💗💗💓💓💓💓💓💗💗💓💗💓💓💗💓💗💞💞💞💞💞.

المهم رأيكم ؟

𝗧𝗮𝗲𝘁𝘇𝘂 || 𝗼𝗻𝗲 𝘀𝗵𝗼𝘁𝘀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن