' أحبك 'كِيم تايهيونغ بُوڤ :
مرحباً ، إسمي تايهيونغ ، سأخبركم بقصة حُبي الجميلة ، مع جميلتي وسيدة قلبي الوحيدة ' تشوو جويو ' ، والتي ستصبح قريباً كيم جويو
كُنتُ وقتها في الصف الخامس في المدرسة الابتدائية ، أتذكر ذاك اليوم عندما دخلت وبَدت كَ فتاة قادمة من بلدٍ آخر .
الكاتبة بوڤ :
تدخل تلك الفتاة والقلق والتوتر والخجل والخوف يتملكونها داخلها ، تنظر إلى طلاب ذلك الفصل ، لينطق مُعلمّها الجديد ، " اليوم لدينا طالبة جديدة قد انتقلت إلى هنا أرجوا أن تعتنوا بها ، قومي بتعريفهم عن نفسك "
لتنطق بهدوء وابتسامة طفيفة تعلوا محياها ، " مرحباً ، اسمي تشوو جويو وأتشرف بمعرفتكم ! " ، ليأشر المعلم لمكان جلوسها لتذهب وتجلس به
ما إن جلست حتى مدت الفتاة التي تجلس أمامها يدها قائلةً لها ، " مرحباً أنا اسمي ميناتوزاكي سانا ، أنا أيضاً قد انتقلت قبل سنة ! " ، لتبادلها الأخرى الابتسامة بِلطف .
بينما تلك العينان تنظران لها ، حتى بدأ المعلم بالشرح .
مرت أيام باقي السنة الدراسية وأصبحت سانا صديقة ل جويو ، حتى تخرجتا من الابتدائية .
انهم في الإعدادية الآن ، بدأ تايهيونغ يكن مشاعر الإعجاب تلك ل جويو طوال السنة ، كان يحاول لفت انتباهها بأبسط الأشياء .لكنه لم ينجح للأسف ، وعندما أصبحا في الثانوية .
كان يتجهز في ذلك اليوم للمدرسة ، وهو ذاهب في الطريق سَمِع أحد الطلاب الذين كانوا يمشون بجواره ،
" هل تعلمون ، جويو تُواعد ماكس الآن ! "
قُطبت حواجبه باستغراب مما قاله ، لكنه استمر في المشي حتى وصل.
عندما عاد للبيت ، دخل غرفته بغضب ، فَتح خِزانته لينظر لتلك الهدية التي كان يجهزها ليوم ميلادها .
هو حقاً قد كتب رسالة الاعتراف بمشاعره ، لكن الآن ذهبَ وقته سدىً ، هي أصبحت لشخص غيره الآن .
~~~~~~~~~~~~
ذات يوم في نفس السنة ، كان في غرفته يلعب ألعاب الفيديو ، فتوقف قليلاً وأخذ هاتفه ، وأول ما رآه كانت رسالة من صديقه
يقول فيها : " جويو انفصلت ! " ، " مهلاً ماذا حقاً ؟ " قال لنفسه .
نَسي أمرها حقاً ، آخر ما كان يتوقعه ، لم يبالي بالأمر وأكمل لعبه .