البارت الخامس 🖤

54 8 16
                                    

توقفنا البارت اللى فات عند اخبار مديحه هذه الفتاه بأن شخص مهم قادم فمن هو يا ترى ...؟؟

______________________________________

حل الليل و اصبح هذا المكان ملئ بالخمور و الاغانى و الراقصات و فتايات الليل و كانت هناك مجهولتنا  الساكته الحزينه ف كان هذا لقبها لأنها لا تتحدث مع احد و لا يصدر لها صوت الا البكاء كل ما كانت تفعله هو البكاء و  فقط .

دلفت مديحه الى غرفتها : انت يبت ... ي نهار اسوح انتى لسه ملبستيش .

الفتاه : نظرت لها ب حزن فهى لا تتحدث مع احد .

مديحه : انتى يبت انتى شكلك وحشك علق زمان صح ثم نادت ي محسن انت ي زفت يالى اسمك محسن حاولت الفتاه ان تمنعها من ان تناديه و لكنها تلقت صفعه منها اجلستها ارضا ف كان جسدها ضعيف للغايه كل ما فعلته هو البكاء مثلما تفعل كل مره  .

محسن : نعم ي برنسيسه تأمرينى ب حاجه .

مديحه : عايزاك تظبطها وحشها علق زمان .

محسن : بس كدا من عنيا  .

مديحه : شوف شغلك .

خرجت مديحه ثم انهال محسن ع الفتاه ب عده ضربات ع جسدها و لكنه لا يضربها ف وشها و من الاحمق اللذى يفسد هذا الوجه الجميل الذى يأتى له بالفلوس و عندما انتهى منها قال .

مسحن : هاا رجعتى ل عقلك ولا لسه .

اكتفت الفتاه بهز رأسها و هى تبكى كانت تتمنى ان تصرخ و لكنها لا تقوى ع فعل مثل هذا الشئ فقد فقدت صوتها بسبب ما رأته من 13 سنه ؛ خرج محسن و قامت من مكانها بصعوبه و دلفت إلى الحمام لكى تأخذ دش يهدأ الم جسدها ف يكفيها الم نفسها و روحها و انتهت ثم ارتدت فستان اسود عارى الكتفين يصل الى منتصف فخذها و تركت شعرها ينسدل ع كتفيها و لم تضع اى من مساحيق التجميل و خرجت .

______________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________________________

فى مكان اخر كان يجلس احمد  خلف مكتبه ب وزراه الداخليه و كان يتحدث مع صديقه اسلام ف كل منهما التحق بكليه الشرطه .

احمد بعصبيه : يعنى اى مش لاقينها .

اسلام : اهدى بس ان شاء الله هنلاقيها .

البريئه و النفوس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن