شجعووووووووووونا بنجووووووووووووومكم وبتعليقاتكم لنكمل الفصل القادم ^_^
لقد دق جرس الباب مرة أخرى هذه الليلة منذ وصولي كانت كارثية . ما الذي يحدث لي منذ وصولي لباريس وكأن كل شيء لا يرغب بي .؟.
نظرت هذه المرة من ثقب الباب فبدا لي بوجهه الغاضب الحانق ، فتحته ببطء و نظرت إله و أنا أعلم أنه سيقول شيئا سيئا من وجهه الذي يتمالك بالكاد نفسه من الصراخ... و فجأة :" أنت ! ماذا فعلت بليزا ؟ من تحسبين نفسك حقا ؟ ...."
كنت انظر لها . بوجهها الهادئ ، وأنا اشتعل من الداخل لتصرفاتها الغريبه وبرودها :" لم تتصرفين بهذا الغرور ؟ تحسبين نفسك وكأنك فوق الجميع ومن حولك لا شيء......
هل صفع فتاة تتطرق ببالك هكذا بلا سبب، وطردها خارجا بالجو البارد ... هو ....شيء تفتخرين به؟ ..للحظات أعتقدت أنك اصبحت أفضل لكن ما رأيته وما سمعته من ليزا بدل رأيي ، أنت كما أنت يا آنسة اللقلق.هي أمامي تنظر لي ولا تتكلم فقط تستمع وكأنها تحاول إثارتي بهدوئها استدرت لاتركها خلفي ...."
حسن لقد أفرغ ما لديه هنا واستدار بلا مبالاة لمشاعري بعد اسماعي لكلماته الجارحة ، التي إن سمعها أحد ما قد يعتقد أنني فتاة سوء ومجردة من كل الاخلاق و الطيبة الانسانية .. تراجعت وأنا اعيد ترتيب كل كلماته الجارحة و أغلق الباب وحينها قال ما لم يكن عليه قوله أبدا . توقف في اخر الرواق بعيد حيث لا أرى سوى ظهره و قالها :"لقد أدخلت ليزا لغرفتي لترتاح . أنت ؟ هل تحسبين حقا نفسك خطيبتي ؟ هل لأننا لعبنا اللعبة لأيام ، صدقتها اليوم ؟ " وبصوت أعلى ارتد في كل الرواق :" استفيقي من احلامك " .
حينها أحسست بقشعريرة في بدني وعيناي اتسعتا و اكتستا بطبقة شفافة بلورية جعلتني أحس أكثر بالضيق في قلبي الذي أمسك عليه بيدي وبدأت أربت عليه لكي لا يصرخ ....
أغلقت الباب وكلي رغبة في البكاء لكنني لم استطع . فلدي مقابلة مساءا وعلي التحضير لها . لكنني فعلا بأسوء حالاتي النفسية ولا أعلم ما يجري . فأحيانا الصمت و عدم الرد هو خير ما قد يفعله الانسان رغم أن الامر قاس جدا .
رواد وهو يعود لغرفته وغضبه لم ينطفئ بعد .
كانت الساعة السادسة صباحا .
عاد ليتفقد ليزا التي تنام على سريره ، و ارتدى بعدها ملابسه وتوجه إلى مقهى الفندق ليجلس وامامه كوب القهوة يتأمل النافذة الزجاجية حتى أصبحت الساعة الثامنة ليرن هاتفه . و كان المتصل محمد :" صباح الخير يا عريس! ههههه ، كيف صباحك ؟ هل نلتقي عند الاستقبال لنزور الشركة ؟"
أنت تقرأ
Why Would We Get Married ? // لم سنتزوج ؟
Romanceنقدم لكم الرواية المشتركة التي نعمل عليها انا Mary Mouslim و Fidaa Obeidat باسم : "Why Would We Get Married? // لما سنتزوج ؟؟ " - نوعها : كوميدية ، شريحة من الحياة ، رومانسية رسام الصورة : Mouslim Mary الشخصيات الرئيسية : جنان : فتاة مغربية عر...