اهلا بيكم في أحداث تاني بارت و اتمني تستمتعوا بي
اعملوا فوت 🌟 و كومنتات كتير علي المقاطع الا بتعجبكم قمراتي 💜
Kim lotae 95 استمتعي بالبارت و هستني رأيك في بشكل شخصي 💜
" ١٥٨٠ قبل الميلاد.."
اي قبل 3500 سنه من الوقت الحاليالقصر في حاله فوضي و الهلع يدنس أوجه الجميع بخطي ثقليه، يغرس جذوره بقلوبهم أصوات الصراخ تعم القصر تأتي من كل حد و صوب و لا مفر لأحد من نصل سيف العدو الغاشم...
هرولت تحمل خفيف الوزن بين ذراعيها فيما كفها لا يفارق رأسه من الخلف تنهج من أجله دور الحاميه و قد كانت، قلبها و خطواتها في سباق أيهما الأسرع عدو؟
ثقلت انفاسها حين توقفت عن طبع المزيد من الخطي و قد وصلت مبتغاها... بهدوء تسللت الي غرفة تعود إلى إحدى الخدم ثم مالت الي الارض تنزله بعد ان اعتقلته لصدرها طويلاً و كم بدي هلعاً، علي غير رغبه منه ابتعد عن احضان والدته التي شاركته تلكما المشاعر.. داعبت وجنته براحتها و بأنفاس لاهثه
مرمرت"كوك صغيري.. لا تخاف انا الي جوارك و سأظل.. لكن علي امك الذهاب لجلب أخيك حسناً.. "
داعبت وجنته براحتها ليومئ مع امتلاء الدموع بعينيه؛ أنفطر قلبها من سيبقي له ان رحلت بلا عودة و مع هذا لا يمكنها ترك ابنها الاخر حتي و ان كان مصيرها الموت، قبلته كثيرا دون ان تكتفي...
" امك ستعود حالاً أميري... "
جاسرت ان لا تهتز نبرتها و ان لا تبكي عينيها أمامه، قبلته للمرة الاخيره قبل ان تنطلق إلى الخارج اسفل نظراته المترقبه...كور قبضتيه و قد زاغت عينيه برهبه ثم ما لبث ان أسرع الي الاختباء حين علت اصوات الصراخ بالخارج.... جعل من جوار الصندوق مخبئ و انزوى
جسده الصغير يرتجف خوفاً ولا أحد ليطمئنه
انسكب ماء عينيه مشكلاً خطين علي طول وجهه الذي ميزه الحسن رغم صغره...ارتعش بدنه رفقه قلبه حين دلف احدهم بقوه الي الغرفه و على حين غفله...و تلك الاخيره فعلت المثل ما ان حلت مقلتيها صدفهً علي بدنه المنزوي بأحدي اركان الحجرة التي دلفتها مهروله و ما اتت الا لحمل اغراضها و الهرب مع من هرب بعدما احتل العدو البلد بل و تجرأ علي دخول القصر انتهاك حرمته و قتل من به خاصه العرق الملكي و الذي يكون الصغير احد أفراده...و ما خشت سوي ان تاخذ وسط الأرجل...
رمقته بقلق تدنو و قد فاض الدمع بمقلتيه لقسوة ما خاض آنفاً، طفل صغير لم يبلغ من العمر سوي خمس سنوات و الصراخ يعم من حوله فيما هو وحيداً يكاد لا يفقه الحقيقه البغيضه لما يدور حوله...
أنت تقرأ
J. Jk || The Culler (المختار)
Adventureفلتكسر لعنتي و لتحل قيودي.. حتي يحل السلام فوق روحي بشكل أبدى ... دع ارواحنا تلتحم بصمت مبجل و نظرات مقدسه و لنقيم مناسك العشق فوق ارواحنا المعذبه امد من الضهر... كان حبك و لازال هو سر حياتي لذا به دعني احطم قيودي حتي اصبح ملكة الماضي و الحاضر و ا...