ضرب الرعد بقوة في السماء الغائمة مع انحناء الخادمات بخوف ظهر رجل ضخم بشعر أسود طويل وعيون قرمزية كخسوف القمر الاحمر تنحى الحراس باحترام امسكت بها خادمة تدعى 'بيلي' انحنت ويداها ترتجفان تكلم الرجل بصوت رجولي وبارد وهو ينظر لها بجفاء تحركت عيناها الذهبية بقوة وهي تفكر..
[وسيم للغاية أهو والدي؟!]
"هل هذا الشيء القذر هو طفل الامبراطورة؟"
تحدث وصوته مليئ بالسخرية والبرود...
"هيه~انها حقا مثيرة للشفقة تحبس نفسها بالقصر لتنجب شيئا عديم الفائدة"
نظرت له مورينا بعيونها الذهبية وشراراة الغضب الدموية تتدفق لتفسد لون عينيها الجميل،وبصقت بقوة مع كونها طفلة فان بصقها كان ظريفا عكس ما تفكر به، اما الخادمات والحراس نظرو ووجوههم قد ازرقت خوفا،نظر لها متعجبا لكنه اظهر انيابه الحادة حاول خنق الطفلة لكن الخادمة التي تمسك بها أحاطتها والدموع تنهمر كالمطر الغزير سحب الحارس المرافق للامبراطور سيفه...
"كيف تجرئين..!"
مد الامبراطور يده مانعا فارسه من التحرك..
"هاه!؟ججلالتك؟"
مد يده الضخمة للطفلة وكذلك الطفلة بدون خوف مدت يدها الصغيرة السمينة وامسكت بيده...
"ما اسمها؟"
"ااا! انه مورينا جلالتك"
"هممم~مورينا"
تقدمت تلك المرأة ذو الشعر الناري وانحنت باحترام وتكلمت..
"سموك برأيي الغير مهم ان الامبراطورة لا تملك الحق بتسمية الطفلة بل انت من يملك الحق جلالتك"
ازداد بريق عينيها بطمع،ابتسمت مورينا باستهزاء داخلها فهي معتادة على هذا النوع من الحمير البشري الطماع امتلأت عيونها المعسلة بشراراة دموية وهي تنظر للمرأة التي تبتسم بجشع...
"بأي حق تتكلمين امامي"
"هيك!!ججلالتك للم اقصد"
"اسحبو هذا الشيء البشع من امامي حالا انها قذرة"
سحبها الحراس من يديها كانت تصرخ بتوسل وبصوت عال اغمضت الطفلة عينيها لان صوتها آلم اذنها...وبالفعل قد لاحظ الامبراطور ذلك رفع اصبعه مما ادى الى قطع لسان المرأة تناثرت الدماء على الارض بينما الخادمات يرتجفن بخوف...
نظرت مورينا للدماء بهدوء كانت سعيدة!... رفعت عيونها الشبيهة بالعسل باشراق وابتسمت الطفلة بشكل طفولي وكانها حمقاء لم تكن تفقه في ما يحدث امام عينيها...بعد تبادلهما للنظرات رمى بها الامبراطور بقوة..اسرعت بيلي لتمسك بها وبالفعل نجحت لكنها تعثرت وسقطت ارضا بقوة بينما يداها مرفوعتين فوق محاولة لحماية مورينا...
"تذذك"(تسك)
صرت مورينا على اسنانها بغضب بدت ظريفة جدا نظر الامبراطور لها نصف نظرة ورحل وعلى وجهه ابتسامة صغيرة لم يستطع الاخرون رأيتها فقد غطاها بيده..
"؟؟؟"
نظر الفارس الخاص بالامبراطور بتعجب وهو يفكر (الامبراطور ابتسم؟هل جننت اخيرا؟!!)
هز رأسه نافيا (مستحيل!)وتبع خطوات الامبراطور بهدوء...
"آرثر"
'نعم جلالتك'
"من كانت تلك القبيحة بغرفة الاميرة مورينا"
'اه!تلك الجميلة ذو الشعر الاحمر...
"اجب عن السؤال!"
'اوه!انها مرافقة جائت مع الامبراطورة اجزم انها كانت تتجسس عليها بامر من العائلة الملكية لمملكة البحرين'
"تجهز يا ارثر سنسحق بعض البعوض"
تغير تعبير آرثر المرح الى الجدية وانحنى باحترام..
'امرك جلالتك'
في مكان آخر كان اجتماعا سريا لا يعرف الامبراطور بشأنه او ربما هذا ما ظنوه..المحضية الاسيرة من مملكة هوبان بشعرها الوردي كالمارشميلو والعيون الزمردية والشفاه الحمراء كالدم..تعدد صوت الصفعة القوية بالغرفة المضلمة سقطت الطفلة ذات الخمس سنوات،تجمعت الدموع بعيونها الخضراء التي تحمل اصفرارا متوهجا..
"أ أمي انا اسفة انه خطئي بالكامل استحق العقاب هئ هئ"
احمر خدها بينما المرأة تستشيظ غضبا وتلوم الطفلة البريئة،تكلم العجوز الذي جلس مشاهدا...
"سوليا سأرسل مغتالين للتخلص من طفلة الامبراطورة.."
نظرت المرأة وعيونها تستشيظ بسعادة وابتسمت بسعادة وهي تتخيل كونها تجلس على العرش بجانب الامبراطور كان هذا حلما غبيا واحمق...
يتبع..🤝
أنت تقرأ
الاميرة_الشريرة_محبوبة_من_الاب_الطاغية
Horrorالمقدمة 🥀 #الاميرة_الشريرة_محبوبة_من_الاب_الطاغية مقدمة.... في مهمتها الاخيرة بمدينة "طوكيو" في وسط غابة مضلمة بقصر مهجور ماتت جراء طعنة بضهرها.. لين سو طبيبة جنائية تم قتلها لقد انتهت حياتها ببساطة،ولكن ولسبب غير معروف الخيط الازرق المتوهج كان م...