في عيد ميلاد إليا لم يتقدم احد من النبيلات كخادمات مرافقات ...
لكن الآن كل شيئ مختلف الامبراطور الطاغية قد اعترف بوجود الأميرة رسميا والان الجميع سيركضون نحوها ويدللونها وكأنها الوحيدة بالعالم...، في صباح مشمس جميل تتسلل خيوط أشعة الشمس لتوقظ الطفلة ذات الخمس سنوات شعرها المموج الفريد من نوعه وكأنه حلوى القطن الناعمة والحلوة والبشرة البيضاء الناعمة فتحت عيونها واغلقتها وكررت الامر الى ان بدأت ترى بوضوح رموشها الطويلة وعيونها التي تبدو كالرمال المتحركة داخل ساعة الرمل الموضوعة على ضفة تسطع عليها أشعة الشمس الحارقة في الصحراء...
"صباح الخير ايتها الاميرة"
انحنت بيلي بابتسامة دافئة بعد ان فتحت النافذة الضخمة ... وضعت الدلو الصغير المسطح المملوئ بالماء الدافئ لتغسل أميرتها وجهها وأعطتها المنشفة وبالفعل الوجبة وصلت لغرفتها من قبل زولا...
"صباح الخير أميرتي!"
"آوه زولا!!لكن؟لما الطعام هنا ألن آكل مع اختي؟"
"انها حفلة عيد ميلادك يا اميرة والاميرة الاولى يتم تجهيزها لكي تدخل القاعة معك ويجب ان تكونا أجمل الحاضرين!"
"آه!حسنا فهمت هل جهزتم البيض المسلوق لاجلي؟"
"أجل أميرتي~"
الابتسامة التي تعلو محياهن هن الثلاثة جميلة لكل جمالها الخاص لكن عندما يتعلق الامر بالاميرة فهي الاجمل بينهن!
"هل سألتقي بأطفال بنفس عمري؟"
"أجل اميرتي أليس هذا جيدا سوف تكونين انت والاميرة الاولى الكثير من الاصدقاء!!"
"هيهي معك حق"
أمالت مورينا رأسها بلطافة وابتسمت بظرافة!
(كياااه مهما نظرت للأميرة فانها ظريفة جدااا!)
[اغه اللعنة هل شألتقي بأطفال صغار تبا!اخبرني ايها التنين الصغير ماذا علي فعله؟]
{لما لا تخيفينهم سيدتي؟هم لن يجرأو من الاقتراب منك هكذا!}
[هممم حسنا اظن انك مفيد احيانا ايها التنين السمين!]
{أنا أنا لست سميناا!!💢}
إرتدت مورينا فستانا أحمر بشرائط ذهبية وحذاء أحمر اللون نقشت عليه زهرة ذهبية وجمعت شعرها على شكل كعكة ودبوس الشعر الذهبي الذي أرسله الامبراطور كانت تحتوي على لؤلؤة مملكة البحرين...
[ممكلة البحرين تجني لؤالؤة نادرة وجميلة!هذا يروق لي!]
ابتسمت بفرح ووقفت امام المرآة جمالهاكجمال الجنية بحق إنها ليست جميلة فقط انها ساحرة الجمال على ان تكون مجرد طفلة وبالفعل بدأت إليا التجهيز ايضا ، وكآخر لمسة تاج الاميرة الذهبي اللامع!
فستان أبيض ورداء مصمم بشبكة حريرية وردية اللون أسدلت شعرها الحريري وكأنه حرير ضائع طويل ليس له نهاية ولامع بشكل جميل وارتدت التاج الذهبي هي الاخرى بدت إليا كأميرة موجودة بالقصص الخيالية فقط!
(لا أصدق انني سأرتدي هذا الفستان لم أكن اخلم بهذا مطلقا اقصى احلامي كانت ان انجو وآكل الخبز في راحة)
ابتسمت بتألم بعد تذكر تلك الذكريات الشبيهة بأشواك الزهور القاسية!
وفي مكان آخر✨
تلك العيون الواسعة الزرقاء كزرقة السماء الصافية والشعر الأشقر المموج كانت طفلة ذات خمس سنوات ترتدي فستانا متدرج اللون من الابيض للازرق السماوي ضحكت ببراءة وخطفت قلوب من حولها مجددا... ، ابنة الكونتيسة أرمانيس قصتها معروفة مجرد ابنة بارون تم بيعها لتكون زوجة كونت عجوز وثري لكنه بعد ولادة طفلتها الاولى توفي بسكتة قلبية وهاهي ذي ترث ثروته كلها وتحصد احتراما شديدا رغم كون هناك اعداء إلا انها على علاقة جيدة بالامبراطور الطاغية ولا أحد يجرأ على تحديها ومعروفة ايضا بالانجازات العظيمة التي قامت بها فقط بعد موت زوجها...يتبع...
شخصية جديدة ستظهر وهل ستكون حليفا؟ام عدوا؟❤✨
أنت تقرأ
الاميرة_الشريرة_محبوبة_من_الاب_الطاغية
Horrorالمقدمة 🥀 #الاميرة_الشريرة_محبوبة_من_الاب_الطاغية مقدمة.... في مهمتها الاخيرة بمدينة "طوكيو" في وسط غابة مضلمة بقصر مهجور ماتت جراء طعنة بضهرها.. لين سو طبيبة جنائية تم قتلها لقد انتهت حياتها ببساطة،ولكن ولسبب غير معروف الخيط الازرق المتوهج كان م...