إليا دي ريفيست ابنة المحظية الوحيدة التي استطاعت دخول القصر غير الامبراطورة ، يناديها الخدم "بالخطأ" ...
وبشكل مجهول الامبراطور تم الإيقاع به من قبل ابنة الدوق وانجبا طفلة خارج نطاق الشرعية ، ومن المعروف ان الامبراطور أراد قتل عائلة الدوق كلها لكن الامبراطورة الشريرة منعته و قررت أن تدخل ابنة الدوق لتكون تحت سيطرتها.. يقال ان الامبراطورة عذبت و اهانت المحظية اكثر من مرة معنى اخر عائلة الدوق فقدت موقعها و مجدها
في خضوم المحادثه المجهولة التي تدور حول الامبراطور و فارسه "الكونت بيلودنت " الغير مسموعة كانت مورينا مشوشة كون الشخصيتين التي امامها و بطريقة غير معروفة تستطيع سماع محادثتها،.. الأشعة النارية المندفعة من عينيها الذهبية المائل إلى الاحمرار تماما كغروب الشمس و شعرها الوردي المموج يشبه حلوى القطن تماما ..،.. فارس الامبراطور المرافق فقد التركيز كليا و هو ينظر لمورينا ..
بالفعل فلقد كانت لطيفة جدا اطلق عليها الامبراطور لقب "الشبل المتوحش"..
بالأمس فقط جرحت المحضية بقوة لدرجة انها نزفت من كان يظن ان الاميرة التي استحقرها الخدم المحضية بكونها البائسة طفلة شريرة كوالدتها مند هذا اليوم ولد سيد جديد ^للقصر السماوي^ بدلا من الامبراطورة الشريرة ولدت "الاميرة الشريرة" ان دماء الامبراطور الطاغية الذي يقتل الناس ككلب متعطش للدماء و الامبراطورة الشريرة التي تهين اي شخص تجده من القرب منها يسريان في عروق هذه الطفلة......
"آه هذه الاميرة الصغيرة لطيفة جدا !!"
بدا آرثر و كأنه منوم بجمال الطفلة لم يلمه الخدم عندما رأوه او تفاجئو فأميرتهم حقا "لطيفة للغاية "..°
مرت خمس سنوات ♡¿♡¡
[هفف ذلك الامبراطور السادي مرت خمس سنوات ولم يأتي لزيارتي ، اشك في انه قد نسيني تبا له كلما فكرت فيه استشيط غضبا !💢💢]
ذلك الخد الممتلأ الوردي والشعر المموج الوردي والعيون الذهبية اللامعة ببساطة كبرت اميرتهم لتكون ملاكا حيا...
"اختي الصغيرة~"
تكلمت الطفلة ذات العشر سنوات بشكل ودود للغاية...
"إلي~°°"
ابتسمت مورينا بسعادة عندما رأت إليا انها شقيقتها الغير شرعية ومع ذلك مشاعر غريبة تدغدغ قلبها كلما رأت هذه الطفلة لدرجة ان الابتسامة تظهر لا إراديا...
"آوه مورينا الصغيرة لطيفة للغاية~"
المحادثة اخذت منعطفا مختلفا تماما،.. الجميع يفمر الان ان ابنة المحضية يتم الإعتداء عليها من قبل الاميرة الشريرة لكن العكس تماما هو ما يحدث الان...~°°'
"إلي جميلة ايضا اختي دوما رائعة!!"
احمرت خدود إليا كالطماطم وابتسمت بسعادة وهي تعانق مورينا..
"اذا مورينا أي لون تحبينه اكثر؟!"
"هممم؟ اظن انني احب الازرق كثيرا!!"
آوه الاميرة تحب اللون الأزرق!!
واو! ان اللون الازرق جميل يشبه البحر الاميرة لها ذوق رائع~°°
نعم!نعم! إن ذوق الاميرة رائعة جدا!!!
"آوه هذا رائع يسعدني ان مورينا اخبرتني عن لونها المفضل!!"
"لماذا؟"
"آه! انه° انه° اممم' لأجلك!!سأشتري لك هدية!!"
"واو هل عيد ميلادي قريب!!!انا متحمسة للغاية!!"
"حقا! اذا لا تقلقي سأجلب لك اجمل هدية على الاطلاق!!"في مكان اخر~°°
"هل تقول ان إليا تتعرض للتخويف من قبل الخدم وابنة الامبراطورة؟"
"ننعم سموك إننا نزورها سرا اكنها لا ترغب بالكلام معنا وخدم القصر السماوي دوما ما يعرقلوننا"
"هممم اذا فتاتي إليا تتعرض للتخويف من مجرد اميرة منبوذة وخدم حمقى كيف تجرأ!"صفق بيده...
ظهر رجال من الضلام كانو يرتدون ملابس كالنينجا تماما... ؛ توهجت تلك العيون الزرقاء النيلية في وسط الضلام الدامي...
"اتشووه!!"(من قد يتحدث عني؟)
اخذت بيلي الغطاء الناعم وغطت به إليا بابتسامة لطيفة...
"لا يجب على اميرتنا الجميلة إليا ان تمرض وإلا فسنحزن!"
"هل حقا ستحزنون؟"
سؤال يحمل كلمات بريئة لكنه يخفي اطنان الاحزان بداخل هذه الطفلة التي لم تبلغ حتى العاشرة تماما...ابتسمت بيلي مع كونها متفاجئة وعانقت إليا باحكام وتحدثت بعفوية...
"بالطبع سنحزن بالطبع اذا لم نحزن على اميرتينا إليا ومورينا على من سنحزن~ها؟"
امتلأت عيون إليا بالدموع لكنها حاولت كبح دموعها عانقتها خادمة ذات شعر بني قصير وعيون سوداء لامعة كان اسمها "ماريا"...~°°يتبع...🤝
بما انني تأخرت عليكم بتنزيل الفصول والتفاعل أقل سأنزل فصلين بيوم واحد لاني كتبت الفصول مسبقا استمتعوا~🤗💝
أنت تقرأ
الاميرة_الشريرة_محبوبة_من_الاب_الطاغية
Horrorالمقدمة 🥀 #الاميرة_الشريرة_محبوبة_من_الاب_الطاغية مقدمة.... في مهمتها الاخيرة بمدينة "طوكيو" في وسط غابة مضلمة بقصر مهجور ماتت جراء طعنة بضهرها.. لين سو طبيبة جنائية تم قتلها لقد انتهت حياتها ببساطة،ولكن ولسبب غير معروف الخيط الازرق المتوهج كان م...