سكريييككك.بصوت غير سار ، أُغلِقتْ البوّابات الحديديّة للقصر العظيم من قبل فرسان الإمبراطوريّة.
كانت نهاية عائلة لومباردي ، التّي حكمتْ باعتبارها أكبر عائلة في القارة لمدة 250 عامًا و قد كانت مساويةً للعائلة الإمبراطوريّة للامبرو.
مثل عالم دائم التّوسع ، انتهى رمز العائلة ، العشيرة ، التّي كانتْ دائمًا قويّة ، دون جدوى بالقبض على فيزي لومباردي ، رئيس العائلة ، بالإضافة إلى شخصيات أخرى تحت اسم التّهرب الضّريبي والخيانة.
تجمّع المئات من مواطني لومباردي ، المدينة التّي سميّتْ على اسم العائلة ، أمام القصر.
البعض يذرف الدّموع باستمرار في مناديلهم ، والبعض ابتعدوا عنه دون أن ينظروا مرّة واحدة.
في الصف الأمامي ، وقفتُ أنا ، فلورينتيا.
"الأغبياء".
قلتُ بحدّة و أنا أصرّ على أسناني ، لكن لم يكن الأمر مهمًّا الآن.
حدّقت في الباب الأماميّ للعائلة شديدِ الحراسة وتحدّثت ببضع كلماتٍ أخرى.
"المعتوهون ، الحمقى ، الأشخاص الكسالى الذّين سيظلّون عنيدين حتّى عندما يكونون عالقين في النّار."
يمكنني أن أشعر بالنّاس الذّين يقفون حولي وهم ينظرون إليّ بدهشة ، لكن ما رأيك؟
لقد سقطتْ عائلة لومباردي بالفعل.
ومع ذلك ، مهما شتمتُ و لعنتُ ، لم يهدأ الغضب داخل قلبي.
"لقد أخبرتُكَ بالفعل أنّه لن يكون الأمير الأوّل. أخبرتُكَ عدّة مرات أنّه مجرد شقيّ مدلّل ولن يكون وليّ العهد أبدًا!"
لكن على الرّغم من نصيحتي ، دعم آل لومباردي الحمقى الأمير الأوّل.
الأمير الأوّل ، أستانا نيريمبي دوريلي.
قالوا أنّ السبب في ذلك هو أنّه كان على صلة بالإمبراطورة ، ولكن بقدر ما أستطيع أن أقول ، فقد اختاروا فقط نفس النّوع من الأشخاص مثلهم.
كان ينتمي إلى "السّلالة الملكيّة" ولكن كان جسمه سمينًا بينما كان يغرق في المجوهرات والسّرور والكسل الذي ملأ معدته.
لم يكن من المبالغة القول أنّ تاريخ لومباردي الرّائع كان تاريخ إمبراطوريّة لامبرو.
كانتْ عائلة لومباردي هي التّي جعلت من دوريلي أول إمبراطور للمملكة و جعلتْ الإمبراطوريّة ما هي عليه اليوم.
هل هذا كلّ شيء؟
عند الوصول إلى القمّة ، جمعتْ العائلة ثروةً هائلةً وشاركت في كلّ الحروب ، وحقّقتْ انتصارات سياسيّة بدبلوماسيّة ممتازة ، ودعمت فنّانين عظماء من جميع أنحاء الإمبراطوريّة. لم يكن هناك مكان في العالم لا يمكن لاسم لومباردي الوصول إليْه.
أنت تقرأ
I Shall Master This Family Volume 1 ( Pro-120 )
Romanceتصنيف : دراما ، فانتازيا ، رومانسي ، شوجو النوع : رواية كورية ( ويب ) الكاتبة : كيم رو آه رسامة الغلاف : جامّون الحالة : القصة الرئيسية : 256 فصل ( مكتملة ) ، القصة الجانبية : ٥١ فصل ( مستمرة ) الناشر الأصلي : دي سي ميديا ، كاكاو بيج القصة : تمّ تجس...