الفصل 12

900 94 5
                                    


بدأ ألفيو في اكتساب الشّهرة عندما بدأتُ العمل مع جدّي.

كان هناك عدد لا يحصى من الفنّانين المدعومين من طرف لومباردي ، لكن ألفيو كان مميّزًا.

في أواخر سنّ الثّلاثين بدأ العمل بجدية.

على عكس فنّاني لومباردي الآخرين ، الذّين عادة ما يتمّ التّنقيب عنهم في سنّ مبكّرة ويتمّ تربيتهم في البيوت الزجاجية ، كان ألفيو في الأصل نجّارًا.

وهو أيضًا نجّار ثالث جيل يعمل في لومباردي بعد جدّه ووالده.

لذلك عندما سمع جدّي الأخبار من ألفيو ، شعر بالأسف الشّديد.

كان من الرّائع لو تمكّنّا من دعم هذه الموهبة في وقت سابق وخلق بيئة عمل جيّدة له.

لكن ألفيو لم يهتمّ بذلك.

بدلاً من ذلك ، كان ممتنًّا جدًّا للومباردي على دعمه ، حتى في وقت متأخّر ، وقدّم أوّل عمل رسميّ له إلى العائلة.

عنوان العمل هو 'شجرة العالم'.

كانتْ قطعةً ضخمةً من الخشب تجسّد شعار لومباردي ، شجرة العالم.

لقد كانت تحفة ، إذ قام بنحت العديد من الأشجار بشكل منفصل وتجميعها معًا لتصبح واحدة.

وبهذا العمل ، سرعان ما أصبح ألفيو فنّانًا مشهورًا في جميع أنحاء الإمبراطوريّة.

"لكن كيف أجده؟"

لقد كان منتصف النهار ، لذلك كان معظم النّاس يعملون في القصر ، حيث أنّها من المفترض كانتْ منطقة سكنيّة مزدحمة بالموظّفين ، لكنّها كانتْ ميّتةً في ذلك الوقت.

هل يجب أن أذهب من منزل إلى منزل وأسأل إذا كانوا يعرفون ألفيو؟

"ما هذا؟"

"يبدو رائعًا!"

أوه ، واتّضح أنّني نسيتُهما.

كان التّوأم يركضان مثل الأطفال في ركن الألعاب ، ويتعجّبون من الأشياء التّي يريانها لأوّل مرة.

"جيليو ! مايرون ! لا تصابا بالجنون!"

صرختُ ، لكنّ الاثنيْن لم يتظاهرا حتّى بسماعي.

"واو! ها هو الماء!"

"أعتقد أنّه عليْكَ أن تجمعه في هذا القرع!"

"لنطفُ في الماء أيضًا!"

أوه ، هذا خطيرٌ بعض الشّيء.

كان جيليو و مايرون ، اللّذان كان يبدوان و كأنّهما يريان البئر لأوّل مرّة ، يصرخان قائليْن أنّهما سيجمعان الماء بالقرع.

عمرهما أحد عشر عامًا ، لذا فهما أكبر مني ، لكنّ البئر صُنعت لتناسب طول شخص بالغ.

بدا الأمر خطيرًا عندما كانا يصدرون صوتًا بأيديهم.

I Shall Master This Family Volume 1 ( Pro-120 )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن