الفصل 20

935 88 4
                                    


جلس جالاهان بتوتّر في مكتب الأعلى لقمّة لومباردي ، التّي كانتْ تقع داخل الإمبراطوريّة.

كانتْ اليدان متشابكتان بإحكام لدرجة أن مفاصلها البعض
ضياء البارزة كانتْ ترتجف أحيانًا.

"ووو ..."

تدفّقتْ تنهيدة طويلة ثقيلة.

كان يحاول التّخلص من قلقه بطريقة ما ، لكن و بمرور الوقت ، ازداد التّوتر أكثر فأكثر.

في النهاية ، لم يستطع غالاهان التّحمل و نهض من الكرسيّ.

فُتحتْ باب المكتب الأعلى على مصرعها ، ودخل رئيس قمّة دوراك إليه.

"حسنًا ، لقد انتهيْنا!"

رفع رئيس قمّة دوراك ، الذّي أخرج نفسًا طويلًا ، مع ابتسامة على وجهه ، كلتا يديه.

"إنّه لأمر جنونيّ! الطّلبات تنهمر علينا كالمطر! إنه لأمر مذهل!"

كان صوته المرتفع يرتجف ، و هو غير قادر على إخفاء حماسه.

كان مالك دوراك رفيع المستوى يقترب وكأنّه يريد احتضان جالاهان بفرح ، لكنّ غالاهان لم يستجب.

"تنهّد..."

جالاهان ، الذّي جلس على الأريكة و على وجهه علامة ارتياح ، وضع يديه الجّافتيْن على خدّيه.

"لحسن الحظّ."

لم تكن هناك أيّ طاقة متبقيّة في صوته المنهك.

"هاها! الآن عندما رأيتُكَ جيّدًا ، أنتَ رجل ذكيّ جدًّا!"

انفجر مالك دوراك في الضّحك و هو ينظر إلى وضعيّة جلوس جالاهان.

"إذا كنتَ تريد الاستمرار في القيام بأعمال كبيرة في المستقبل ، فسيتعيّن عليكَ تطوير شخصيّتكِ!"

في البداية ، كان المالك يناديه 'السّيد لومباردي الشّاب' ، لكنّه أصبح يناديه بـ'الصّديق' ، الشّيء الذّي كان مريحًا أكثر بالنّسبة لجالاهان.

مالك دوراك أكبر منه بكثير ، لذلك أصبح الأمر مقنعًا. عندما أخبره جالاهان بأن يتوقّف عن مناداته بذلك عدّة مرّات ، كان يتصرّف دائما كما لو أنّه سيحتفظ بالرّسميات حتّى النّهاية.

يبدو أنّ مالك دوراك كان متوتّرًا كذلك.

ضحك جالاهان بضعف و أومأ برأسه.

حقّقتْ فكرة تيا نجاحًا كبيرًا.

منذ اليوم الذّي غادر فيه مكتب السّيّد الأعلى مبكّرًا ، لم يتمكّن من العودة إلى المنزل إلاّ مرّات قليلة ، و قد كان على وشك الإصابة بالجنون و هو يفكّر و يصنع النّماذج الأوّلية.

و نتيجة لذلك ، لم يكن قادرًا على صنع المناديل التّي فكر فيه لأوّل مرّة فحسب ، بل أيضًا تنانير داخليّة و أغلفة وسائد عليها تصاميم بسيطة تناسب النّساء في الوقت المناسب.

I Shall Master This Family Volume 1 ( Pro-120 )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن