الفصل 54

919 109 5
                                    


"واو ، ميداليّة التأسيس؟"

"نعم! لقد أرسل القصر الإمبراطوريّ شخصًا إلى متجر الملابس!"

في كلّ سنة ، في اليوم الذّي تمّ تأسيسها فيه ، يقوم الإمبراطور بمنح ميداليّة.

الأمر راجع إلى الإمبراطور إلى من سيعطيها.

بعض من الأباطرة المتعاقبين أعطوا ميداليّات لأبناءهم ، أولياء العهد.

محتوى الميداليّة متنوّع أيضًا.

في بعض الحالات ، تُعطى إلى الأشخاص الفعّالين في الإمبراطوريّة ، و في حالات أخرى ، تُعطى إلى أقاربهم الملكيّين بجشع.

"لقد صنعتُ الملابس الجاهزة من أجل المساهمة في تحسين صحّة مواطني الإمبراطوريّة..."

ما زال والدي لم يستطع تصديق ذلك ، و تمتم و هو يقرص خدّي.

"أبي هو الأفضل."

قبّلتُ خدّ والدي ممّا جعله أكثر سعادةً.

في الحقيقة ، لقد علمتُ بذلك.

بأنّ الذّي سيحصل على ميداليّة التّأسيس هذه السّنة هو والدي.

ذلك بسبب أنّ الإمبراطور جوفانيس قد أخبر جدّي بنواياه قبل ثلاثة أشهر ، و نقل كليريفان الخبر لي.

و لهذا كتبتُ لبيريز بأنّني سأراه قريبًا.

علاوة على ذلك ، يُتوقّع أنّ مأدبة هذه السّنة ستكون مميّزةً أكثر.

جلب كليريفان أخبارًا بأنّ العائلات العليا ، التّي ترأس كلّ منطقة ، قد وصلوا إلى العاصمة ليحضروا المأدبة.

سوشو في الجنوب ، لومان في الشّرق ، أنجيناس في الغرب ، و إيفان في الشّمال.

من بين كلّ المأدبات الإمبراطوريّة التّي تمّتْ إقامتها في العقود السّابقة ، هل كان هناك مأدبة عظيمة حضرها العديد من الضّيوف المهمّين كهذه؟

"لقد تمّ إخباري أن أحضر المأدبة بعد ثلاثة أيّام. ماذا يجب عليّ أن أجهّز؟"

استمرّ والدي في التّمتمة و بدأ في اختيار ملابسي أوّلاً.

إنّه ليس أنا ، بل والدي من سيحصل على الجائزة.

"أنا سأرتدي الملابس من متجر جالاهان للملابس!"

كان والدي متفاجئًا ممّا صحتُ به ، و فتح عينيْه على مصرعيْهما.

"لكن ، تيا. الملابس في متجر الملابس..."

صمت والدي لمدّة.

"إنّها ليستْ مناسبةً كثيرًا لارتداءها في مأدبة القصر الإمبراطوريّ...ماذا عن ارتداء الملابس التّي أعطتْها لنا العمّة شانانيت كهديّة هذه المرّة؟"

I Shall Master This Family Volume 1 ( Pro-120 )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن