استيقظت من نومي لأبدا يوم عمل جديد و روتيني، إسمي سواه وأنا أعمل سكرتيرة مدير شركة ضخمة، وصلت إلي هذا العمل بعناء كبير لذا أنا أحاول أن أبذل جهدي فيه، ولكن مديري مزعج للغاية، هو متكبر ومغرور اسمه نامجون لا أدري حقاً كيف تسير أعمال شركته علي ما يرام رغم كونه هكذا، يا إلهي إنه يفتقر الي مهارات التواصل حقاً لكن أنا لا أنكر أنه ذكي للغاية ولولا ذكاءه هذا لما صمدت الشركة ولما نالت كل هذا النجاح.
بعد أن ذهبت للعمل دخلت عليه المكتب ببعض الوثائق و الأوراق الإدارية كان قد أرسلها له المدير التنفيذي.
- تفضل سيدي
- ضعيها امامي علي المكتب
- حسنا
- احضري لي كوبا من القهوه
- حاضر سيدي
اااااه لما علي أن أحضر له القهوه أعني لماذا يكون هذا عمل السكرتيرة؟ أليس لديه يدين يمكنه أن يعدها لنفسه.
- تفضل قهوتك سيدي
- ااه ما هذا؟ أنا لا أشرب قهوتي في هذا الفنجان، خذي قهوتك هذه و أعديها مرة أخري في فنجاني
- حسنا سيدي
- مهلا
- ماذا؟
- من اين لكي هذه القلاده؟ هذه أول مره أراها
- انها ارث عائلي ( كيف يصرخ في وجهي ثم يسألني عن القلادة ألا يقدر حتي أنه صرخ في وجهي علي شئ تافه )
- علي اي حال اغربي عن وجهي الآن أريد متابعة عملي
- حسنا ( أن كنت تريدني أن أخرج لما اوقفتني من البداية )
انا حقا لا أفهمه و لما يتعامل مع غيره بهذه الطريقة.
ذات يوم ذهبت مع رئيسي إلي حفل كان يقام في قاعة ضخمة وكان فيه الكثير من المشاهير من عارضين و ممثلين وغيرهم الكثير من الأشخاص المهمين ذوي الشأن والنفوذ وأصحاب الشركات، و بينما نحن ف الحفل أوقفتني عارضة جميلة جدا و كانت ترتدي فستان قصيرا و حذاء ذو كعب عالي،، عرفت فيما بعد أن اسمها ليا.
ليا: آسفة علي ازعاجك لكن لفتت نظري قلادتك فهي جميلة جدا
سواه: شكرا لك
ليا: لدي واحدة تشبهها، انظري
ارجعت ليا خصلات شعرها الناعم خلف أذنها ليظهر قرط جميل جدا في أذنها وتوجد في منتصفه جوهرة تشبه جوهرتي تماماً
سواه: انها مثل جوهرتي تماما قرطكي رائع للغاية
و هنا تدخل ممثل حسن المظهر وسيم وطويل ذو عينين كبيرتين وهو أيضا مشهور في الوسط الفني، كان اسمه جونكوك
جونكوك: ما هذه المصادفة؟ لدي مثل هذه الجواهر أيضا
و رفع جونكوك يده فانبهنا أنه يرتدي خاتما تتوسطه هذه الجوهرة
جونكوك: هل تعلمون أنه يوجد منها 4 فقط، و جميعها هنا الان فقد رايك رجلا يرتدي سوار عليه الجوهرة الرابعة قبل قليل، تري هل ستتحقق الاسطورة؟!
سواه: الاسطورة؟!
نامجون: هل اتيتي الي هنا لتشاهدي الاكسسوارات؟! اليس لديك عمل!
جونكوك: هذا هو الرجل الذي كنت أتحدث عنه
نظر إليه نامجون بعينيه الحادتين فهو لم يكن يعرف ما يقصده جونكوك بكلامه، و في هذه اللحظة أضاءت الاربع جواهر و فجأه لم أعد أري شيئا و سقطت علي الارض فاقدة الوعي.تري ماذا حدث؟ وما قصة هذه الأسطورة التي تحدث عنها جونكوك؟ هل سنكون علي ما يرام؟!!!
______________________________________
اتمني لو عجبتكم تدعموني بفوت عشن اتشجع و اخلص البارت اللي بعده 💜
دمتم بخير 💜
أنت تقرأ
THE LEGEND | N.K
Fanfictionنسمع جميعا الكثير من الأساطير و الخرافات كل يوم، لكن هل تؤمن بها؟ هل هي حقيقية؟ هناك من يقول إن الاساطير هي قصص حدثت بالفعل قديما و تناقلتها الأجيال، و هناك من يظن أنها مجرد خرافات و قصص اخترعها بعض الناس. لكن ماذا سيحدث لو كانت الأسطورة حقيقة وجدت...