4

68 20 32
                                    

خرجنا دون هدف نحو الغابة كل منا يمسك بنفسه الصغيرة حيث أننا أدركنا أنه إن حدث للصغار أي مكروه فهذا سينهكس علينا لأننا النسخة المستقبلية منهم، بمعني آخر إن ماتت نسختنا الصغيرة هستختفي النسخة الكبيرة أيضاً.

علمنا هذا لأنه أثناء سيرنا في الغابة جرحت سو في جزع شجرة جرح عميق قليلاً في يدها و في نفس الوقت وجدت ندبة ظهرت علي يدي في نفس مكان جرحها و بنفس شكله!!!!

الأمر مرعب حقاً نحن الآن في وسط الغابة بمفردنا و علينا حماية الصغار و تأمين الطعام و معرفة كيف يعود كل منا الي بيته آمناً كما أن علينا الإجتماع بالعارضة و الممثل فلابد أنهما سُحبا إلي هنا أيضاً معانا.

كان يوم طويل قضيناه كله في التجول والإختباء وقد ابتعدنا مسافة كبيرة عن المنزل لهذا كان من الصعب علينا العودة إليه مجدداً و خيمنا ف الغابة حيث أشعل نامجون النيران و بقينا حولها و كنا محظوظين لأنها لم تمطر.

مر أسبوع بالفعل على هذا الحال لا يوجد أي جديد كما لم نجد العارضة أو الممثل بعد لكن أصبحنا انا و نامجون أكثر وفاقاً معا إذ أننا يجب أن نعمل معا لننجو، إنه يتعامل بلطف مع جون، لم اكن معتادة علي لطفه هذا من قبل، لكن بعد مرور أسبوع الان اعتدت علي الأمر. أدركت أنه ليس شخص وقح أو سئ كما كنت أظن أن شخصيته فقط هكذا فهو لا يعرف كيف يظهر ما في داخله الآخرين فحسب.

جون لطيف جدا أيضا وهو مطيع، عمره 20 عاما لكنه شجاع و يتعامل مع سو و كأنها شقيقته لأنه أدرك أنها حساسه للغاية و تخاف كثيرا.

و بينما نحن نجلس و نتناول الطعام هجم علينا فجأه حيوان ما و بسرعه أمسك نامجون و جون بالأحجار أو العصي و أي شئ وجداه بجانبهما و قاتلاه حتي قتلاه بينما كانت تختبئ سو خلفي، وأنا أقف خائفة عاجزة عن الحركة لا أعرف ماذا أفعل.

أصيب نامجون في يده بينما كان يحمي جون من أن يعضه ذاك الخنزير البري فقمت بتضميد جرحه ع قدر استطاعتي.

نامجون: اااه ألا يمكنكِ أن تكوني ألطف قليلاً
سواه: أسفه أنا أحاول صدقاً لم أقصد أن أؤلمك، هل أنت بخير؟
نامجون: ما هذا لما تتعاملين معي هكذا الآن؟ أشعر بالغرابة... هل انتي متأكدة أنكِ لم تصدمي رأسك بشئ ما؟!
سواه: أنت مصاب ماذا تريد مني أن أفعل؟ هل يجب أن أصرخ في وجهك الآن؟!!

في الحقيقة كنت خائفة للغاية حتي أني لم أستطع الحراك لمساعدة نامجون وجون و هما يقاتلان ذلك الخنزير البري كما أنني لا أجيد الإسعافات الأولية حاولت فقط فعل ما باستطاعتي حتي لا يتأذي كثيرا و يتوقف النزيف.

لقد نزف الكثير من الدماء وأنا أخاف منظر الدم لكن حاولت تمالك نفسي أمام سو فقد كانت ترتعش من الخوف و لم تكن تستطيع الحراك من مكانها لشده خوفها لكنها تماسكت و حاولت ألا تبكي كما حاولت ألا تنظر إلي ذارع نامجون، فنحن شخص واحد علي كل حال و كلانا يخاف من نفس الأشياء.

بقي جون بجانب سو وحاول طمأنتها بينما بقيت أنا مع نامجون أساعده لأن يده مصابه و لأنه نزف كثيراً عليه أن يرتاح اليوم و يأكل كثيرا ليعوض ما فقده من دماء و يستطيع متابعه هذه الرحلة الشاقة.

و بينما نحن هكذا في هذا الوضع سمعنا صوت صراخ فتاة عالٍ جداً هز الأرجاء كلها فنهضنا في خوف و قرر نامجون وجون الإسراع لمساعدتها و الذهاب لرؤية ما يحدث و بالطبع حاولت منعهما لكن بدون فائدة و انتهي الأمر بنا جميعا نذهب لمصدر الصور لأنني و سو خشينا البقاء بمفردنا.

و عندما وصلنا الي مصدر الصوت هنا كانت المفاجأة !....

____________

تفتكروا شافوا ايه؟!!

القصة مش بتاخد ڤوت و سين كتير😢
هي مش حلوة طيب و لا ايه؟!!

THE LEGEND | N.Kحيث تعيش القصص. اكتشف الآن