مضي الأسبوع في لمح البصر كنا مشغولين جداً فيه بتعلم مختلف أنواع الأمور من بعضنا البعض و تحديد المواقع علي الخريطة.
افترض نامجون أنه يجب علي كل مجموعة أن تجد حجرين إذ أن الأحجار يفترض أن تكون موزعة علي الجزيرة كلها.
كما أنه تحدث مع ليا و حددوا مكان المعبد علي كل من الأربع خرائط الموجودة معنا حيث وجدنا خريطه مع كل رجل من الأربعة رجال الذين قتلهم جونكوك.
عَلَمَ جونكوك الصغار رمي الأسهم حتي يقاتلوا من مسافة آمنة أما نحن الكبار فقد علمنا المبارزة بالسيف لأنه لابد لنا من مواقف تتطلب منا الاشتباك المباشر مع العدو.
كان جونكوك قد جمع العديد من الأسلحة في طريقه قبل أن يجدنا، لذا تقاسمنا هذه الأسلحة فيما بيننا.
و ها قد آتي اليوم الموعود و علينا الإنفصال الآن، سيبحث ليا و جونكوك في المنطقة الشمالية بينما سأبحث انا و نامجون في المنطقة الجنوبية.
لا أنكر أننا خائفون للغاية لكن هذا أصبح واقعاً نعيشه و علينا فعل هذا لننجو و نعود إلي حياتنا الطبيعية، الأمر صعب لكن ما باليد حيلة.
قسمنا انا و نامجون المهام فيما بيننا حيث تعلم نامجون قراءة الأماكن الأثرية من ليا ولي وأنا تعلمت الأعشاب الطبية من كوك و كيفية التفريق بينها واستخدامها.
و بهذا استطعنا الإستفادة من هذا الأسبوع فالأسبوع الواحد مدة قصيرة جداً لتعلم كل هذه الأمور بشكل ممتاز.
علي أي حال انطلق كل منا إلي وجهته و بدأنا رحلتنا في البحث عن الأحجار و اتفقنا علي اللقاء عند المعبد بعد شهر من الآن إذ أنه كان يجب علينا تحديد مكان و موعد للقاء فلا يوجد وسيلة اتصال تربطنا ببعضنا البعض.
كما ذكرت سابقاً فنامجون ذكي جداً لذا فإنه قد حصر الأماكن التي يمكن أن تُخبئ فيها الأحجار حتي لا نبحث في كل مكان عبثاً و نضيع الوقت بدون فائدة لهذا اتجهنا مباشرة الي أول مكان حدده نامجون علي الخريطة.
و قد كانت صرح أثري صغير في وسط الغابة لكن كان هناك من يزوره باستمرار (سكان القرية المجاورة له) لذا لم نتمكن من الإقتراب منه و انتظرنا حتي اليوم التالي إذ يبدو أن عدد الناس الذين يزورونه قد نقص كثيراً عن الأمس حتي أصبح لا يزوره حد بعد أن ارتفعت الشمس في منتصف السماء.
و هنا بدأنا بالتحرك و البحث ف أرجاء المكان بعناية حتي نجد الجوهرة و بحذر حتي لا يرانا أحد و يمسك بنا و بعد ساعه من البحث وجدنا أول جوهرة في بركة ماء صغيرة أسفل ذلك التمثال الأثري الذي يبدو أن سكان القرية المجاورة له يقدرونه جداً.
حاول نامجون النزول لأخذ الجوهرة لكن يده كانت كبيرة لذلك لم يستطع سحبها فاضطررت أن أنزل أنا و قد نجحت في الإمساك بها لكن سحبها كان صعب للغاية حاولت كثيرا حتي استطعت سحبها بعد مدة طويلةو لكن ما أن سحبتها حتي بدأت أرض البركة تحتي في الاهتزاز.
فصرخت في نامجون ليخرجني بسرعة و بينما هو يسحبني لأعلي انهارت الأرض صانعة حفرة كبيرة جداً مكان البحيرة.
نعم لقد انهار المكان تماماً لم يعد هناك بحيرة إنما حفرة كبيرة عميقة مكانها فقط لكم أن تتخيلوا لو لم يكن نامجون قريباً مني ليسحبني بسرعة إلي أعلي و يمسك بي حتي لا اسقط.
الحمدلله أن نامجون كان قريباً مني و الا كنت قد هلكت، و في هذه اللحظة جاء جون صارخاً أن سكان القرية قادمون لهذا اختبأنا بسرعة قبل أن يمسكوا بنا.
بجدية كان الأمر مرعباً للغاية أعني اني ظننت أني سأهلك بعدما اهتزت الأرض تحتي بشدة. مر اليوم بسلام و خيمنا في مكان بعيد عن المعبد حتي لا يجدنا أحد كالعادة و لكن هذه المره لم أستطع النوم جيداً في الليل لأني كنت خائفة، انا لم أظهر هذا لكن سو شعرت بهذا و بقيت بجانبي طوال الليل و هي تعانقني.
حل الصباح و قررنا الإنتقال إلي الموقع التالي في خريظه نامجون حيث أن نامجون حصر الجزء الجنوبي للجزيرة في 3 مواقع و نحن قد انتهينا من اول موقع بالفعل.
كان الموقع الثاني عباره عن منطقة ينابيع ساخنه و عند وصولنا إليها بدأنا بالبحث عن الجوهرة الثانية و لم نجدها للاسف لكن كان المكان جميلاً لذا قررنا البقاء فيه اليوم و أخذ راحة من الرحلة الطويلة فقد كان الوصول من المكان الأول لهذا المكان شاقا جدا.
و بالفعل نزلنا في الينابيع الساخنة و قضينا وقتنا ممتعا فنحن لم نحظ بهذه الراحه من أكثر من شهر منذ أتينا إلي هنا ولكن كانت الصدمة أن سبب سخونة هذه الينابيع وجود حمم بركانية قريبة من سطح الأرض في هذا المكان.
و كأنه كتب علينا عدم الراحه في هذه الجزيرة، يالا حظنا السئ حقا، أما عن كيف عرفنا بالأمر فقد كان جون يسير في المكان و رأي الحمم النارية بعينه فخرجنا بسرعة من الينابيع و اتجهنا بعيدا عنها لنقضي ليلتنا و لكن في طريقنا اختفي الصغيران!!!! ماذا حدث لهما و اين ذهبا؟! لقت كانا معنا قبل وهله و الآن هم اختفوا فجأة! تري ماذا حدث؟
________
أنت تقرأ
THE LEGEND | N.K
Fanfictionنسمع جميعا الكثير من الأساطير و الخرافات كل يوم، لكن هل تؤمن بها؟ هل هي حقيقية؟ هناك من يقول إن الاساطير هي قصص حدثت بالفعل قديما و تناقلتها الأجيال، و هناك من يظن أنها مجرد خرافات و قصص اخترعها بعض الناس. لكن ماذا سيحدث لو كانت الأسطورة حقيقة وجدت...