2

93 23 19
                                    

عندما فتحت عيني وجدت نفسي في مكان غريب يبدو كمنزل قديم جداً و كأنني عدت بالزمن و رأيت بجانبي فتاة فاقدة الوعي، تبدو و كأنها في الثامنة عشر من عمرها، حاولت ايقاظها لكن يا إلهي ماذا اري!!!
إن الفتاة تشبهني تمام عندما كنت صغيرة، لو لم أعلم أن هذا مستحيل لظننت أنها أنا.
سواه: هل انتي بخير؟
الفتاة : نعم أنا بخير، أين نحن الآن؟! ما هذا المكان؟و من انتِ؟!!
سواه: لا أعلم استيقظت للتو أيضا و لا أعرف كيف وصلت إلي هنا، ظننت أنك قد تعرفين شئ، ما اسمك؟
الفتاة: سواه و ينادونني سو، ماذا عنك؟
نظرت إلي الفتاة بتعجب، هل هذه صدفة؟ عندما كنت في سنها كان الجميع من حولي ينادونني سو.
سو: لما انتي شاردة هكذا؟ انتي تخيفينني
سواه: اسفة، إسمي سواه، لنتفقد المكان في الخارج لنعلم أين نحن.

خرجنا من المنزل المهجور المتواجدين فيه لنجد أن الشمس قد أشرقت قبل قليل فقط، وأننا في وسط غابة جميلة لكن لا يوجد أحد سوانا هنا، ذهبت بعيداً عن المنزل لتفقد المكان و كانت سو تتبعني أينما أذهب بعينيها الخائفتين و تحاول اللحاق بي كي لا تبقي وحيدة لأنها تخاف البقاء وحيدة-إنها حقاً تذكرني بنفسي عندما كنت في عمرها-، مررنا بأشجار فواكه و تناولنا الطعام و وجدنا نهراً عذباً يجري أمامنا شربنا منه الماء و جمعنا بعض الطعام و الماء لنأخذه معنا إلي المنزل بعد أن ننهي جولتنا، كما رأينا قرية صغيرة بينما نتجول لكن سكانها لم يبدو لطيفين و خشيتُ أن نتأذي إذا رآنا أحد لذلك اختبأنا و ابتعدنا عن المكان، عدنا الي المنزل الذي استيقظنا فيه قبل أن يحل الليل و تنتشر الحيوانات المفترسة و بقيت أفكر ماذا سأفعل غداً حينها قاطعني صوت سو و هي تحدثني
- أتعرفين ماذا يحدث و لماذا نحن هنا؟ أعني أنا سعيدة بالطبع لأنني لست بمفردي لكن لازلت خائفة، انا لم أنم خارج المنزل من قبل و لم أبتعد عن اسرتي من قبل أيضا، أسفة لقول هذا لكنني جدُ خائفة.
كادت سو تبكي كانت يبد عليها الخوف فعلاً لذا حاولت تهدئتها.
- لا تخافي أنا معك، سنحاول اكتشاف الأمر و نعود إلي منازلنا، لذلك لا تقلقي انتي لستِ وحيدة، لكن عليكي أن تتبعي ما أقوله لكي فنحن في مكان غريب لا نعلم عنه شيئا و لا نعرف أحد هنا و لا يمكننا أيضا الوثوق بأحد إذ أننا يجب أن نتجنب اي حادث يمكن أن يقع فنحن لا نستطيع الدفاع عن أنفسنا، هل تفهمين ما أقول؟
اومأت سو برأسها مشيرة إلي أنها ستنفذ ما أقول ثم قالت:
- هل يمكنني النوم بجانبك؟ (قالتها بنبرة خائفة)
سواه: لا أمانع هذا، هيا لنخلد للنوم.

أنا أشفق حقاً علي هذه الطفلة لابد و أنها خائفة جداً، لديها الحق في أن تخاف فهي مع شخص لا تعرفه في مكان لا تعرفه أيضاً، لا اخفي عليكم أنا خائفة للغاية أيضاً، خائفة للحد الذي لا يجعلني أخذ أنفاسي جيداً، فانا أيضاً لم أختبر موقفاً مثل هذا من قبل، لكن علي تمالك نفسي فماذا ستفعل هذه الطفلة إن رأتني خائفة، يمكنني أن تبدو هادئة استطيع فعل ذلك، سأحاول حقاً أن تبدو كذلك فأنا لست من النوع الذي يستطيع التحكم بأعصابه....

بحثت في المنزل عن أي شئ ننام عليه فقد كان السرير متهالكاً، وجدت بعض الملائات و الوسائد و فرشتها علي الأرض لننام معاً عليها حتي يحل الصباح.
و نامت سو بعد أن اطمئنت أن كل شئ علي ما يرام و بقيت انا مستيقظه قليلا افكر فيما يخبئه لنا الغد و فجأه بدأت تمطر في الخارج و سمعت طرقاً قوياً علي الباب فاستيقظت سو من النوم علي صوته فزعة واختبئت خلفي فأخبرتها أن تختبئ بعيداً خلف أي شئ حيث لا يراها أحد و أن تمسك بعصاً في يدها و أمسكت أنا عصا أخري لأري من الطارق و إذا بصوت البرق يدوي و معه يفتح الباب بقوة شديدة و يظهر خيال شخص ضخم من خلف الباب يحمل عصا كبيرة في يده.

___________________

متنسوش الفوت و كومنت برأيكم 💜
دمتم بخير 💜

THE LEGEND | N.Kحيث تعيش القصص. اكتشف الآن