her again

48 5 0
                                    

.
.
.
مر اكثر من اسبوع على قدوم ايلا الى كورية لم يحصل خلاله شيء مهم انشغل الشباب بجدول اعمالهم الممتلأ وانشغلت ايلا بالبحث عن تفاصيل حياتهم
...
في منزل بيونغ
ايلا"آنا عليك القدوم الى هنا"
آنا"هل حذث خطب ما بيونغ بخير؟"
ايلا"ارى ان اسم بيونغ لم يعد يفارق فمك هل اصبح بيونع اهم من صديقتك المفضلة"
آنا بسخرية"لقد كان دائما كذلك"
(كرامة ايلا تلطم وتولول في الزاوية)
ايلا"ارى ان حس الذعابة لديك اصبح يشبه خاصته كلاكما مقرفين"
آنا"ساقفل الخط في وجهك ان لم تتكلمي في كل مرة تتصلين تتركين الموضوع الاساسي وتستمرين بالتنمر "
ايلا"ساعيد النظر في علاقتنا لقد اصبحت بغيضة كصديقك كروي الوجه "
آنا"ارجوك!افعلي ما عجزت عن فعله دعيني اعيش في سلام"
ايلا"حسنا اصمتي يجب عليك القدوم باول طائرة "
آنا"لمذا؟"
ايلا"لان بيونغ سيمرض يجب ان تعتني به"
آنا"ايلا هل تسخرين مني "
ثم توقفت لحظة لتتذكر ما فعلته ايلا باحد صديقاتهن بالمدرسة
آنا"لم تفعلي صحيح قولي انك لم تفعلي"
ايلا"بلى فعلت"
انا"لمذا هل انت معتوهة ماذا فعل لك بيونغ لتفعل به هذا"
ايلا"لقد اصبحت ملكة دراما بالفعل عند وصولك ذكريني بان اسجل اسمك بمسابقة لاكتشاف المواهب على اي لقد توجب علي فعل ذلك يجب ان اكون بجانب اعضاء الفرقة ان ارضت الوصول لهذفي"
آنا"ايلا اندم كثيرا احيانا لاني صديقتك"
ايلا"اعلم انا ايضا احبك الى اللقاء"
ثم قطعت الهاتف وهي تبتسم
Flash back
قبل اسبوع في بيت بيونغ خرجت ايلا من المنزل دون ان تخبر بيونغ وعند عودتها وجدته امام المبنى حافي القدمين يضع الهاتف على اذنه
ايلا"هل سبق و اخبرتك بانك غريب الاطوار ؟مذا تفعل هنا بهذه الحال؟"
تنهد بيونغ عند رؤية ايلا وقال
"اه شكرا لله انك بخير"
ايلا"هه وهل اتاك نبأ وفاتي لم تنحب هل ثم تشييع جنازتي بالفعل ام انكم بانتظار القس "
بيونغ"لا تسخري،عندما استيقظت ولم اجدك خفت من ان يكون قد حل بك مكروه"
ايلا"مكروه مثل مذا؟هل مشيت اثناء نومي وسقطت من اعلى المبنى ام ان احدهم اقتحم المنزل واختطفني لقد اخبرتك ان تكف عن مشاهدة الكيدراما هم يأترون بعقلك الذي اشك في وجوده" ثم تركته وصعدت الى الشقة فلحق بها وعند الدخول
بيونغ"اين كنت"
ايلا"وما شأنك انا انسانة راشدة استطيع الذهاب اينما يحلو لي"
بيونغ"ايلا كفي عن هذا لقد خفت بالفعل من ان يحذث لك شي"
ايلا"حسنا لا تبكي يافتى لقد ذهبت الى الصيدلية"
بيونغ"هل تشكين من شيئ دعيني اخدك الى الطبيب ليفحصك"
ايلا"توقف هل تجري المبالغة في دمك لقد ذهبت لشراء اشيائي الصحية ومسكنا للألم"
بيونغ"لدينا مسكن الم بالفعل لم العناء"
ايلا"مسكنك يزيد المي لقد اشتريت النوع الذي استخدمه "
بيونغ"حسنا لكن اعلميني المرة القادمة عند مغادرة المنزل كي لا ينشغل بالي"
ايلا"حسنا امي اذهب واجلس ساحضر لك كأسا من الماء "
ثم دخلت المطبخ ملأت الكاس بالماء و وضعت قطرتين من قنينة صغيرة اخرجتها من الكيس واخدته له
ايلا"تفضل"
بيونغ"شكرا لكي"
بيونغ بعدما اخد رشفة من الكأس
"لهذا الماء طعم غريب"
ايلا"وهل للماء طعم ايها الاحمق هذا يحذث بسبب افرازات يطرحها جسدك عند الخوف"
بيونغ"واو لم اكن اعلم هذا"
ثم اكمل شرب الكأس فابتسمت ايلا وذهبت الى غرفتها
ايلا"ههه لم ارى بحياتي انسانا يسهل خداعه هكذا! احمق"
استمرت ايلا تضع قطرات من ذلك الدواء في طعام وشراب بيونغ لخمسة ايام قبل ان تتصل ب آنا
(Flash back end)
بالعودت الى يومنا انهت ايلا مكالمتها مع آنا واستمرت بالابتسام الى ان سمعت صوت بيونغ يتألم
وقفت امام غرفته ووضعت اذنها على الباب تسترق السمع
في الداخل يرمي بيونغ الهاتف من يده بعدما قال لآنا
"انا بخير آنا لا تقلقي"
ثم ركض الى الحمام
ايلا"بيونغ هل انت بخير؟"
بيونغ"انا بخير ايلا لا تقلقي"
ايلا بخبث "حسنا نادني ان احتجت لشيء"
ثم عادت الى غرفتها
...
في منزل بانقتان يجتمع الشباب حول السفرة للاكل
جونغكوك"جين هيونغ ما رأيك بان نتراجع عن تناول الغداء فلنجعل منه عشاءا"
جين"لماذا؟"
جونغكوك"لقد مرت ثلاث ساعات على دخولك المطبخ نحن نتضور جوعا هنا"
جين"يمكنك طلب الاكل من الخارج اذا لم تستطع الانتظار الا يكفي اني اطعمكم هل ساتحمل تذمركم ايضا"
احضر جين الاكل واثناء تناولهم قال في
"لما نحن ستة فقط اين جيمين"
نامجون"لديه تدريب هذا المساء "
جونغكوك"لقد كان مشغولا طوال الاسبوع بالكاد رأينا وجهه"
جين"بالفعل لم برنامج جيمين اكثف من برامجنا هذا الاسبوع؟"
قال جين فلاحظ جيهوب ان نامجون مركز في الاكل ولا يبدي اهتماما لحذيثهم فقال
هوب"هل انت من قمت بذلك"
نامجون"مذا؟"
هوب"هل انت من طلبت تكثيف برنامج جيمين "
نامجون بعد صمت طويل وبعدما استمر الاعضاء بالنظر اليه
ارام"وماذا كنت سافعل هل اتركه يدفن نفسه داخل افكاره كان الحل الوحيد امامي هو اشغاله باشياء ينسى التفكير اثنائها"
جيهوب" اخاف ان ينقلب هذا ضدنا لا اريد جيمين ان يعود لسابق حاله اخاف من ان يستمر بالانعزال والانشغال بالتدريب والعمل حتى تتدهور حالته كالسابق"
نامجون"لا تقلق لن يحدث ذلك كما ان جيمين لم يعد ماكان عليه لا احد منا اليوم هو ماكان عليه من قبل نحن اقوى الان جيمين سيتغلب على صوت افكاره ويعود لرشده"
يونغي"لقد مر ما يقارب اسبوع على يوم الحفل اسف لقول هذا ولكن ان لم ينتهي هذا الان لن ينتهي ابدا وسيكون من الصعب عودة جيمين الى طبيعته"
جيهوب"لا اعلم كيف نجحت تلك الفتاةباسره هكذا بنظرة واحدة هل تستخدم نوعا من السحر او ماشابه"
جين"حسنا اعتقد اننا نبالغ من جديد اعني ما مذا جمال هذه الفتاة والى اي حد يمكن ان تكون عيناها ساحرة "
جونغكوك"انت لم تراها لقد كانت كالخيال وبصراحة انا اعذر جيمين فنظرتها له عندما امسك يدها كانت شيئا فوق السحر لو كنت مكانه لما تركت يدها يومها الى ان اخد رقم هاتفها"
تاي"لكن اليس شاعريا كيف وقع في حبها من نظرة واحدة حتى دون ان يعلم اسمها او من اين اتت؟انه درامي جدا بالنسبة الي"
جين"لقد اصبحت فضوليا تجاه هذه الفتاة اريد رؤية هذا الجمال الآسر"
نامجون بغضب"توقفو عن العبث الموضوع هنا صحة جيمين النفسية هل يبدو الوضع مضحكا من هناك"
جين"انه كذلك انتم تبالغون الحب لا يقتل ارام يؤذي لكن لكل جرح علاجه لقد مر جميعنا بتجارب مماثلة لماذا نتوقف عند هذه الفتاة ما استثنائها"
ارام"لماذا لا تفهمون انا لا اكثرت للفتاة انا افكر بجيمين لا اريده ان يحزن"
جين ولاول مرة يقول شيئا يوحي على انه الهيونغ
جين"نامجون لا تكن طفوليا تعلم انك لن تستطيع منع الحزن ان كان قادما لقد خلق الالم لنعيشه دع جيمين ايضا يعيش المه كما ان قوتك لا تكفي للوقوف امام الحب او القدر تلك اشياء من اختصاص الالهة نحن فقط نعيشها ونتعلم منها انتم اخبروني الم تحزنو ابدا بعد فراق من احببتم ها جيهوب الم تبكو الم تتالمو الم يصل بكم الحزن حد المرض لكنكم اليوم هنا اقوى وقد تعلمتم درسكم اذا لم كل هذا جيمين اقوى مما تتخيلون هو قادر على عيش المه التعلم منه والوقوف مرة اخرى "
ينظر الكل امامهم بحزن بعد كلام جين تساقطت دموع جيهوب وجونغكوك ينظر الى جين بصدمة

bangtan&theTrickery(متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن