the aim

51 4 2
                                    

تذكير:
في غرفة هوب و جيمين
جيمين"هيونغ فقط دعني انم لقد نمت للتو"
هوب"لكن اوما تنتظرك هل تريد الكسر بخاطرها"
جيمين"الن يكسر خاطرها عند رؤيتي هكذا لا مزاج لي بركوب ااطائرة ساعتين والحافلة ساعة انا مرهق سازور اوما لاحقا"
هوبي"حسنا نل قسطا من الراحة لكن لا تضغط على نفسك ارجوك"
"حسنا"
.
.
.
غادر جي هوب الغرفة وترك جيمين لينام ذهب الى الفتية ليخبرهم ان جيمين لن يأتي
هوب"كوك لا تنتظرو جيمين انه متعب قليلا لن يستطيع المجيء"
كوك"تاي دعنا لا نتركه لوحده في هذه الحالة "
هوب"لا لا باس لا تجعلى اوما تحزن لعدم لرؤيتكما انا وشوقا وجين سنكون معه لحظة اين جين"
تاي"لقد ذهب لمقابلة جونغ هيونغ"
هوب"حسنا ساكون انا برفقته"
كوك"الم يكن لديك موعد هذا المساء"
هوب"لقد الغيته"
تاي"حسنا فلنذهب"
كوك"قلبي ليس مطمئنا لترك جيمين هكذا"
جيمين"انا لست طفلا اذهبو الى اعمالكم كل ما في الامر انني لم انم جيدا "
ركض جونغكوك وعانق جيمين فانضم تاي وهوب لهم
جيمين"حسنا لا تبالغو هيا اذهبو وقبلو اوما من اجلي ساذهب لاحقا لزيارتها"
كوك"حسنا سنكلمكم عند الوصول اعتنو بانفسكم جيدا"
هوب"انتم كذلك انتبهو لانفسكم ولبعضكم البعض واجيبو على اتصالاتي لا تدعوني منشغل البال"
تاي"حسنا امي"
جيهوب

ذهب الفتية فالتفت جيهوب الى وجه جيمين المتعب ثم قال جيهوب"هل انت بخير حقا "جيمين"ساكون بخير اذا لم تستمرو بالسؤال"جيهوب"نحن نخاف ان تحزن لاننا نحبك انت تعلم"جيمين"انا لا احزن انا فقط افكر كما انني احزن عندما تبالغون في الامر كما فعلتم البارحة لقد ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ذهب الفتية فالتفت جيهوب الى وجه جيمين المتعب ثم قال
جيهوب"هل انت بخير حقا "
جيمين"ساكون بخير اذا لم تستمرو بالسؤال"
جيهوب"نحن نخاف ان تحزن لاننا نحبك انت تعلم"
جيمين"انا لا احزن انا فقط افكر كما انني احزن عندما تبالغون في الامر كما فعلتم البارحة لقد اظهرتم الصدفة كانها مؤامرة مخطط لها "
جيهوب"جيمينشي اعلم انه لمؤسف قول هذا لكن هناك هذا النوع من الناس"
جيمين"ماذا تقصد هل تقصد النوع من الناس الذي لا يعلم من نحن هل حقا المشكلة هي توالي رؤيتي لتلك الفتاة ام عدم معرفتها لنا ما ازعجكم لانكم بالغتم كثيرا من الممكن ان اكون قد بالغت قليلا في التفكير بها لان نظراتها جذبتني لكنها فتاة غريبة ستغاذر لبلدها الاصلي في نهاية الامر كما اني وان كنت ملاحظا لا اعلم من تكون لا اعرف اسمها حتى "
جيهوب"انت محق الامر لا يستحق لقد بالغنا برد فعلنا لكن من خوفنا عليك فقط نحن لا نريدك ان تحزن وحسب شرودك الطويل في الحفل جعلنا نقلق"
جيمين"لقد شردت لانها اختفت فجأة ليس لاني وقعت في حبها لا تقلق لست غبيا لدرجة الوقوع في حب فتاة لن اراها ثانية"
هوب"هل انت متاكد من عدم رغبتك برؤيتها مجددا"
جيمين"هيونغ لا تضغط علي"
هوب"حسنا اسف فلننس الموضوع وحسب كما نقول دائما (life goes on)الحياة تستمر "
جيمين"انت محق حسنا الا يجب ان تتجهز ستتاخر عن موعدك مع ميجوو اوني"
(اخت جيهوب الكبرى)
جيهوب"لقد اتصلت بها واخبرتها انني ساقضي اليوم معك هي ايضا مشغولة قليلا لذى اجلنا الموعد "
جيمين"لم فعلت هذا لقد اخبرتك اني بخير"
هوب"اعلم لكنها ستجعلني استمر بالتقاط صور وانا ارتدي الملابس التي تصنع لذى قمت بجعلك حجة لعدم الذهاب كما اني اريد قضاء نهاية الاسبوع مسترخيا بما ان البرنامج مخفف قليلا مارايك ان نذهب الى المنتجع الصحي(spa) لقد استحققنا بعض المساج بعد حفلة امس"
جيمين"لا استطيع رفض هذا العرض فجسدي بحالة مزرية اخبر ارام و جين لنذهب معا"
جيهوب"لقد غادرو مبكرا لدى ارام اجتماع مع مدير اعماله وذهب جين لرؤية جونغ هيونغ"
جيمين"اه حسنا مذا عن يونغي؟"
جيهوب"لايزال نائما لا اعلم ما ان كان سيريد الذهاب اذهب واساله"
جيمين"حسنا"
دخل جيمين غرفة شوقا فوجده نائما يضع الغطاء والمخدة فوق رأسه ذهب اليه وازال المخدة عن وجهه ثم قال بصوت منخفض
جيمين"هيونغ استيقظ سنذهب للسبا"
فتح شوقا عينيه ونظر الى جيمين من تحت الغطاء ثم قال"مذا"
جيمين"الا تختنق من النوم هكذا"
يونغي"انها الطريقة الوحيدة للهرب من ضجيجكم"
جيمين"انهض سنذهب للسبا"
شوقا"لا اريد سأنام انا متعب"
جيمين"ارجوك يمكنك النوم اثناء المساج اليس افضل كما انه لا ضجيج هناك "
شوقا"حسنا اقتنعت اذهب الان ساغير ملابسي"
جيمين"لن تعود الى النوم مرة اخرى اليس كذلك"
شوقا"انا لست جونغكوك"
جيمين"حسنا نحن بانتظارك"
غادر جيمين الغرفة وقام شوقا ليغير ملابسه ثم ذهبو الى المنتجع
...
اما في منزل بيونغ دخلت ايلا المنزل فوجدت بيونغ بانتظارها
بيونغ"اهلا ايلا لما لا تجيبين على هاتفك لقد خشيت ان يحصل لك شيئا"
ايلا"كيممونغ الم تمل من لعب هذه الادوار تارة ابي وتارة امي لقد اخبرتك باني استطيع الاعتناء بنفسي اهتم بشؤونك"
بيونغ"لقد اتصلت لاسألك مذا تريدين على الغذاء انتظرتك لنأكل معا"
ايلا"وهل انا زوجتك او شيئ من هذا القبيل؟"
بيونغ"لا انا فقط"
ايلا"لم اعطيك اي امل ايضا اذا لما هذا الاهتمام لا تقلق ان كان من اجل آنا فهي تعلم انك تعاملني جيدا لدى لست مضطرا للعب دور الملاك"
بيونع"ايلا انا فقط احاول معاملتك بلطف لان صديقة آنا هي صديقتي"
ايلا"حسنا توقف فورا عن هذا سانهي هذا النقاش هنا شكرا على الغذاء لكنني قد اكلت بالخارج فعلا انا ذاهبة"
ثم تركته ودخلت الى غرفتها ثم عاودت الخروج
ايلا"هي يونغ اريد الذهاب الى المنتجع الصحي هل يوجد واحد بالجوار"
بيونع"يوجد العديد منهم لكن المنتجعات الصحية في سيول مرتفعة الثمن "
ايلا"كم يعني"
بيونغ"يعني الدخول لاحدها يساوي نصف معاشي"
ايلا بعد صمت طويل "يونغ هل تحتفظ بنصف معاشك"
بيونغ"نعم سادفع ايجار الشقة اليوم وما تبقا احضرت به اغراض البيت والاغراض التي طلبتيها"
ايلا"وماذا سنفعل بقية الشهر"
بيونغ"سننتظر الشهر القادم"
ايلا"حس الدعابة لديك منتهي الصلاحية يا للخزي الا تعطيكم تلك الفرقة معاشا جيدا "
بيونغ"معاشي جيد جدا بالنسبة لعملي لكن العيش في سيول ليس بالشيء السهل"
ايلا"انها الاعذار المشتركة لذوي الدخل المحدود لهذا السبب لن تصبح غنيا ابدا"
بيونغ"لكنني لا اسعى لان اصبح غنيا انا راض عن حياتي وسعيد بها"
ايلا"اصمت اصمت لقد افسدت يومي كله بجملتك هذه"
ثم عادت الى الغرفة جهزت الحمام لنفسها وضعت الشموع والورد في كل مكان ووضعت مقطوعة لعزف روسيني ثم استرخت على طريقتها

bangtan&theTrickery(متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن