to the old me♡

46 5 0
                                    

.
.
.

رن الهاتف لينقذ ايلا من احاذيث آنا وأسئلتها المزعجة
ومن غيره يرسم تلك الابتسامة المتطرفة على وجهها

ايلا"جيميني حبيبي الجميل ،انت بخير لم يحذث اي شيء سيء اليس كذلك"

جيمين"اه توقفي عن هذا ، انت تشتتينني عن سبب اتصالي ،عن اي سوء تتحذثين هل انت بخير ايلا؟"

ايلا"مم لا عليك آسفة ،لقد اشتقت لجيميني الصغير وحسب"

جيمين"لا ايلا لا تحاولي جعلي لينا بتصرفاتك اللطيفة التي تذيب قلبي، انت فتاة سيئة تستحق العقاب، اين انت ها؟ اوشك الحفل على البدأ، الم تقولي انك ستكونين هنا خلال التدريب هل تورطتي في مشكل جديد؟ "

ايلا"يا لا تجعلني اندم لأني صريحة الآن،
لم اتورط بشيء لقد ذهبت لرؤية وانغ برفقة ليام، انا آتية الآن آسفة على التأخر عزيزي سأعوضك عن هذا وعد"

جيمين"حسنا لا تتأخري سنتحذث بشأن وانغ لاحقا"

ايلا"حسنا ،الى اللقاء سيد غيور اتمنى ان لا تنزعج من حبيبتك اللطيفة لأنها لا تحب احدا غيرك"

ابتسم جيمين وقد علمت ايلا بذلك لينهي المكالمة ويعود للشباب

آنا"اريد قول شيء"

ايلا"مذا؟"

آنا"اشعر بالقرف عندما تتصرفان هكذا"

ايلا بحنق"اتريدين الموت يا فتاة ؟"

آنا"ركزي على الطريق يا صغيرة ولا تنسي فرق السن بيننا يبدو انني كنت لطيفة جدا طوال تلك المدة"

ايلا"انظري آنا، انا اسحب كلامي عن رغبتي في عودتك الى ما كنت عليه ،انا في الواقع كنت سعيدة عندما كنت متقمصة لدور الام الحنون ،عودي اليه رجاءا نسختك هذه عاهرة للغاية "

...

في الوقت نفسه بمكان آخر
مكان اكثر فخامة ورقي
يدخل احدهم الى غرفة يبدو انها مكتب ليقترب من الجالس.. على الكرسي امام النافذة يحتسي القهوة

"لقد عادت ايلا كما امرت.."

"جيد فلتعتني بها جيدا من فضلك"

" السيد ليام لا يسمح لأحد بخدشها بالفعل"

"تماما ما اريده منك هو حمايتها من ليام"

"استمحيك عذرا سيد.. لكنني لم افهم كيف للسيد ليام ان يؤذي الآنسة الصغيرة وهو يحبها اكثر من نفسه؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 09, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

bangtan&theTrickery(متوقفة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن