"PART⁵"

784 55 4
                                    

أنعشو تلك النجمة المنطفئة
في الأسفل
وأضيفو بعض الكلمات اللطيفة
لتشجيعي♫︎....

إنجوي .


.....

إستيقظو لتناول العشاء بعد تلك الغفوة ، كان السيد بارك يتكلم مع جونغكوك بهدوء حول أمور الشركة.

"أبي إشتقت لك"


"أوه بني متى عدت"
ليحتضنه ويبتعد


"اليوم ..... أبي!!"


"همم"


"هؤلاء أصدقائي نامجون ويونغي وهوسوك وزوجة هوسوك جايوهي"


لينحنو جميعهم بالترتيب ليرفعو رؤوسهم ويصدم ميونغ جاي بشدة لكنه عاد لهدوءه عندما اعتصر جيمين يد والده خفية.


"هل يمكنكم تركنا أنا والفتاة"
تكلم وهو منزل رأسه.


"أبي؟!"


"رجائا جيمين"


ليخرجو جميعاً وتبقى من ترتجف خوفا مع ميونغ جاي بذات الغرفة (ممثلة بارعة).

"م ماذا هناك س سيدي هل ارتكبت خطأً ما؟!"


"لا لم تفعلي شيئا
هل يمكنكِ الجلوس؟!"


"بالطبع"
لتجلس جايو أمام جاي


"سأحكي لكي قصة إذا كنتي تريدين معرفة لما كل من في هذا المنزل يصدم من رؤيتك فقط لستي مجبورة للإستماع لها"


"لا ، لا بأس سيدي سأستمع"
في داخلها*أخيراً*

"حسنا ، أنا كنت أبا لطفلان أول طفل كان فتى وهو جيمين عندما علمت أن طفلي الاول فتى فرحت كثيراً أردت تربيته بطريقة جيدة وجعله فتاً يُعتمد عليه وبعد ست سنوات من الحب والاهتمام أنجبنا فتاة مرت أول سنتان جيداً لكننا بعد ذلك بدأنا نشك في لما لم تتكلم بعد؟! يجب أن تتكلم من قبل الآن لكن لا....."

".......علمنا أنها لن تتكلم ثانيةً بدأ اهتمامنا بها يقل كنا نتركها في غرفة لوحدها لا نتواصل معها كل منا أنا ووالدتها انشغلنا عنها جيمين الوحيد من تعلم لغة الاشارة لأجلها وكان يجلس معها هو كان الام والاب وكل شيء في عالمها هو حتى طلب مني ادخالها للمدرسة وهو سيجعل أصدقاءه يساعدونها......"

𝐁𝐮𝐬𝐢𝐧𝐞𝐬𝐬 𝐃𝐞𝐚𝐥 𝐽. 𝐽𝐾 | صفقة عملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن