أنعشو تلك النجمة المنطفئة
في الأسفل
وأضيفو بعض الكلمات اللطيفة
لتشجيعي☺︎︎♡︎♫︎...Enjoy everyone 😊.
.....
جرس المنزل يرن
لتفتح جايو الباب بهدوء."ما؟.....جيون؟ ما الذي تفعله هنا هيييي كيف تدخل لمنزلي هكذا".
تكلمت بإنفعال نهاية كلامها أما جون المسكين يكاد يسقط من هول الصدمة وهول ماسمعه قبل أن يأتي إلى هنا."كيف أمكنكِ؟ لما فعلتي هذا؟ ألم تفكري بإبنكِ؟".
تكلم بهدوء وبحة حزينة.صدمة...........
كل ماتشعر به جايوهي الآن إلى جانب الخوف هل كُشف كل شيء؟ هل سيتم ابعاد ابنها عنها؟."ك كيف علمت؟"
تكلمت بعد صمت دام طويلا ليبتسم الآخر بسخرية.
.
.
.
.
.
.Flash back
"أوه حسنا سأكون بإنتظاركِ هناك"
ركض للخارج بسرعة ليستقل سيارته ويذهب لذلك المقهى الذي اتفقو للإلتقاء فيه.
وصل لينزل بسرعة ويدخل ليجلس على أحد الطاولات يحرك قدمه بتوتر سمع صوت كعب ومشية مزعجة يحفظها جيداً إنها أخت زوجته نايا الكبرى كانت بلندن لكنها عادت لكوريا من مدة لأجل صفقة تخص شركتها مع والدها.
"أوه عزيزي جونغكوك كيف حالك أيها الوسيم".
تكلمت بتغنج مقزز رغم أن جون لم يأكل شيئا حرفيا من الصباح لكنه رغب حقا بالتقيئ لسماعه تغنجها المقرف والمعتاد كان جون سابقا دائما عندما يلتقي بها في مكان يحمل في جيبه كيسا ورقيا تحسبا ان رغب ان يتقيئ أو شيء من هذا القبيل.
"بخير قبل رؤيتك أجوما وسأكون بعد ذهابك والآن سأدخل في صلب الموضوع الطفل طفل نايا من كان والده قبلي وكيف جميع أوراقه قبل أن أتبناه بإسم جيون ؟"
شدد على كلمة أجوما ليريها كم عمرها وعمره وأن هذا التغنج لا يصلح لها ربما مع رجل آخر رخيص لكن مع جونغكوك لا يجب عليها أن تحلم كثيراً ."بصراحة لا أستطيع الإخفاء أكثر وأظن أن أختي ماتت بسبب كذبها الكثير وأنا مازلت صغيرة ولا أريد الموت الآن الطفل طفلك أنت من زوجتك التي تظن أنها متوفاه لكن في الحقيقة هي طوال الوقت أمامك وابنك أيضاً كلاهما كانا معك......"
"........طفلك منذ صغره لم يبتعد عنك وكل هذا بسبب طيبة قلب والدته كانت دائما معه في كل أوقاته وأحضرته بقربك أيضاً لكي لا يفقد حنان الوالدين في عمر صغير"
تكلمت بهدوء تنظر لعيناه التي تتسع في كل مرة يسمع شيئا جديدًا.
أنت تقرأ
𝐁𝐮𝐬𝐢𝐧𝐞𝐬𝐬 𝐃𝐞𝐚𝐥 𝐽. 𝐽𝐾 | صفقة عمل
Teen Fiction"تألمت كثيراً ، أرادت أن تبتسم من قلبها لمرة ، لكنها لم تستطع ، وكل هذا بسببي" الرواية ليست لها اي علاقة بالاعضاء او الشخصيات الموجودة فيها ، هي فقط من وحي خيالي'•∆•' كالعادة كامل حقوق الكتابة تعود لي لا أسمح بالإختلاس أو نسب أعمالي لغيري ✨