"PART¹¹"

469 35 3
                                    

أنعشو تلك النجمة المنطفئة
في الأسفل
وأضيفو بعض الكلمات اللطيفة
لتشجيعي☺︎︎♡︎♫︎....

Enjoy 😊💛✨.

....

كانو جميعهم مجتمعين في منزل جايوهي كانت يان تضع رأسها على كتف زوجها بهدوء تنعم بدفئه الذي افتقدته أو ........ تشعر به لأول مرة؟ كان هذا حقاً شيئا جديدًا عليها اهتمام جون بها وذلك الدفئ الذي يحيط قلبها كل شيء كان يجعلها تشعر بسعادة مطلقة كان يمسك يدها ويلعب بأصابعها ويقبلها كل حين وهي تبتسم بحب لأفعال زوجها اللطيفة.

"متى ستخبران والديكما وأهالينا ؟"
تكلم ڤي بهدوء بعد أن صمتو جميعاً .

"ربما اليوم يمكننا الذهاب بعد الغداء"
ردت جايوهي التي تمشط شعر زوجها الذي يضع رأسه على فخذها.

"جيد إذا جينو هيونغ هيا لنحضر الطعام"
تكلم شوقا اللطيف ردا على كلام جايو ليبدأ التوأم بتشجيعهما فهما أفضل طباخان على الاطلاق بالنسبة لهما وللجميع تقريباً.

"حسنا سُكر هيا"
رد عليه جين ليذهبا سوياً.

بعد مدة انتهيا ليذهب الجميع ويجلسو على طاولة الطعام ليتكلم نامجون بعد مدة بتوتر.

"رفاق أاا بصراحة أنا أممم لدي حبيبة وأود خطبتها بشدة وبحكم أنني لا أمتلك عائلة هل يمكن لأحدكم أن يأتي معي ويأخذ دور عائلتي"
تكلم ينزل رأسه بتوتر.

رفع رأسه بهدوء ليجدهم ينظرون له بحنان وحب لهذا الفتى اللطيف يبدو طفلا مهذبا في العاشرة يطلب من والده البلايستيشن الجديدة ليحول نظره ويجد جايوهي تمسك شبشب زوجها وتصوبه نحوه ليرفع حاجبه لها بإستغراب لتوقع الشبشب وتضع يدها خلف رأسها وتنطق بتوتر وحرج.

"كنت فقط أاا أريد تلقينك درسا لتفكيرك هذا أنت وشوقا توقفا عن قول أنكما لستما من العائلة وإلا ستندما حقاً وأيضاً أنتما جزء جميل جداً من عائلتي  اللطيفة رفيقاي"
اقتربت تحتضنهما بشدة وتقبل كل واحد منهم على رأسه بهدوء.

"يا إلهي ماهذه اللطافة حقاً أنا أحب هذه العائلة التي صنعناها الآن جميعاً ولا أريد أن نفترق أبداً حقا"
تكلم جيهوب بإنتحاب لطيف.

"نعم جميعنا لا نريد ذلك"
ردت عليه يومي بإبتسامة.

نظر الجميع لبعضهم ليبتسمو بلطافة ويبدأو بالضحك واللعب قليلا مع جو ويونهوَا.

بعد مدة كانو قد ذهبو لمنزل عائلة بارك وكان جميع الأهالي مجتمعين هناك جيون كيم وبارك وصلو لينزلو بتوتر أخذ التوأم نفسا عميقا ليدخلا.

𝐁𝐮𝐬𝐢𝐧𝐞𝐬𝐬 𝐃𝐞𝐚𝐥 𝐽. 𝐽𝐾 | صفقة عملحيث تعيش القصص. اكتشف الآن