أنعشو تلك النجمة المنطفئة
في الأسفل
وأضيفو بعض الكلمات اللطيفة
لتشجيعي☺︎︎....إنجوي♫︎☕︎
......
بعد شهران
.
.
.
.
.
.
استيقظت هذا الصباح بنشاط غير معهود ربما لأنها ستزور عائلتها اليوم او ربما لأن ارنبها بدأ بالتحدث معها قليلا وهذا شيء جيد هي نسيت تلك الحادثة هي كانت مجروحة لكنه كان مجروحا اكثر منها لأنه تعرض للخيانة من اقرب شخص إلى قلبه وشعور الخيانة اسوء بمراحل من شعورها هي أليس من يحب ينسى ويضحي وهي فعلت هذا هي الآن في السيارة معه متوجهان لمنزل عائلتها وهناك يوجد الثلاث عائلات وابناءهم وشخص آخر.
وصلو لينزلو من السيارة وهي تبتسم بوسع لتنغلق عيناها تلقائيا على شكل اهلة لطيفة ليبتسم بدوره على لطفها ليدخلو للمنزل ويجدو الجميع يجلسون بغرفة المعيشة لكن ماجعل الابتسامة تسقط هي تلك التي تجلس على الاريكة بجانب والدتها وتمسك الهاتف بيدها وتبتسم بمكر والجميع ينظر بنظرات لو كانت اعينهم تطلق ليزر لكانت هي الآن تحت التراب أقصد (يانهي).
"ما الذي تفعله هذه العاهرة هنا؟؟"
خرجت كلمات كوك من بين اسنانه
هو غاضب وبشدة"أنا العاهرة؟!! ، أنظر لما فعلته زوجتك
وأيضاً أنا حامل منك كوكي"
تكلمت هانا بطريقة مقززة حتى أن الكل نظر لها بقرف.لينظر كوك ليان ثم ينظر للهاتف بيد هانا كانت صور ليان وهي في حضن رجل آخر لم تكن تصرخ ملامحها مرتخية لكنها كانت تبكي وهذا مالم يره كوك والجميع هو فقط عندما نظر للصور جن جنونه.
.
.
.
.
.
.
flash back before one month
كانت تتصفح هاتفها وأتتها رسالة نظرت لها وشعرت ان قلبها اصبح في معدتها كانت صور لكوك وهو مربوط وعيناه ملفوفة بعصابة وانفه وفمه ينزفون
الصور كانت مصحوبة برسالة محتواها."إن لم تأتي لهذا العنوان جهزي تابوته"
نهضت بسرعة دون تفكير دون تبديل ثيابها حتى لتركض خارج المنزل ذهبت للعنوان كان مكانًا مهجورا ومخيفا شعرت بيد على كتفها لتلتف وتنظر له لتسقط دموعها بخفة عند سماع كلماته.
"غبية بالنسبة لفتاة يافعة"
ليحملها تحت محاولاتها الفاشلة بالهروب
ويدخل لذلك المكان غطو عيناها بعصابة سوداء لتدخل هانا وتجردها من ثيابها هي لم تخلع ثيابها كليا لقد خلعت الهودي فقط حيث أن يان كانت ترتدي قميص أبيض دون أكمام أسفله ولم تخلع البنطال فقط غطت جزءها السفلي بغطاء السرير.
أنت تقرأ
𝐁𝐮𝐬𝐢𝐧𝐞𝐬𝐬 𝐃𝐞𝐚𝐥 𝐽. 𝐽𝐾 | صفقة عمل
Teen Fiction"تألمت كثيراً ، أرادت أن تبتسم من قلبها لمرة ، لكنها لم تستطع ، وكل هذا بسببي" الرواية ليست لها اي علاقة بالاعضاء او الشخصيات الموجودة فيها ، هي فقط من وحي خيالي'•∆•' كالعادة كامل حقوق الكتابة تعود لي لا أسمح بالإختلاس أو نسب أعمالي لغيري ✨